سوبر يماني .. وسوبر عربي .. ام سوبر حرامي ؟؟؟؟

الكاتب : TANGER   المشاهدات : 412   الردود : 3    ‏2003-06-30
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-06-30
  1. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35

    لدينا في اليمن السوبرمان اليمني .. سوبر يماني !!!!

    احمد علي عبد الله صالح ... رمز إبن رمز ..!!!;)

    يقود القوات الخاصه ..!!!

    وعضو بالبرلمان ..!!!

    ومستشار للبابا ..!!!

    وحاصل علي شهادة بالإقتصاد من العمه امريكا وشهادة عسكرية عربيه إجراميه من الاردن .....اخ إلخ ..من المواصفات والمميزات التي لاتتوفر إلا بالسوبر مان ..!!!!:p

    لذلك لو تسلم ورثة ابيه لكحل البلد قبل ان يعميها !!!!!;)

    كذلك مصر ..هناك جمال مبارك سوبر مصري ..!!!!

    يعمل وياتي بما لم تاتي به الاوائل والاواخر ...!!!

    وقبلهم المجرم إبن المجرم بشار .....ويا عيني علي بشاره سوداء جلبها للامه !!! فما شافت إلا المصائب علي وجهه ووجه ابيه ..!!!

    وقبلهم قصي وعدي ..الي سلمهم رمز بغداد البائد قوات الجيش الخاصه والعامه .. وكانت نتيجة بقدر كفاءة العيال الي ما كبرت ..!!!:p وسوبر الفشفاش ... واعمال الخفاش !!!:rolleyes:

    الان الساعدي القذافي ..مواهبة الكرويه جعلته رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم ولاعب كرة بناديه بليبيا ورئيس للنادي ..!!:eek:!

    والان تعاقد مع نادي إيطالي بعقد لمدة سنتين ليلعب لهم بدلا عن زيدان ورونالدو...!!!!

    لكن يا تري السوبرمان الليبي ..حيدفع لهم ولا حيدفعوله ...!!

    ويا عيني علي المواهب التي تشتري بدم وقوت الشعوب ليتنعم بها ابناء الرموز المجرمين العرب ويتسلوا ساعة بالشعب وساعة بالكلاب واخري بمنتجعات بنات الهوي ..!!!

    :D:D:D
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-06-30
  3. فتاح

    فتاح عضو

    التسجيل :
    ‏2003-06-30
    المشاركات:
    102
    الإعجاب :
    0
    تحياتي تانجر

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    تحياتي اخي تانجر
    لقد ذكرت اولاد بعض القادة امثال احمط على طالح والساعطي الليبي وبشارة السوء وجمال او حمار حسني مبارك . وقصى وعطي الخبلان .
    كلهم لصوص واولاد لصوص نهبوا خيرات شعبوهم وبلدانهم .
    ولكن لماذا لم تذكر البقية فهناك بلدانا اكثر ثراء واولاد ملوكهم وامرائهم يعيثون في الارض فسادا كلها من مال وثروات هذه الاوطان والشعوب .

    عليهم لعنتي وغضبي .

    وتحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-06-30
  5. جراهام بل

    جراهام بل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-05
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    المثل يقول هذا الشبل من ذاك الاسد...
    والان نقول هذا الجرو من ذاك الكلب...
    او هذا النصاب من ذاك السارق...
    كلهم ابناء طينه واحده يعانقون وجوه واقنعه من الفساد الاخلاقي ...والضرب بلامانه عرض الحائط...
    لك التحايا المعطره بعبير الزهور..
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-07-01
  7. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    الاخ فتاح ...!!!

    انا ذكرت هاؤلاء فقط لان دولهم جمهوريات وانقلبوا علي ملوك باسماء ثورية وبصوت الحكم للشعب وليست للاسر والعوائل ..!!!

    لكن الزمن برهن إن الملكيات ارحم بالف مره ..علي الاقل لايتشدق الامير او الملك ويقول ان الشعب انتخبه ووصاه بعياله ..كما يفعل رموز الجهل والتخلف والهمجيه ..!!!
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة