أحبــــــــــــــــــ بكل لغات العالم ــــــــــك

الكاتب : مُجَاهِد   المشاهدات : 1,076   الردود : 11    ‏2003-07-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-07-03
  1. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-07-11
  3. بلادي اليمن

    بلادي اليمن عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-07-09
    المشاركات:
    436
    الإعجاب :
    0
    وأحبك...

    عربي فقط..

    بل يمني ..

    ههههههههههههههه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-07-17
  5. بنت الشمس

    بنت الشمس عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-12-08
    المشاركات:
    354
    الإعجاب :
    0
    تيحاتي

    ههههههههه بس ما قلتها باللهجات العربيه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-07-18
  7. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    مشكورين على المرور والرد..
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-11-10
  9. yahadi

    yahadi عضو

    التسجيل :
    ‏2003-11-08
    المشاركات:
    10
    الإعجاب :
    0
    الاخ الكريم
    بقى ان تذكر معناها في الغه الصينيه وهي
    wo ai ni
    我爱你
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-11-10
  11. أبو يمن اصلي

    أبو يمن اصلي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-09-20
    المشاركات:
    4,691
    الإعجاب :
    0
    اهلا اهلا
    حلو ان اول مشاركة لك عندنا
    يعني طبقت المثل اليمني اللي يقول
    "عادحنا نقول ياهادي":)

    اهلا وسهلا بك
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-11-10
  13. Rami83

    Rami83 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-11-09
    المشاركات:
    2,470
    الإعجاب :
    0
    Dear friend
    Please allow me to add this information
    In India there r a lot of languages and accients so i had collected the names of LOVE in common Indian languages
    Pyaar,Mohabbat,prem,Ishq and Love
    with all my love
    Rami
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-11-11
  15. الطبيب

    الطبيب شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-11-02
    المشاركات:
    14,902
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي 2009
    موضوع جميل جدا
    لكم تحياتي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-11-11
  17. عاشق الابتسامات

    عاشق الابتسامات مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-28
    المشاركات:
    5,630
    الإعجاب :
    8
    fine good subject


    thanx a lot


    i am really appreciate this
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-11-12
  19. أبو يمن اصلي

    أبو يمن اصلي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-09-20
    المشاركات:
    4,691
    الإعجاب :
    0
    ياجماعة ايش حصل
    اول ما شفت الموضوع هذا كان اللي كاتبه واحد اسمه ياهادي

    والان طلع اسمه المدمر!!!! ايش القصة بالضبط؟

    اكيد المدمر كان شايف انه ما بيكونش في ................ وبين ال............ اللي حطه في ال.......... ولأنه شاف الموضوع حلو ومش ساخي يسيبه كتبه هنا باسم مستعار, لكن لما شاف ان ال........... وشاف انه عادي ممكن يكون هذا الموضوع هنا وال.......... في ال............ يعني ما بي............... قرر انه يرجع الموضوع باسمه الأصلي (يعني ينسب اليه الولد لأنه ليس ........)
    بصراحة انا ملخبط اكثر منكم
    احلف لكم يمين وشمال اننا لما رديت عليه اول يوم كان اسمه ياهادي!

    ولله في المشرفين شئون
     

مشاركة هذه الصفحة