بادرة طيبة من سيادة الرئيس على عبد الله صالح

الكاتب : الحُسام اليماني   المشاهدات : 1,167   الردود : 20    ‏2003-06-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-06-18
  1. الحُسام اليماني

    الحُسام اليماني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-06-07
    المشاركات:
    3,541
    الإعجاب :
    0
    اليمن تجدد المطالبة بالإفراج عن المؤيد ومرافقه: الرئيس صالح يوفد مستشارين قانونيين إلى ألمانيا، والقربي يلتقي السفير الألماني بصنعاء

    الصحوة نت - متابعات




    وجه الرئيس اليمني علي عبدالله صالح بسفر المستشارين إسماعيل أحمد الوزير وعبدالله أحمد غانم إلى ألمانيا لمتابعة قضية الشيخ محمد علي المؤيد ومرافقه محمد محسن زايد.
    وقالت صحيفة الثورة الرسمية في عددها الصادر اليوم الأربعاء إن الوزير وغانم سينضمان إلى فريق المحامين الألمان المكلف بالدفاع عن الشيخ المؤيد ومرافقه، كما سيقومان بالعمل على توضيح الأمر للجانب الألماني وتقديم الدفوع القانونية اللازمة لإثبات براءة الشيخ المؤيد ومرافقه قبل الزيارة المرتقبة للرئيس صالح إلى جمهورية ألمانيا الاتحادية.
    إلى ذلك التقى الدكتور ابوبكر القربي وزير الخارجية أمس الثلاثاء بالدكتور "فيرنر تسيمبريش" سفير جمهورية المانيا الاتحادية لدى صنعاء، وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين بالاضافة الى مناقشة موضوع الشيخ محمد المؤيد ومرافقه المحتجزين حاليا في المانيا وتجديد مطالبة اليمن بتسليمهما .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-06-18
  3. الجون

    الجون عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-05-08
    المشاركات:
    278
    الإعجاب :
    0
    فخامة الرئيس علي عبدالله صالح حفظه الله ورعاه رجل الحنكه والدهاء والسياسه يعرف متى واين يضع قدمه ويعرف متى يتكلم ومتى يطالب لحقوق اليمنيين وحقوق اليمن العادله ومتى ما تحرك بالطريقة الدبلماسية بالتأكيد يتوفق بإذن الله تعالى
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-06-18
  5. الحُسام اليماني

    الحُسام اليماني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-06-07
    المشاركات:
    3,541
    الإعجاب :
    0
    هي فعلا بادرة طيبة ولفته كريمة من الأخ الرئيس و أنشاء الله يفك أسر شيخنا العزيز و الشيخ بري من كل التهم التي وجهت له و لو كان الرئيس على عبد الله صالح يعلم غير ذلك لما تحرك في سبيل أعادة الشيخ إلى اليمن

    نسأل الله تعالي أن يفك قيد شيخنا و يعود سالما إلى اليمن
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-06-18
  7. البابكري لسودي

    البابكري لسودي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-14
    المشاركات:
    853
    الإعجاب :
    0
    خطوه جيده من الاخ الرئيس تجاه هذا الموضوع المهم لانه المؤيد اولا واخيرا مواطن يمني رغم كل الاتهامات التي توجهها له امريكا....
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-06-18
  9. الحُسام اليماني

    الحُسام اليماني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-06-07
    المشاركات:
    3,541
    الإعجاب :
    0
    البابكري لسودي

    شكرا لمرورك الكريم على الموضوع و جزاك الله خيرا على تضأمنك مع الشيخ الأسير
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-06-18
  11. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    بادرة طيبة ....

    يقتلون الميت ويمشون في جنازته .. المثل ينطبق تماما على سيدكم ..

    او كالمثل القائل : حاميها حراميها ...

    لا بارك الله فيكم من شعب خسيس .. وانا لا اعم الاحرار من ابناء أمتي الابية الحية الصابرة على قدرها وهي تنتظر غدا مشرق قد ياتي من افاق الاحرار المرشونه بالنيران والتواقه للحرية ... بل الاذناب جميعا الذي اعنيهم بهذا الكلام والذين يقتاتون على مؤائد هذا النظام الذي تابي القطط ان تاكل عرق المواطن الشريف .. فتحية لهذه الحيوانا في رفضها الانسان الاخلاقي لرفض اكل عرق البشر فمابلك بان ياكل الانسان عرق اخيه .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-06-18
  13. باغي الخير

    باغي الخير عضو

    التسجيل :
    ‏2002-02-13
    المشاركات:
    137
    الإعجاب :
    0
    بالأمس سلموه بأيدهم للألمان
    و اليوم يرسلون المستشارين عجبي :confused:

    نسأل الله أن يكون أرسلهم كي يخرجوه من السجن لا أن يثبتوا عليه التهم و تقديمة قربباً للإمريكان ...

    اللهم فك قيد شيخنا
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-06-18
  15. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    هي إما حالتين .. لان الرمز لايعمل خير ابدا ...!!!!

    إما انه ثبتت براءت الشيخ ولن يسلم لامريكا ... فقال الرمز خلونا نكسب حاجه يطبل بها المطبلون ويقولوا عاش الرمز للوطن وللشعب ...!!!! وبالروح بالدم نفديك يا علي تتحول للمساجد حسب فرضية الرمز !!!!

    وإما انها بايزه بايزه وفي الاخر يقول للشعب ملي قد حاولنا !!!!

    وكلها سياسة لصوص !!!!
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-06-18
  17. الجون

    الجون عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-05-08
    المشاركات:
    278
    الإعجاب :
    0
    احتشدن بضع من نساء اليمن في ميدان التحرير وطالبة المتحدثة بأسمهن والتي اطلقت على نفسها المتحدثة باسم اللجنة النسائية الشعبية للدفاع عن الشيخ المؤيد المواطنة ( رحمة حجيرة ) من الرئيس علي عبدالله صالح التدخل في اطلاق سراح الشيخ المؤيد المحتجز بألمانيا .و ( الضغط على امريكا والمانيا ) كما جاء ذلك من تصريحها بخصوص قضية الشيخ ؟؟؟؟ هذا ماطالبت به اختنا( رحمه حجيرة ) التي زجّت بنفسها في قضية تجهل خلفياتها تماما وتجهل تعقيدات وظروف ملابساتها التي قد تأثر على مسار وظروف الشيخ المؤيد سلبًا .

    ألا وبعد ان انتهت حملة المزايدات عبر المسيرات ( النسوية ) وبعد ان بدت تتجلى الظروف رأى الرئيس علي عبدالله صالح ان الظروف مواتية للتحرك .
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-06-18
  19. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    تصفيــــــــــــــــــــــــــــــــق حار



    تشطب الجماهير وجهودها لصالح الرمـــــــــــــــــــــــــــــــــــز


    حيوك
     

مشاركة هذه الصفحة