شركه صهيونيه أردنيه خليجيه لاعادة ألاعمار في ألعراق عيشو وشوفو ياعرب

الكاتب : عمران حكيم   المشاهدات : 384   الردود : 1    ‏2003-06-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-06-21
  1. عمران حكيم

    عمران حكيم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    958
    الإعجاب :
    0
    ألعراق ألبلد العربي ألاصيل بعد احتلاله من قبل القوات الامريكية والبريطانية تحول الي مشروع اقتصادي وسياسي للشركات الاسرائيلية. فقد حصلت العديد من الشركات الاسرائيلية المختصة في مجال البناء والتطوير؟؟؟؟ علي موافقة من وزارة الدفاع الامريكية؟؟ للمساهمة في اعادة اعمار العراق، شريطة ان يتم ذلك بالتعاون مع شركات اردنيه(هنيأ للملك أليهودي )
    وحسب المصادر الاسرائيلية فان هذه الشركات ستباشر العمل في العراق بعد خمسة اشهر، وهي الفترة التي تحتاجها قوات الاحتلال الامريكية لفرض الامن والنظام هناك.,الله الذي رفع ألسماء بلا عمد وكما قال شيخ ألعرب والعجم ألشيخ أسامه أعزه ألله وجعلوه شوكة في عيون أليهود ,الامريكان ,والله لن يهدأ للامريكان بال وسيلقون نارا كل يوم ولن تطأ هذه ألشركات الملعونه أرض ألرشيد في ألعراق .
    بالاضافة الي ذلك تأسست جمعية اسرائيلية افرادها من اليهود العراقيين الذين استقدموا الي فلسطين، والتي تزعم ان هدفها الرئيسي تقديم المساعدات الانسانية؟؟ للشعب العراقي، وكان احد مؤسسيها التقي قبل شهر ونيف في لندن مع عدد ممن يطلقون علي انفسهم المعارضة العراقية .*** الله معارضه وضعت يديها بيد اليهود . الى ذلك قال منظمو رحلات يعملون بشراكة مع شركات سياحة أردنية أن موعد سفر أول مجموعة إسرائيلية إلي العراق سيصادف علي ما يبدو في تشرين الأول (أوكتوبر) المقبل.
    وذكرت تقارير اعلامية انه اضافة الي السياحة، تسعي المخابرات الاسرائيلية لايجاد مقر لها في بغداد، وان هناك مساعي لشراء او استئجار فندق زهرة الخليج وسط بغداد ليكون مقرا للموساد.
    من جهة أخري قال بنيامين نتنياهو وزير المالية الاسرائيلي انه يتوقع اعادة فتح خط انابيب نفطي من العراق الي اسرائيل في المستقبل القريب بعد اغلاقه عام 1948 بعد تأسيس دولة اسرائيل علي انقاض فلسطين.
    وابلغ نتنياهو مجموعة من المستثمرين البريطانيين في لندن لن يطول الامد قبل ان يتدفق النفط العراقي علي حيفا الميناء الواقع في شمال فلسطين المحتلة عام 48.
    وقال ان آجلا او عاجلا سيعاد تأهيل خط الانابيب ليتدفق النفط العراقي الي البحر المتوسط . هكذا نفهم ايها الاخوة مدى عماله هؤلاء الذين يسمون أنفسم زورأ وبهتانا بحكام العرب بل هم خدم أليهود وأعداء للعرب ولو كان صدام أعزه ألله ,واعاده الى جماعه المجاهدين في سبيله لو كان صدام وافقهم على مد اليهود بالنفط وعمل اتفاقيه أستسلام معهم لكالوا له المديح ولزاره الكلب رامزفيلد وقلده وسام أمريكي من الطراز الرفيع كما فعل لعاملهم على البحرين وعامل الثخين في قطر وعميلهم في الكويت نعم هذه هي الاسباب ألوقعيه لهذه ألحروب ألتي تشن علينا نحن ألمسلمين هذه ألايام أما تحرير الشعوب ورفع الظلم وتحرير النساء وتحرير ألابقار فكلها من أنتاج هوليود يقصد بها الضحك على ذقوننا ولكن هيهات هيهات ألشعوب أليود واعيه متيقضه بفضل ألله وبفضل علمائنا العاملين وبفضل الطبقات المثقفه في امتنا وكذلك بفضل القنوات الفضائيه العربيه الشريفه واكيدأ ليس منها قناة الكويت وأل سعودة وال أللاشريف أبن ألحسين بلير
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-06-22
  3. hanimub

    hanimub عضو

    التسجيل :
    ‏2003-06-20
    المشاركات:
    69
    الإعجاب :
    0
    لا حول ولا قوة الا بالله
     

مشاركة هذه الصفحة