تكريت وسنحان ، هل سنرى يوماً

الكاتب : حزبي   المشاهدات : 2,357   الردود : 52    ‏2003-06-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-06-28
  1. حزبي

    حزبي عضو

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    238
    الإعجاب :
    0
    هل سنرى يوماً مشابهاً لدخول المارنز لتكريت ، ان ذاك اليوم لن يمتحي من ذاكرتي ، رئيت جميع الأسحله والخنادق وافتكرت على طول سنحان بنفس الشبه ونفس الأسلحه الموجوده ونفس الخنادق ، والسؤال هنا هل ستنفع يوماً هذه الخنادق والأسلحة يوم نرى المارنز يتطايرون من كل مكان .
    تحياتي لكم يارفاق
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-06-28
  3. ردفان

    ردفان عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-06-12
    المشاركات:
    261
    الإعجاب :
    0
    اهلا بالرفيق حزبي

    بل سنرى الرفاق قريبا يدخلوا سنحان اليمنية يستخرجوا المقابر الجماعية

    من كافة أعضاء الأحزاب اليمنية والمعارضين للرئيس السنحاني بمن فيهم قبر الرئيس ابرهيم الحمدي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-06-28
  5. المجاهد العربي

    المجاهد العربي عضو

    التسجيل :
    ‏2003-05-25
    المشاركات:
    86
    الإعجاب :
    0
    ماتبتم من العمالة
    بالامس روسيا واليوم امريكا ؟!

    ====CUT====

    عملاء...

    خسيسي همم...

    ولأنكم عار على المجتمع اليمني ، فلن تجلبوا له الاّ الذل والخزي

    وابشرك أن العميل ====CUT===، قد نافسكم في هذا الميدان ، وقدّم لامريكا مالم تحلم به

    وفي ذلك فليتنافس المتنافسون المقبوحون
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-06-28
  7. المريسي مهدي

    المريسي مهدي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-11
    المشاركات:
    526
    الإعجاب :
    0
    اذا غزت امريكا اليمن ساكون اول من يدافع عنها.!
    اذ العراقيين يعيشون الان محنه تحت الاحتلال الامريكي اشد من محنة نضام صدام.!

    ولكن اذا امريكا او روسيا او حتى الشيطان يساعدنا(مساعده سياسيه وعسكريه وماليه) للتخلص من الحكم العسكري القبلي الطائفي فلا باس ولكن يجب ان يكون التحرير على ايدينا. لا على ايدي المستعمرين.! وكم ما بقي حكم اهل سنحان او غيرهم لابد لهم من يوم يذهبون مثلما ذهب غيرهم.المهم يجب الادراك انهم سبب مشاكل اليمن ، ومغتصبين للسلطه، وغير مؤهلين لها.

    ------------
    تنبيه : يمنع قطعياً إرفاق أي صور لأعلام تشطيرية نرجو من الكرام الإلتزام ولكم التحية والتقدير ...
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-06-28
  9. المسافراليمني

    المسافراليمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    2,699
    الإعجاب :
    0


    حزبي يقول المثل ناظر بوجه العنز واحلب
    ومن معرفك اقول ناظر بالمعرف واعرف عميل مهما اختلفنا لكن من العيب الكبير ان نتمنى ان ياتي الغريب ليحل مشاكلنا او نستنجد بها على من نختلف معه

    انا لست من سنحان ولا تربطني اي صله فيهم ويشهد الله على ذلك
    لكن اقول واللنعم فيهم رجال ومن خيرة الرجال وبأمكانك ان تسأل اي منتسب للجيش عن ابنا هذه القبيله فلم نسمع عن اي سنحاني اناستغل قرابته او منصبه للنيل من اي شخص او الاساءة لاحد
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-06-28
  11. البكري

    البكري عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-04-21
    المشاركات:
    1,274
    الإعجاب :
    0
    عزيزي مهدى المريسى

    انت كلامك في وادي والعلم الاسود الدي ارفقته يدل على ان نيتك في وادي آخر

    الرجاء احراق العلم نحن لا نريد غير العدل والنظام والقانون والمساواه بين افراد الشعب اليمني

    ودعوتك هذه هي للتفرقه بين الشعب فلا تخلط الحابل بالنابل

    وتحياتي لقلمك الحر
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-06-28
  13. tah976

    tah976 عضو

    التسجيل :
    ‏2003-02-04
    المشاركات:
    87
    الإعجاب :
    0
    البحث عن حلول افضل )

    ايها المشاركين جميعا في المنتدى ارجوكم ثم أرجوكم اكتبوا كلام ينفع ويفيد ابحثوا عن حلول للمشاكل التي تمر بها البلاد ( الوعي السياسي ) الوعي الإجتماعي ) لم نصل الى النضج بعد فياأسفى على الوضع ( لقد صدق شيخ الازهر عندما وصف الامة الإسلامية بأنها أمة من الرعاع والغوغاء ) صدق ولم يخطىء أبدا لأننا فعلا أمة لا ينفع معها الا السيف والحكم القاسي لا تنفع معنا الحرية لأننا نسىء إستخدامها ولا تنفع معنا الديمقراطية لأننا أمة لا تعرف ماتريد تردد مثل الببغاء ولا تعي ماتقوله الرجاء الكتابة بموضوعية وتجرد وعد سب و شتم الأخرين لأن من لا يحترم الناس لا يحترمه الأخرون اللي يعرف يكتب كلام وطرح موضوعي يكتب واللي مايعرف يستريح ويريح غيره هذا رأي شخصي واللي يعجبه هذا الطرح يعقب عليه وبعدين عيب كبير في حقنا ان يكون بين مثقفين اليمن الحبييب من يدعو للتفرقة والتشتت ويدعو للإستعمار الجديد الم تعوا ماحصل للمنطقة العربية إنها شبه محتلة ويفرض عليها مايريد أعدائها كفى سب وشتم وقذف من عنده موضوع يعالج الخلل فليكتب ومن لا يعرف فلا يضحك الاخرين على هذا الشعب الأبي الأنترنت وسيلة للتواصل وللإصلاح ولتقويم الإعوجاج ونشر الفضيلة والكلمة الطيبة ومحاربة الرذيلة اللهم أهدي جميع المسلمين الى الصواب ياأرحم الراحمين اللهم أفتح عقولنا للصواب وللخير والصلاح والإصلاح يا اااااااااارب العالمين ..................... فهل ستصل هذه الرسالة الى العقول النيرة أملي أن تصل وشكرا للجمييييييييييييييييييييييييييييع ........
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-06-28
  15. المريسي مهدي

    المريسي مهدي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-11
    المشاركات:
    526
    الإعجاب :
    0
    يابكري هل تكره الجنوب..؟! هذا علمه ورمز سيادته وكيانه.!

    كان بودي ان اضع علم الحزب لكني لم اجده في النت ووضعت علم جمهورية اليمن الديمقراطيه الشعبيه وهوا علم الحزب ايضا. والاحوال كما هي .وضع الصور يضيف معتى او معلومه للتعقيب او الموضوع .

    اليمن لابد تتحرر من مغتصيبن السلطه عاجلا او اجلا ..والامر يحتاج لتضحيه ..شكرا اخي البكري. للحديث بقيه..
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-06-28
  17. tah976

    tah976 عضو

    التسجيل :
    ‏2003-02-04
    المشاركات:
    87
    الإعجاب :
    0
    لم اسمع يوما أمة تطلب الإحتلال الأجنبي ؟؟؟؟؟

    بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد .....

    حقيقة لقد شعرت بالمرارة لما قرأت لبعض الذين يكتبون في هذا المنتدى الذي يحمل إسم اليمن الحبييب وألمني لما فهمت من بعض الكتابات الداعية لإحتلال البلاد دعوة لا تليق بشعب أبي وشعب كريم وذات تأريخ عريق وذات رسالة خالدة ابد الدهر ( هذه تسمى نعيق غربان جاهلة ) لا تعي هذا المعنى ابد ....


    الدعوة للتسامح والتألف والإصلاح والتأخي ونبذ النعرات والشذوذ في الطرح

    الكلام الموضوعي الذي يعالج الأخطاء ويوجد الحلول للاخطاء لا توجد في الدنيا أمة كاملة من جميع النواحي ..... هذه سنة الله في الكون ......
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-06-28
  19. المريسي مهدي

    المريسي مهدي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-11
    المشاركات:
    526
    الإعجاب :
    0
    tah976

    ولكن يجب تحديد من هم السبب للمشاكل ، حتى يدرك الناس من هم ،لأن التغيير لن يتأتى الا بالتمييز. اي ان يميز الشخص ويعرف سبب المشكله ومن ثم التغيير ليس صعبا.!
     

مشاركة هذه الصفحة