ألقانون ألبلجيكي ألذي ولد ميتا.نتنأ يعبر عن موت العداله في غربهم ألتافه

الكاتب : عمران حكيم   المشاهدات : 331   الردود : 1    ‏2003-06-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-06-23
  1. عمران حكيم

    عمران حكيم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    958
    الإعجاب :
    0
    قال وزير الخارجية البلجيكي لوي ميشيل إن بلاده قررت تعديل قانون جرائم الحرب المثير للجدل للمرة الثانية هذا العام بعد أن وجهت إليه الولايات المتحدة إنتقادات عنيفة. وأذاع راديو (في.ار.تي) البلجيكي أن القانون سيعدل ليطبق فقط في حالة أن يكون للضحايا أو مرتكبي الجرائم علاقة ببلجيكا.
    ويسمح القانون حاليا بمحاكمة أجانب أمام محاكم بلجيكية أيا كان مكان إرتكاب الجريم.. والله لقد صدق من قال ملة الكفر واحدة واليهودي يهودي وين ما كان. أي قانون هذا لقد قلبوا الدنيا في فضائياتنا الغبيه عن القانون ألبلجيكي ألعظيم الذي سيكون نصير للضعفاء والمساكين والذي سيحاسب المجرمين ألقتله الذين كانوا مسؤلين عن جرائم صبرا وشاتيلا وسيتم وسيتم وها هي ألايام توضح لنا أن دول ألغرب دول تدافع عن حقوق الكلاب والجرذان والقرود والقطط . أما من يعمل أي جريمه ضد العرب أو المسلمين فهم لن ولن يخضعون لاي محاكمات لانهم فوق البشر وفوق القانون .فاين تبجح الغرب بحريه الانسان وحريه ألاعتقاد وحريه ألشعوب أم أنهم لا يحسبوننا بشر مثلهم . الحمد لله الذي فضح الغرب بهذه السرعه. فهل يفهم ألناس عن أي حصارة ومدنيه يتشدق بها هذا ألغرب عير العادل في محاسبه الناس . كسواسيه أمام القانون .. انه والله قانون ألغاب وشريعه ألصهاينه وغسيل ألامريكان القذر ومدنيتهم التافه . والتي مصيرها الزوال بأذن الله ..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-06-23
  3. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,910
    الإعجاب :
    703
    الاخ عمران شكرا على الموضوع.
    المشكلة ان اللوبي الصهيوني تغلغل في كل بلاد العالم بينما نحن تتغلغل فينا محبة الذات ولالانانية التي اودت بنا الى هذه الهاوية التي نسير فيها فهم حفنه من البشر ولكنهم مؤمنون بقضيتهم الباطلة بينما نحن كثير ولكننا لم نؤمن بقضيتان العادلة؟
     

مشاركة هذه الصفحة