وأعـترف أليهود ألخنازير أخيرأ بزياراتهم لبغداد ألرشيد

الكاتب : عمران حكيم   المشاهدات : 492   الردود : 0    ‏2003-06-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-06-23
  1. عمران حكيم

    عمران حكيم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    958
    الإعجاب :
    0
    كشف النقاب في تل ابيب امس ان ممثل الوكالة اليهودية جيف كي، عاد الي اسرائيل السبت بعد زيارة الي العراق استمرت خمسة ايام. وكي مدير قسم التسويق في الوكالة اليهودية، وهو اول شخصية رسمية اسرائيلية يقوم بزيارة العراق بعد احتلاله من قبل القوات الامريكية والبريطانية في التاسع من نيسان (ابريل) الماضي. وقالت مصادر اسرائيلية رسمية ان الزيارة تمت بموافقة رئيس الوزراء ارييل شارون، وانها تمت بالتنسيق مع الادارة الامريكية.
    يشار الي ان الوكالة اليهودية هي جهاز شبه حكومي مكلف بهجرة اليهود الي اسرائيل. وقال كي لوسائل الاعلام الاسرائيلية انه اجتمع مع اليهود الذين يسكنون في بغداد وعددهم يصل الي 74 شخصا، معظمهم من المسنين، وانه قام بتزويدهم بالمال لانهم ـ وفق اقواله ـ يعيشون في فقر مدقع، وقاموا بمرافقته الي الكنيس اليهودي في بغداد.
    وقام المسؤول الاسرائيلي بالاجتماع الي قادة الوكالة اليهودية في القدس الغربية، وقدم لهم تقريرا عن الزيارة، مشيرا الي ان مساعي الوكالة اليهودية في العراق ستستمر.
    في غضون ذلك نشرت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية مقابلة مع جون تيلور، نائب وزير المالية الامريكي قال فيها إن العراق مفتوح أمام شركات إسرائيلية، داعيا إياها إلي المشاركة في جهود إعادة إعمار العراق. واشار المحلل الاقتصادي في الصحيفة، سيفر بلوتسكر الذي اجري اللقاء، الي أن تيلور يعتبر المسؤول عن السياسة الاقتصادية في إدارة الرئيس جورج بوش، بما في ذلك السياسة الاقتصادية في العراق، ويعتبر من أهم الشخصيات الاقتصادية المؤثرة في البيت الأبيض. كذلك يعمل تيلور كأمين عام اللجنة الأمريكية المكلفة بالإشراف علي الاقتصاد الإسرائيلي، وهو الشخص الذي صادق علي منح الضمانات لإسرائيل.
    وتابع المسؤول الامريكي ان بلاده تسعي الي فتح سوق حر مع دول الشرق الاوسط، مؤكدا ان دخول الشركات الاسرائيلية الي العراق وتطبيق خريطة الطريق سيحسنان الاقتصاد الاسرائيلي، بعد ان وصل الي الحضيض بسبب انتفاضة الأقصي وباذن الله ستصلكم أنتفاضه وثورة أهل ألعراق ألغيارى من شبابه ألمجاهد ألبطل مع أخوتهم ألمجاهدين من العرب والمسلمين ألى نهايتكم ألسياسية والاقتصادية أيها أليهود الخنازير أنتم وكبيرتكم أمريكا وسيعلم ألذين ظلموا أي منقلب سيكون نهايتهم كما انهى المسلمون ألابطال ألافغان والعرب ألدب ألسوفيتي والى ألابـد والله غالب على أمـره والله أكبر..
     

مشاركة هذه الصفحة