رسالة مفتوحة إلى عبدالعزيز الرنتيسي من عبدالله فهد النفيسي

الكاتب : Time   المشاهدات : 359   الردود : 1    ‏2003-06-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-06-26
  1. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    الكويت في الجمعة 13 ربيع الآخر 1424
    صاحب المعالي الأكرم عبدالعزيز الرنتيسي حفظه الله تعالى.
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
    * بداية أود أن أعترف للصهاينة ومن والاهم من عرب وعجم إنى أحبك لسببين: أولهما، إنك مسلم مجاهد تتقن فن الموت جيدا وسلاحك الواحد تلك الموته الحمراء الذي وصفها علي شريعتي في كراسته «الشهادة»، وثانيهما، إنك صاحب مظلومية تاريخية، وأنا ضعيف كليا، ضعيف أمام المظلوم لذلك أجدني منحازا إليه، كليا منحاز، بلا سؤال ولا تفاصيل مهما كان لون المظلوم وشكله ولغته - وصدق أو لا تصدق - مهما كان دينه، فالإسلام والقرآن كما أفهمه وأحسه علمني الانحياز كليا للمظلومين بلا سؤال ولا تفاصيل.
    • عندكم يا عبد العزيز في فلسطين مشكلة أخطر بكثير من الصهاينة، فالصهاينة عدو ظاهر من الممكن تحديده ومعرفته، ولكن العدو الأخطر المدمر هو العدو المستتر الذي يمشي معك كتفا بكتف وربما يصلي معك فرضا بفرض، إن الخونة لديكم في غزة والضفة - يا عبدالعزيز - يتوالدون كالأرانب، ابتداء من الوزير الذي ما إن ترجل بوش من طائرته الخاصة في شرم الشيخ حتى سأل عنه من دون الوزراء الفلسطينيين وصافحه بحرارة ملفته للنظر وهمس بأذنيه وتمسكت اسرائيل بترشيحه لمنصبه الوزاري الذي يحتله الآن، ومرورا بالقطط السمان أصحاب الثروات المفاجئة والفلل الجديدة في "الرمال" ومشاريع المقاولات مع الصهاينة لبناء المستوطنات، إن الخونة – ياعبد العزيز - والمتعاونين مع الصهاينة يمشون في شوارع غزة والضفة آمنين مطمئنين وما لم يتطهر الشارع الفلسطيني منهم ومجلس وزرائكم منهم فلن تأمن المقاومة لن يأمن المجاهدون.
    أنتم ياعبد العزيز في حاجة ماسة إلى حركة تطهير تبدأ من قمة سلطتكم الوطنية تماما في نفس سياق سورة "التوبة" في القرآن الكريم وهي السورة الفاضحة التي فضحتهم وكشفتهم كيف لا وهم يصلون خلف رسول الله صلى الله عليه وسلم.
    يقول الصهيوني جوردون توماس في كتابه "جواسيس جدعون" ص 45، إن الموساد تعطي المخبر الفلسطيني أحيانا دولارا واحدا مقابل معلومات عن المجاهدين وأماكن تواجدهم في اللحظة المعينة، دولارا واحدا فقط إمعانا في الاذلال التاريخي، ولا أستبعد أن الصاروخ الذي أصاب سيارتك من المروحية الأمريكية الاباتشي التي يقودها الطيار الصهيوني لم يصب هدفه إلا بتعاون المخبر الفلسطيني ابتداء من الوزير إياه وصولا إلى جيش البروليتاريا الرثة من ماسحي الأحذية الذي يحومون حول بيتك.
    يجب - يا عبد العزيز- أن تقرروا في منهاج حركتكم الثقافي حفظ ودراسة سورة "التوبة" التي تقول : (ويحلفون بالله إنهم لمنكم وما هم منكم ولكنهم قوم يفرقون) آية 56، فحركة النفاق التي فضحتها سورة "التوبة" يبدو أنها تتجدد في غزة والضفة ولا بد من استئصال شأفتها بكل القوة التي لديكم، إذ لولا خطورة المنافقين التاريخية على الدعوة الاسلامية لما نزلت «التوبة» في شأنهم.
    * لقد ماتت قلوب كثير من الناس في هذا الزمن الردىء وزحف موت القلوب حتى إلى المساجد وبين المصلين الذين يتبرأون من الجهاد وأهله، وقد ذكر الإمام أحمد أثرا، أن الله سبحانه أوحى إلى ملك من الملائكة أن اخسف بقرية كذا وكذا، فقال: يارب كيف وفيهم فلان العابد؟ فقال الله: به فابدأ فانه لم يتمعر وجهه في يوم قط، وذكر ابو عمر في كتاب التمهيد، أن الله سبحانه أوحى إلى نبي من أنبيائه أن قل لفلان الزاهد: أما زهدك في الدنيا فقد تعجلت به الراحة، وأما انقطاعكم إلي، فقد اكتسبت به العز ولكن ماذا عملت فيما لي عليك؟ فقال: يارب وأي شيء لك علي؟ قال: هل واليت في وليا أو عاديت في عدوا؟ «"انظر: اعلام الموقعين 2/177".
    * وأخيرا يا عبد العزيز وليس آخرا، لا يقوم الجهاد ضد الصهاينة ومن والاهم من عرب وعجم إلا بالدم والرسالة وأشهد بأنك بذلت الدم وبلغت الرسالة حفظك الله وأيدك وإخوانك بنصر من عنده فهو ولي ذلك والقادر عليهم.
    والسلام عليكم وعلى أمثالك، فأنتم ملح الأرض والتاريخ.
    من الكويت الحضن التاريخي للجهاد الفلسطيني.
    كتبه الأحقر عبدالله فهد النفيسي.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-06-26
  3. فدوة القدس

    فدوة القدس عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-09
    المشاركات:
    528
    الإعجاب :
    0
    الله اكبر صدق بكل كلمه

    انها كلمة حق قالها رجل مفكر صاحب نظره بعيده جدا انه يقرا المستقبل 0
    1/ ابومازن رجل اعمال عايش فى قطر طول حياته توفى ابنه اخيرا فى قطر ولم يمت شهيدا باللانتفاظه0
    2/ نبيل شعث مليونير وصاحب شركة اتصال النقال بالضفه والقطاع0
    3/ محمد دحلان وما ادراك مادحلان اسرائيل دولة اليهود تمنع القمار فى ملاهيها لانها محرمه فى التوراة ومحمد دحلان المسلم يملك نادين للعب القمار الاول باريحا
    والثانى بغزه0
    هذا ما اعرفه وماخفى كان اعظم0
    وحسبنا الله ونعم الوكيل0
     

مشاركة هذه الصفحة