مـــــدْرَم عاد وين المُرحبين

الكاتب : مـــــدْرَم   المشاهدات : 1,414   الردود : 23    ‏2003-06-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-06-20
  1. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,310
    الإعجاب :
    1,592
    بسم الله الرحمن الرحيم

    هل عاد تسئلو على زميلكم مدرموه

    ها نحن عُدنا فهل من يرحب بنا
    ولا من غاب عن العين نساه القلب


    يقول مدرم مساء الخيرات يهل الـديار
    @@@@@@ يا عز واغلا بشر حلت معيا بداري
    يا من لكم في وسط قلبي مكانه ودار
    @@@@@@ بلاه عن غيبتي تتقبلون إعتذاري




    المهم حياكم الله وأسعد بالخيرات أوقاتكم
    أنا أظن إني تغيبت فتره ليست بطويله ولكن هُناك ظروف أدت وحكمت عليا في
    الغياب والمثل يقول الغايب عٌذره معاه
    المهم عُدنا وأنتم كُلكم أحبائي جميعاً
    وما فيش أحد محبوب عندي أكثر من الأخر
    كُلكم أحبائي وأظن ما فيش داعي أحدد
    الأسماء
    وأنت أخي السيف هات الزامل الجديد من أجل ندخل معكم فيه
    أظن إنك بتقول بأنك با تغير الحرف غير الحرف أو غيرناه نحن ولكن البدايه لك
    والواجب أنت تغير الحرف
    للجميع أجمل الود وأحر الأمنيات
    والسلام
    مــدرم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-06-20
  3. السيف المسلول

    السيف المسلول شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-15
    المشاركات:
    2,214
    الإعجاب :
    0
    [poet font="Simplified Arabic,5,black,bold,italic" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/1.gif" border="solid,4,gray" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
    أخي الحبيب حسن مرحبا بك ملىء الدنيا

    سألت عنّك مرارا ولكن لا حياة لمن تنادي
    ولم أعرف التقصير منك أو من هاني أو من
    الشيخ بن جابر 00

    أهلا وسهلا ومرحبا

    يقول محســـن هلا بالجيد وان كان جار
    @@@@@@ الجار وان جار له مالي وباقسِم سباري0

    وباطرحه فوق كرسي طاس بأعلى جوار
    @@@@@@ في الشّام أو باليمن يختار خير العذاري0

    وان كان مدوَر محــدْوَر بين طيِّــب وضـــار
    @@@@@@ له بانصحه من فؤادي بالفقيه المشاري0

    يـــروح لا عـــاد يـــرجع لي بمضـرب وطار
    @@@@@@ من حيـــــث ماحب يرقُد ليلته والنّهاري0


    ههههههههههههه
    ليتك تقرأ موضوع التبريكات فقد جاوبتك شعرا على سؤالك
    هناك وهذا تكملت ماكتبت بنفس الصفحة تعقيبا وشعرا 00

    مرحبا بك الف

    لك كل الود
    والسلام عليكم
    [/poet]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-06-20
  5. التام

    التام شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-16
    المشاركات:
    4,379
    الإعجاب :
    0
    Re: Re: مـــــدْرَم عاد وين المُرحبين

    قريب الترحيب يصلك يامدرم
    اما الان لا مزيد بعد ما قال السيف

    تحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-06-20
  7. كورالعوالق

    كورالعوالق عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2001-11-23
    المشاركات:
    612
    الإعجاب :
    0
    عوده حميده وهلا بيك اخي العزيز الغالي مدرم ويا هلا فيك
    ولك وحشه واخوك كور العوالق /سعيد ومن الاعماق بطلتك علينا
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-06-20
  9. الذيباني

    الذيباني عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-02-21
    المشاركات:
    1,085
    الإعجاب :
    0
    حيا وسهلا

    ياهلا وألف يامرحبا حيا الله العزيز

    يحق لناأن نكتفي بأبيات السيف ,فهي قمة في الروعة ,وأي أبيات يمكننا أن نضيف بعدها ؟؟ ليس لنا إلا أن نسلك النثر سبيلا لنزجي الترحيب بالحبيب مدرم ... فأهلا و مرحبا وحمدا لله على السلامة ..
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-06-20
  11. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,310
    الإعجاب :
    1,592
    إلى المحبين والغالين

    بسم الله الرحمن الرحيم


    من كُل قلبي ومن الأعماق أحيي الأخوة الكرام
    السف المسلول ابو علي حبيب القلب
    الغالي والحبيب التام أفضل الأصدقاء
    الجيد وبن الجيد الأصيل كور العوالق ومن له مقام خاص


    لكم من كُل قلبي الشكر والتقدير على السرعه في الرد وهذا إن دل فانما يدل
    على الوفاء من الوافين العهود
    أخي أبو علي الغلط على هاني قليل الحياء ضيع رقم التليفون الذي أعطيته
    وكنت أريدك ضروري ضروري ولكن كُل شي به خير
    أنا موجود وحسب العاده ويمكن أنزل إلى الخميس موزع إكسسوارات
    أما الذهب خلاص ذهب ..


    حسن علي قال كيف أسي وما لي خيار
    @@@@@@@ وكيف باسي بمحبوبي وقد هو ضُماري
    عـهـود مـا بينـنا ثُقــل الـرواسـي الكــبار
    @@@@@@@ يا بوي أنا كيف با خونه وقدهو شعاري
    قد هو حياتي وهو شُربي وقوت الـسبار
    @@@@@@@ ومجلسه عيني اليُمنى ونومه يساري
    مانـا محـدور أبــد يا بــو علـي بـل أغــار
    @@@@@@@ من خـل أخر يُـخذ موقع كــبير القـماري
    وشـرع رب السماء مـا فيه عــيبه وعـار
    @@@@@@@ مثنـى ثُـلااثاء رُياعـا أمـر خـالق وبــاري
    والان بـا هنـي الـشـاجع بـكُل إفــتـخار
    @@@@@@@ وألـف مبروك للـصـنديد فـي الإخـتياري
    إلى هنـاء والحـذر تحـجز علـيا السـوار
    @@@@@@@ ما بـاك تجلس تناقعني وتلحق بثـاري

     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-06-20
  13. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,310
    الإعجاب :
    1,592
    بسم الله الرحمن الرحيم


    ألف شكر للحبيب الغالي أبو ذيبان

    لا أقدر أصف لك شعوري ولكن أقول تشكر يالغالي
    ولك مني جزيل الشكر على الكلام الجميل
    ومتواصلين في باقي المواضيع إنشاء الله
    والسيف ردينا على كلماته وله يقدر ولا يناقع بكيفه
    سلام عزيزي
    أخوك
    مدرم
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-06-21
  15. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    [poet font="Tahoma,4,darkblue,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/5.gif" border="ridge,4,indigo" type=2 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
    مرحبا بالحبيب مدرم

    نورت المجلس بعودتك البهيه

    ويا هلا فيك واسمح لي ارحب فيك بهذه الآبيات المتواضعه

    قال ألصلاحي مرا حب يا عميد التّجار *** في وسط جده سمعت انك عميد استشاري

    يهناه يهناه بو هاني بكل الوقار *** وظيفته ذي سمعناها بدار العفاري

    وألان يا هاجسي أرجوك فك الحصار *** افتح لي أبواب أهل الشعر واقفل حصاري

    وسر معي هّن مدرم من جميع التّجار ** * من سوق أبها إلى جيزان واوفه عواري


    ودمت يامدرم


    أبو نبيل

    [/poet]
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-06-21
  17. النسر الجارح

    النسر الجارح عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-07-14
    المشاركات:
    410
    الإعجاب :
    0
    يامرحباء باالاخ الغالي مدرم

    نورت المجلس بعودتك

    اليك هذه الابيات

    مرحباءالف في مدرم بترحيب حــار
    =========================== عاد للشعركوكب بعد طول انتضاري

    رحب الكون كله برها والبحـار
    =========================== بااجمل اصوات زغرد ياطيورالكناري

    مبروك لك باقول بعد القــرار
    ========================== قالوااليوم متمدير لمكتب عقـــاري

    ريت ياصاحبي القاءمعك لليجار
    ========================= شقه رخيصه وانا ملزوم بدفع ايجـاري




    تقبل اطيب تحيه
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-06-21
  19. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    والله يامدرم طولت الغيبات عن المجلس وكثرة المهن والأعمال التجارية معاك
    اللهم لاحسد
    تاجر جملة بشارع قابل
    ومدير مكتب عقار
    وصفقات تجارية من سوريا
    والله اعلم ماهي الأسرار اللي بينك وبين ابو علي الناخبي
    أسرار كبيره بينكم ربنا يستر
    أنشاء الله تكون تجارية لاغير

    على العموم ياسيدي ربنا يزيدك من نعميه كمان وكمان
    وشهر مالك به إراده لاتحسب أيامه

    مايهمنا هو تواجدك معنا في المجلس اليمني والتوفيق في اعمالك

    ودمت يا ابو هاني
     

مشاركة هذه الصفحة