صالح كامل صاحب بنوك البركة الاسلامية ومحطة ارت الفضائية

الكاتب : khalid 12   المشاهدات : 510   الردود : 1    ‏2003-06-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-06-20
  1. khalid 12

    khalid 12 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-09
    المشاركات:
    4,047
    الإعجاب :
    2
    وجد الشيخ صالح كامل صاحب بنوك البركة الاسلامية ومحطة ارت الفضائية وجد نفسه فجأة موضوعا لاول مواجهة بين زوجتيه صفاء ابو السعود - الزوجة الثالثة - وهالة سرحان التي يقال انه تزوحها سرا فيما يعرف باسم زواج المسيار .
    ففي العشر الاواخر من رمضان اصدرت صفاء ابو السعود قرارا بايقاف هالة سرحان عن تقديم برنامج الخيمة الذي كان يبث مباشرة على الهواء من احدى قاعات فندق كونراد في القاهرة وتم تكليف مجموعة من المذيعين بتقديم البرنامج وتعللت صفاء ابو السعود بأن قرارها بايقاف هالة سرحان عن العمل وسحب الخيمة منها سببه خروجها عن الوقار المطلوب حين وضعت في اصبعيها الصاجات ونزلت الى حلبة الرقص لتهز على الوحدة ونص ولا فيفي عبده .
    الناطقون باسم صفاء ابو السعود ذكروا ان محطة ارت الفضائية تلقت مئات الاتصالات الهاتفية المحتجة على هذه المسخرة بخاصة وأن المسلمين كانوا يحتفلون بالعشر الاواخر من رمضان وكانت جميع محطات الاذاعة والتلفزيون في العالم العربي بما في ذلك اذاعة اسرائيل الناطقة بالعربية تحتفل بالمناسبة في الوقت الذي تقدم فيه اشهر مذيعات محطة الشيخ صالح صاحب بنوك البركة الاسلامية وصلة من هز الخصر متذرعة بأنها تشارك عروسين فرحتهما .
    تقرير لجان المتابعة التابعة لمحطة ارت والتي تخضع لاشراف صفاء ابو السعود اتهمت هالة سرحان بالخروج عن حدود اللياقة ... وجاء في التقرير الذي نشرت الصحف المصرية نصه بالكامل ان هالة سرحان قامت بالرقص ودق الصاجات مما يتنافى مع وقار المذيعة ومع جلال الشهر الفضيل .
    ميلاد بسادة مخرج البرنامج والمحسوب على هالة سرحان تطوع للردع على صفاء ابو السعود وجماعتها زاعما ان سبب الازمة هو اختلاف العادات والتقاليد بين المصريين واهل الخليج ... وهو دفاع لم يجد قبولا واذانا صاغية لدى المشاهدين الذين احتجوا على المسخرة ومعظمهم من المصريين فالمصريون لا يهزون الخصور ويدقون بالصاجات في العشر الاواخر من رمضان يا مسيو ميلاد بسادة وتحويلك برنامج الخيمة الرمضانية الى وصلات من الرقص السخيف تخجل منها ملاهي الليل من الدرجة الثالثة لا علاقة له بالعادات والتقاليد المصرية بخاصة وان التلفزيون المصري كان يومها ينقل على الهواء مباشرة احتفالات المسلمين بالعشر الاواخر من رمضان .
    العارفون ببواطن الامور وظواهرها في محطة ارت الفضائية ذكروا لعرب تايمز ان ابعاد هالة سرحان على هذا النحو والاشارة الى تبذلها وخروجها عن الوقار في كتاب رسمي عن لجنة المراقبة التي تخضع لاشراف صفاء ابو السعود يشكل حلقة جديدة وعلنية من حلقات الصراع بين السيدتين بخاصة بعد انتشار شائعة زواج الشيخ صالح سرا من هالة سرحان الامر الذي دفع صفاء ابو السعود الى اختبار صحة هذه الشائعة بعزل هالة سرحان عن الخيمة بطريقة علنية وبفضيحة مجلجلة تمس العادات والتقاليد والشعائر الدينية .
    مصادر أخرى نفت زواج هالة سرحان من الشيخ صالح واتهمت المذيعة نفسها بترويج الاشاعة نكاية بطليقها من ناحية وتحرشا بصفاء ابو السعود التي بدأت توجه انتقادات علنية لاداء هالة سرحان في بعض برامجها بخاصة تلك التي تصورها خارج مصر ومنها جولاتها في الولايات المتحدة التي تخرج فيها عن الوقار وتسمح فيها للسكارى بالمشاركة في البرامج وتطلب منهم صراحة أن يدفعوا لها في مقابل ان يظهروا في برامجها وهو ما فعلته خلال زيارتها الاخيرة الى مدينة هيوستون حيث تبرع بعض رجال الاعمال في المدينة بتسديد فواتير سفرها واقامتها في المدينة .
    المتابعون لبرامج هالة سرحان وطريقتها في الاداء لم يبدوا دهشة من قرار المحطة بابعاد هذه المرأة عن تقديم برامج من هذا النوع فهالة سرحان في اعتقادهم ليست اكثر من راقصة أو في أحسن الاحوال امرأة مسطحة ثقافيا وجدت في محطة ارت ركوبة للشهرة والانتفاع .
    بعض خصوم الشيخ صالح كامل يقولون ان الشيخ يقف وراء الفرقة كلها وأنه هو الذي أوعز للجنة الرقابة باصدار البيان المذكور وايقاف هالة سرحان عن العمل وأنه كان يهدف الى صيد أكثر من عصفور بحجر واحد ... فهو من ناحية ينفي عن نفسه اشاعة زواجه من هالة سرحان ليس خوفا من صفاء ابو السعود وانما لانه متزوج من اربعة ولا يحق له الزواج من خامسة واشاعة الزواج الخامس من هالة سرحان سببت له الكثير من الحرج بخاصة وان الشيخ يضع على كتفيه عباءة اسلامية واجهتها البنوك الاسلامية وتبرعاته الى الازهر .
    وهو من ناحية أخرى يحاول ان ينفي علاقته بما تقدمه وتعرضه محطته الفضائية من افلام وبرامج بعضها يشجع صراحة على العهر والدعارة بخاصة الافلام التي يتم منعها من العرض في التلفزيون المصري فيقوم الشيخ بعرضها في محطته كاملة غير منقوصة ... ويشير الخصوم الى ظاهرة بدأ المصريون بشكل خاص والعرب في الشرق الاوسط بشكل عام يلحظونها في برامج محطة ارت حيث يتم قطع البرامج وعرض اعلان يذكر المشاهدين بان مشاهدتهم لبرامج المحطة دون ان يكونوا من المشتركين هو سرقة والرسول عليه السلام حذر من السرقة ويورد الاعلان حديثا نبويا ليعزز موقف محطة الشيخ صالح وهو ما اعتبره المراقبون محاولة جديدة من قبل الشيخ لتوظيف الدين والاسلام لتحقيق مصالح مادية .
    تجميد هالة سرحان ببيان رسمي صادر عن المحطة يشير صراحة الى ان المذيعة لم تكن وقورة ليس الا البداية لحرب طويلة قد تنتهي بفرد الملاية للشيخ صالح من قبل بعض العاملين في محطته بخاصة بعد ان اشيع ان هالة سرحان وصاحبها المخرج بدءا يتصلان بمحطات فضائية منافسة بحثا عن عمل .... ومن يدري فقد نتفرج في الايام القادمة على محطة ارت ... لا نقصد برامج محطة ارت وانما نعني اصحاب محطة ارت والعاملين فيها .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-06-20
  3. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,905
    الإعجاب :
    702
    أخي khale12 شكرا لك على هذا الموضوع الذي يعري بعض المنافقين.
    واما بنك اسلامي فغرضة النصب به على المتدينين ولهف اموالهم والعمل بها لانشاء ما يرضي به الصيع فهذه مفارقة وهي من صنع المنافقين مثل عاطل باطل؟
     

مشاركة هذه الصفحة