المضحك المبكي (خلي زوجتك تتكلم!)

الكاتب : ابن الوادي   المشاهدات : 609   الردود : 8    ‏2003-06-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-06-27
  1. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    قرات لكم

    قصة حقيقية وقعت في دولة عربية اثناء حملات التفتيش بحثا عن مطلوبين 0

    في أجواء الإمتحانات تكون الأنفس واصلة
    والمزاج رايح فيها

    ومع هذا الجو الخانق ودرجة الحرارة تاصل 44 درجة

    الواحد نفسه في راس خشمه

    اجتمعت النقطتين اللي فوق
    مع كثرة نقاط التفتيش وعليك تصبر ساعة ما وصلك الدور !!!

    الموقف

    رجل ومعه زوجته قال العسكري من اللي معك ؟؟
    قال زوجتي
    قال خلها تتكلم أبي أتأكد انها حرمة... !!
    قال الرجال أنت صادق ...؟
    قال ايه وضروري ولازم بعد !
    قال الرجال معصي ....!
    قال العسكري ما فيه مشية الا مخليها تتكلم....

    المهم صار فيه أخذ ورد بينهم
    قال العسكري ولا تمشي الا سامع صوتها !!

    قال الرجال يعني ملزم انت ؟؟
    قال ايه !
    قال زين

    التفت على زوجته وقال لها اسمعي يا حرمة تراك طالق بالثلاث إذا ما قلتي للعسكري (( ********** )) !!
    المهم الحرمة سمعت طاري الطلاق ما بغت شي ولعنت ابو ابو جدف العسكري وهو يسمع ....!

    العسكري ما توقع هالموقف !!!
    المهم خلاهم يمشون وهو منذهل من الموقف

    بس عجبتني سرعة بديهة الرجال ...

    وسلامتكــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
    اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-06-27
  3. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,911
    الإعجاب :
    703
    الله يستر ما نوقع في موقف زي هذا؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-06-27
  5. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,911
    الإعجاب :
    703
    الله يستر ما نوقع في موقف زي هذا؟
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-06-27
  7. المدبر

    المدبر عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-06-26
    المشاركات:
    271
    الإعجاب :
    0
    هذا يدل علي غباء الشرطي
    اخوك المدبر
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-06-27
  9. الصمود

    الصمود قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-12
    المشاركات:
    3,693
    الإعجاب :
    0
    هههههههه
    =========

    فعلا كما أشرت الرجل سريع البديهه

    وبالأحرى سيدي
    =========
    قد يكون الظرف أو المسبب هو الداعي لمثل هذا النوع من القرار الصائب
    ========
    خالص تحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-06-27
  11. عدنيه وبس

    عدنيه وبس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-23
    المشاركات:
    6,449
    الإعجاب :
    0
    الله المستعان

    موقف ظريف سبحان الله .. هنا اتذكر مثل عدني يشبه موقف العسكري

    المثل يقول (( ديمه يحكه :) )) ما خلاهم يمشوا غير لما اكل شتمة :)


    تقبل تحياتي :)
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-06-27
  13. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    الاعزاء
    ابن اليمن

    المدبر

    الصمود

    عدنية وبس

    شكرا لكم

    وربنا يبعد عنا كل مكروة
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-06-27
  15. نبض اليمن 2003

    نبض اليمن 2003 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-15
    المشاركات:
    1,116
    الإعجاب :
    0
    ما موقفك أنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    أريد من كل شخص أن يقول أيش اللي كان بايعمله لو حصل هذا الموقف (أعني لو كان مكان الزوج) أنا على نفسي أقوم وألبج أبوه والذي يحصل بعدها يحصل.
    تحياتي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-06-28
  17. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,911
    الإعجاب :
    703
    Re: ما موقفك أنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    البج ابوه قال البج ابوه يالله السلامه ليش تفكر انك في بلدك:D:D
     

مشاركة هذه الصفحة