إحباط عملية تهريب قنابل شديدة الانفجار بمحافظة الدائر بني مالك(السعودية)

الكاتب : مُجَاهِد   المشاهدات : 337   الردود : 0    ‏2003-06-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-06-20
  1. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]

    كتب - مندوبو "الرياض":

    تمكن قطاع حرس الحدود في محافظة الدائر بني مالك من احباط عملية تهريب قنابل يدوية شديدة الانفجار ومسدسات في وادي دفاء الحدودي حيث يواصل حرس الحدود في المنطقة مهماته للقبض على المهربين.
    واكد مدير عام سلاح حرس الحدود الفريق طلال عنقاوي ان جميع افراد وضباط حرس الحدود في حال تأهب قصوى.
    وقال: ان الوضع الامني لحدود المملكة مع دول الجوار مطمئن ولا يدعو للقلق، مشيرا الى ان رجال حرس الحدود في حالة يقظة ومتابعة لحراسة حدود الوطن، والتواجد المدروس في كل الاتجاهات.
    وفي لقاء مع والد احد المعتقلين في احداث مكة قال احمد الخريصي ان ابنه "مساعد" ترك رسالة اوضح فيها انه يرغب في السفر وقال انه لم ير ابنه بعد ذلك.
    وقال والد امين الغامدي احد المعتقلين في مكة ان ابنه كان مجتهداً في المدرسة وانه ابلغ الجهات المختصة فور تغيبه عن المنزل.
    وتحدث مدير ومعلمو وطلاب "دار الحديث المكية" في مكة ان الطالبين مساعد وامين كانا يؤثران الصمت وانهم فوجئوا بتغيبهما بعد الاختبارات الشفوية وقالوا انهم صدموا بورود اسميهما ضمن قائمة الارهابيين وانهم لم يلحظوا عليهما اي تغيرات واستنكرت سفارة جمهورية مالي بالرياض العمل الذي قامت به مجموعة من الارهابيين في مكة المكرمة.
    وقال الاستاذ عبدالرحمن قلا المستشار بالسفارة ان ورود اسم احد الذين قبض عليهم من الجنسية المالية وهو عبدالحميد تراوري يدعو للاسف لان مالي حكومة وشعباً تكن كل حب وتقدير واحترام للمملكة.
    وأكد متحدث باسم السفارة التشادية في الرياض انه لم يتم التعرف بعد على المجرمين الثلاثة المتورطين في الاعمال الدنيئة وقال ان عدداً لايستهان به من التشاديين ولدوا في المملكة "وسنقوم بواجبنا لمعرفة حقيقة وثائقهم".
    ولاتزال الاتصالات تنهال على الرقم (8001247770) المخصص للابلاغ عن المشتبهين والمطلوبين.
     

مشاركة هذه الصفحة