سجن الفنان فيصل علوي في السعودية؟؟

الكاتب : ibnalyemen   المشاهدات : 2,395   الردود : 21    ‏2003-06-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-06-27
  1. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,911
    الإعجاب :
    703
    اوقف الفنان اليمني فيصل علوي اثناء قيامه باحياء حفل زواج في محافظة صبيا بجيزان حيث تم ايداعه توقيف شرطة صبيا .
    وما زالت ظروف ايقاف الفنان غير واضحة حتى لحظة اعداد هذا الخبر.
    هذا ما اوردته جريدة عكاظ السعودية اليوم الخميس في عددها13452 وتاريخ 26 /4 /1424 ه.
    يا ترى ما سبب هذا التوقيف وما هو العمل الذي ادى الى اتخاذ مثل هذا الاجاء نحوه؟؟؟؟؟؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-06-27
  3. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    مشكور يا أبن اليمن على نقل الخبر
    وأنشاء الله مايكون سبب أعتقاله ناتج عن سكار وبطار والعياذ بالله

    ودمت
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-06-27
  5. نبض اليمن 2003

    نبض اليمن 2003 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-15
    المشاركات:
    1,116
    الإعجاب :
    0
    السبب معروف

    شخص معروف بتعاطيه للمسكرات والقيام بأعمال شائنه ولم يجد من يقوم بضبطه في اليمن فتم ضبطه في السعودية ومثل ما قال المثل( الذي ما يشقى في حق أبوه بزلط شقى في حق الناس بلاش).
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-06-27
  7. ابن وادي حضرموت

    ابن وادي حضرموت عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-06-25
    المشاركات:
    337
    الإعجاب :
    0
    ليكون عامل لنا فضيحه لهلكم الخير...............
    ربنا يجيب العواقب سليمه .........
    مساكين اخدام اليمن...لازم يروحو يسوو اضراب ويحرق البعض منهم نفسه كما فعل الاكراد وكما فعل اعضاء منظمة خلق الايرانيه هههه الحب اعمى
    ..................................................................................
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-06-27
  9. الصقرالعربي

    الصقرالعربي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-04-18
    المشاركات:
    550
    الإعجاب :
    0
    الكل عارف فيصل علوي انة يسكر ويبهدل الدنيا
    لهــــذة الدرجة اصبح مشهـــــور بسكـــــرانة والبلاوي اللي يعملها لمن يسكر

    اللة يبعدنا عن كل منكر وقبيح
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-06-27
  11. سويلم

    سويلم عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-03-15
    المشاركات:
    1,483
    الإعجاب :
    0
    الله يستر
    وتطلع غير اللي توقعوه الاخوه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-06-27
  13. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    لا يكون غنى لهم يا بوري فوق المداعة

    وافتهم لهم غلط

    واعتقدوا انها رموز
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-06-27
  15. المسافراليمني

    المسافراليمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    2,699
    الإعجاب :
    0
    تم اطلاق الفنان فيصل علوي وليته يستقر في اليمن وبلاش البهذله في اخر عمره
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-06-27
  17. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    تفاصيل اعتقال فيصل علوي والافراج عنة

    اعتقال الفنان اليمني فيصل علوي في جازان

    * جازان - إبراهيم بكري:
    عملية مداهمة مصاحبة لاطلاق ناري نفذتها شرطة محافظة صبيا بالاشتراك مع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة صبيا بمنطقة جازان مساء أمس الأول بين ازدحام جماهيري يفوق ثلاثة آلاف شخص يتجمعون داخل قصر أفراح من أجل القبض على فنان يمني يحيي حفلة زواج كادت تؤدي الى اصابات خطيرة بين أفراد رجال الشرطة والهيئة والجماهير المساندة للفنان اليمني والغاضبة على عملية اعتقاله بدون أي أسباب.
    تعود تفاصيل الحادث كما رصدتها الجزيرة بأن الفنان اليمني المعروف «فيصل علوي» كان يقيم حفلاً غنائياً بمناسبة زواج أحد الشباب بمحافظة صبيا بقصر أفراح هلا وسط حضور جماهيري غفير يتجاوز 3000 شخص وفي تمام الساعة الثانية عشرة ونصف داهم مدير شرطة محافظة صبيا العقيد محمد بن عبدالله الورثان وعدد كبير من أفراد رجال الشرطة وعدد من رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة صبيا قصر الأفراح وسط دهشة الجمهور الغفير وانطلق العقيد الورثان مسرعاً صوب المسرح ليهاجم الفنان فيصل علوي في منظر غير حضاري ليكسر عود الفنان ويتهجم عليه أمام جمهوره الكبير الذي ثار غضباً لتحدث بعد ذلك اشتباكات عنيفة بين رجال الأمن والجماهير نتج عنها اصابات لبعض أفراد الأمن ورجال الهيئة والجماهير كما تهشمت زجاج عدد من السيارات المشاركة في عملية المداهمة.وأكد شهود عيان بأن مدير شرطة المحافظة العقيد محمد بن عبدالله الورثان أطلق النار صوب الجماهير محاولاً الخروج بالفنان اليمني فيصل علوي من قصر الأفراح صوب سيارة الشرطة. اطلاق النار سبب حالات من الرعب بين الجماهير التي وصفت عملية المداهمة بالعشوائية وغير الحضارية أفسدت الفرح وشوهت تاريخ الفنان فيصل علوي.
    «الجزيرة» علمت من مصادرها الخاصة بأن مسؤولاً أمنياً رفيع المستوى فور علمه بخبر اعتقال الفنان فيصل علوي توجه فوراً لمقر شرطة محافظة صبيا وتابع الموضوع بنفسه وأطلق سراح الفنان فيصل علوي الذي اعتقل بدون أسباب.وأضاف نفس المصدر بأن المسؤول الأمني لم يرض بما قام به مدير شرطة صبيا من فعل عشوائي كاد يروح ضحيته العشرات ولم تخف مصادرنا بأن هناك قرارات ادارية صارمة سوف تصدر الأيام القادمة لمحاسبة كافة المشاركين في المداهمة

    نقلا عن جريدة الجزيرة الاكترونية يوم الجمعة 27/6/2003

    http://www.al-jazirah.com/
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-06-27
  19. أميرالحب

    أميرالحب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-20
    المشاركات:
    525
    الإعجاب :
    0
    لووووووووووووووووول

    شكل الوساطه اشتغلت بصبيا كمان لوووووووووووووووووووووووووووول

    دان واداناه على المدانه :D
     

مشاركة هذه الصفحة