نصف مليون عربي مصاب بالإيدز , ومازال الحكام العرب يخشون التطرف

الكاتب : TANGER   المشاهدات : 432   الردود : 2    ‏2003-07-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-07-03
  1. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    مفكرة الإسلام : ذكر البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة الأربعاء أن هناك اكثر من 550 ألف حالة إصابة بمرض نقص المناعة المكتسبة ' الإيدز' بالعالم العربي ‏من بين 42 مليون حالة على مستوى العالم.‏
    ‏ وأوضح المنسق الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي الدكتور سمير ‏‏عنوتى في تصريح صحافي بمناسبة تفعيل حملة بالمنطقة العربية ضد هذا المرض ' أن السودان وحدها بها حوالي 400 ألف مصاب بالإيدز '.‏
    ‏ وأضاف عنوتى أن 95 بالمائة من المصابين بمرض الإيدز هم من سكان الدول النامية ‏وأنه يظهر يوميا 14 ألف حالة اصابة بالمرض على مستوى العالم من بينهم ألفين من الأطفال وأن 9 آلاف يموتون كل يوم بسبب هذا المرض الخطير.‏
    ‏ وتشير آخر الإحصائيات إلى انه ظهرت فى عام 2002 قرابة 5 ملايين حالة إصابة ‏‏جديدة بالمرض وتوفى 3ر1 مليون شخص نتيجة للإصابة بمرض الإيدز.
    ترى , هل ما زال الساسة في العالم العربي يخشون علينا من التطرف أم أن هذه الأرقام تدفعهم حثيثا نحن الاطمئنان ..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-07-03
  3. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    عزيزي تانجر
    الساسة العرب ليس مثل غيرهم من زعماء العالم يهتمون بما يصيب شعوبهم
    من أذى
    فحكام العرب لايبالون بأمراض شعوبهم سوى من
    مرض إيدز أو سارس أو أي امرض أخرى
    قد تؤدي بحياة الشعوب العربية

    متنورين بالمثل العربي القائل
    ( ماسقط من نجوم الشتاء قل برده )
    يعني ما مات مواطن أو قتل أخر زادة لقمة لأمير أو وزير

    بالنسبة للتطرف لايهتموا لزيادة الارقام أو نقصها تزيد أو تنقص إذا ما تمس المصالح الأمريكية أو تهز عروشهم العربية
    ودمت
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-07-03
  5. الفارس الاحمر

    الفارس الاحمر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-03-24
    المشاركات:
    1,042
    الإعجاب :
    0
    الله يستر علينا اذا لم تتظافر الجهود للحد من انتشار الايدز سينتشر كالنار في الهشيم...
     

مشاركة هذه الصفحة