قصيدة بدع لاخ الحبيب بن سعدان بعنوان :مابتركك وضماري من يدي ماشي

الكاتب : أبو صنعاء   المشاهدات : 657   الردود : 5    ‏2003-06-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-06-29
  1. أبو صنعاء

    أبو صنعاء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    3,410
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اخي الغالي صالح بن سعدان تحيه لك من القلب
    اخي الحبيب لقد وعدتك ببدع خلال 12 ساعه هذا وعد الزمري
    اخي صالح ايش ذي حصل جوابك حلو ولكن مادم لم تبدا بسم الله
    كنك توظع شعار الحزب حقك ولا لقيتوه
    ما اريد ان اطول هذا بدعي انشأ الله يعجب الموحدين ام الانفصالين
    للوتجيب لهم الشمس بطق منذهب مايعجبهم معجب لان العقول مغسله
    معلينا الموحدين اكثر

    [TABLE=width:70%;background-color:burlywood;background-image:url(backgrounds/18.gif);border:1 groove green;][CELL=filter: dropshadow(color=silver,offx=4,offy=4);][ALIGN=center]اخواني الكرام حميعنا هذبدع جيد بعنوان : مابتركك وضماري من يدي ماشي

    والحمد لله ربي مسخر امعاشي
    @@@@@@ كسي عباده وسخـــر لطيــور ارياش
    صلو على حمد عدة مالعين رماشي
    @@@@@@ وما تطير الطيـــور وروحــه لعشاش
    الزمـري قال باوصي معـــا الماشي
    @@@@@ كـــلام مثل الــدرر ومبنقشــه بنقــــاش
    لاعند صالح وسلمها معـا الكــاشي
    @@@@@ ذا عطر اصلي ترشو غُترته رشــراش
    قل له جــوابك اجأ به حب رباشي
    @@@@@ لابل ذال الحب سوسه نخشــه نخـــاش
    قد قلت لك وصديقي مني تتحاشي
    @@@@@@ خليك صـــادق معيـــا لاتكن بجـــاش
    حرشت محسن ونا حاولت حراشي
    @@@@@ مابايفيـــدك كــلام الدجـــل والحراش
    ويش اكلفك با تهاجمني ببرياشي
    @@@@ ونامسلــح بصــاروخـي وبالـرشــــاش
    مابتركك وضماري من يدي ماشي
    @@@@@ ولا معــــك أي ملجـــا مننا تنحـــاش
    ترىصميلي معي برعي به اكباشي
    @@@@@ ومن يحد من طريقه امششه مشـاش
    ماشي زجاء فيك وعيانك بها عُماشي
    @@@@@ كودك تصل لسيل لاعند بن متـاش
    ياكم نصحتك وكم لاتتبـع الـــواشي
    @@@@@ تركت قـوالي وبعـدا دربشك درباش
    وفصل ثاني اجيت بتسب ******
    @@@@@ جــوازك الي معك قد وقعــه دحبـاش
    قد كنت بالقيد ياماصابك الخاشي
    @@@@@ والجلد عالعظم شكلك يشبه النبـــاش
    والان صالح سمن ونــزاد وباشي
    @@@@ من كثر اكل الـذيل ولا كبــد لكبــاش
    قلت اشتراكي شبابك عندهم ناشي
    @@@@@ هل كنت معهم سنة سوللحيأ خِداش
    يوم حرقون الشراشف وحرقوقماشي
    @@@@ بائمـــردولــه وقالو للمــره يهنــاش
    كــم حصتك منهم واشيــخ لـدباشي
    @@@@@ مقابل الــدف ولا طـاش لك ماطاش
    نصيحتي غط عالماضي بكلماشي
    @@@@@ ما فيش داعي نسوي للعكم نباش
    لاان ارض الوديعه ضاع ببلاشي
    @@@@@@@ بالغصب شلونها من عنكم ببلاش
    ايام حزبك و مش في عصرلنجاشي
    @@@@@@@ ولابعصر الخليفه اوزمن لحباش
    ايام فتـــاح وذيك الشلــه الفاشي
    @@@@@@ ايام ماكان صالح بشتغل فــــراش
    مايستحو يوم لعورجي لهم راشي
    @@@@@@ ثمن جنوب اليمن قدحصلونه كاش
    قالون خلو اليمن سبعين نُتاشي
    @@@@@@ وجزئون اليمن بضعة قرى وحراش
    وجاك صغراليمن طائر بلرياشي
    @@@@@@ نبش ابوهم خربشهم كذا خــــرباش
    والان ع الارض محطوطين للماشي
    @@@@@@ الراس منفل سجاره والجلود اكواش
    ونته اتيت لاقدانا مثل حشاشي
    @@@@@@ منصدق تحكي ام دردشة لي درداش
    لوقلت لي صدق اكيد العقل معاشي
    @@@@@@ قد غسلونه زمــان ونظفــوبالشـــاش
    قم توب لله وقذف سم لحناشي
    @@@@@@ مافـــايده باتضلي بعـــد ذي لوبــاش
    ولاهنا بختم المبناءولحواشي
    @@@@@ بحجار زرقا جلبنــاها من المنقاش
    صلو علىالصطفى مالعين رماشي
    @@@@@@@ وما تطير الطيـــور وروحــه لعشاش
    [/CELL][/TABLE]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-06-30
  3. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,314
    الإعجاب :
    1,592
    يسم الله الرحمن الرحيم


    كلام كلام كلام كلام كلام
    الـزمــري زمــري يابــوي ما أخــــطره
    @@@@@@@ولــكن الزمــري زيــد فــي البـخـــتره
    مـا يعــرف الحميري بالشد والزرزره
    @@@@@@@ حتى ولو حوثري أو نجـل بن هرهـره



    الليل يا بو سلطان الليل يا بن سعدان الليل يا بو حمير الليل أسمعني صوت الصواريخ طويلة المدى
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-06-30
  5. صالح اليافعي

    صالح اليافعي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-02-06
    المشاركات:
    918
    الإعجاب :
    0
    لا لا لا لا لا لا لا لا



    وين رايح وين

    من قدك يا أبو صنعاء ما هذا الهجوم الكاسح

    وما هذه اللهجة الصنعانية

    يا أخي شوي شوي علينا ههههههههههه




    وبعدين

    انا أخبرتك في التلفون عن 00000000

    ولكن سترى جواب شافي أنشاء الله

    أختيارك لهذه يدل على تحديك

    وفي نفس الوقت يدل على تأثيرك بالجوابات السابقة 0

    والمثل بيقول
    (( أذا بدك تقتل الحية أضرب راسها ))



    ومن أبيات الجواب سيكون

    يا الزمري ليش راسك مثل ما القاشي

    ************** ووجهك مسود كأنك جيت من لحباش

    صابك مرض سل والحصبة ولطراشي

    ************* لا بد ما ندخلك في غرفة الانعاش


    يا عيني عليك يا بن سعدان هه هه هه هه هه هه ههههههاي

    يا أخواني شجعونا حتى ولو عالجفيف

    حبيبي ابو صنعاء وين الجماعة وين تعقيباتهم وين كلماتهم المشجعه

    وين الحماس 000000000


    المهم لك ولكل عضو في هذا المنتدى أرق التحية وأجمل السلام


    أخوكم بن سعدان
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-06-30
  7. السيف المسلول

    السيف المسلول شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-15
    المشاركات:
    2,214
    الإعجاب :
    0
    أخي الحبيب ابوصنعاء
    ليتك عَمِلت بنصيحتي ولم تستعجل
    وكتبتها وراجعتها مثنى وثلاثا ورباعا
    لكانت ستكون قصيدة مميزة بعد مراجعتها
    والتدقيق في معانيها وضبط وزنها وغلطاتها
    الإملائية الكثيرة 00
    فعلا كانت ستكون مميزة ومميّزة جدا خصوصا
    بالرّونق الجديد الذي توصّلت اليه والقاف ايضا
    ولن أعلّق على القصيدة الان

    أخي الحبيب صالح اليافعي
    أعلمك انه لا يفوتني حرفا في هذه الواحة الاّ واقراه
    ولكن ارجو ان يعذروني البعض إن لم أعلّق على قصائدهم
    أو بالأحرى لم اتفاعل مع مايكتبون 00
    نعم أخي صالح سأشجّعك وأصفّق لكما ولكل كلمة يستفيد منها
    القارئ كتابة ومعنى 00
    وبالنسبة للبدئ الذي أبتدأته أظن إن الحبيب أبوصنعاء من اليوم
    وماسيأتي لن يستعجل وسيعمل لك ألف حساب وسيراجع مايكتب
    مرات ومرات هههههههههههههه

    جعل الله ايامكما والجميع مرح وسرور



    لكما وللجميع كل الود

    والسلام عليكم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-06-30
  9. التام

    التام شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-16
    المشاركات:
    4,379
    الإعجاب :
    0
    حيا الله ابو صنعاء
    تسلم على هذه الصوايخ الحربيه
    وانت يالمجاوب اليوم علينا والتشجيع موجود اهم شئ الجواب الشافي الكفي

    وكما قال السيف
    في التاني السلامه وفي العجله الندامه

    والتعليق سيكون بعد الجواب

    تحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-06-30
  11. صلاح اليافعي

    صلاح اليافعي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-19
    المشاركات:
    4,198
    الإعجاب :
    0
    الا عاش عاش ابو صنعاء منه هوذا
    كلها صواريخ.......
    الا وين بن سعدان يالله شغل مضاد اصواريخ وفرقعها وعادها بالجو
    بدع رااائع يابو صنعاء ومنتظرين الرد من ابوسلطان..
    وتقبلو فائق تحياتي....
    صلاح البعالي
     

مشاركة هذه الصفحة