سجن جديد لنساء اليمن

الكاتب : الشيخ الحضرمي   المشاهدات : 615   الردود : 9    ‏2003-06-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-06-16
  1. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    نحن اهل دين ومروة وشعب محافظ على كل قيمه وسلوكياته ، ولن ابالغ ان قلت اكثر من هذا وان ذهبت الى ابعد من ذلك فاليمن مقارنة باي بلد اخر لازلت هي الاولى في التمسك بالقيم وبالعقيدة السمحا .


    لذا اعجبت كثيرا بما وصلت اليه ورشة العمل التى قيمت في عدن بخصوص معاملة المراءة التى يتم محكامتها وسجنها فهناك ظروف كثيرة يجب ان تاخذ في الاعتبار عن محاكمة (الانثى) .

    مناشدة الاجهزة المختصة بضرورة انشاء سجن خاص للنساء ، يقوم بالاشراف عليه بالكمال العنصر النسائي .

    احالة الفتيات من 15 - 18 الى دار اصلاحية رعاية الاحداث ، وتقدير ظرف الفتيات في اطار قيمنا الاسلامية واعرافنا اليمنية .

    كذلك في هذا الخصوص ليت تكون هناك لفت حانية من الحكومة ان كانت حانية بغرض انشاء اصلاحية لكثير من الشباب في نفس السن ، بحيث لا يتم ايداعهم السجن واختلاطهم بالمجرمين ، فهكذا تفعل المجتمعات المتحضرة .

    كتبنا كثيرا بان ليس من العقل ولا من الحكمة ان تكون النساء في سجون تشرف عليها فئة غير سوية من الاجهزة الامنية ، فحالتهن سوف تسيء وكم من الفتيات وكم من النساء اصبن بالجنون من تعديات هولاء السجن عليهن .

    دعوة من اجل ايجاد يمن يكبر في نظر اليمنين دعوة لاصلاح كل الامور التى تحتاج الى اصلاح .. من اجل اليمن ندعوكم ان تعملوا ما يمليه عليكم ضميركم .

    ولكن الخوف ان يكون الامر لاحياة لمن تنادي .

    علما بان انشاء سجن في كل محافظة سوف يفتح فرص عمل لكثير من الفتيات ، وسوف ينعكس ايجابيا على كل النساء التى وقعتهن اقدارهن في السجون .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-06-16
  3. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,906
    الإعجاب :
    702
    طيب وانته ايش زعلك؟؟؟:D:D:D
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-06-16
  5. البابكري لسودي

    البابكري لسودي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-14
    المشاركات:
    853
    الإعجاب :
    0
    السجن هذا بنته الدوله لامثالك....
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-06-17
  7. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    كلام سليم

    هكذا يكون الإصلاح والوعي السياسي وليس كبعض المقالات والتعقيبات

    أول مرة أجدك تكتب كلاما صحيحا ... يحمل هدفا ...

    دعوة نطالب بها وقوة لإصلاح أوضاع السجون فليس كل من يدخل السجن مجرما

    ولا كل من يبقى خارج السجن شريفا .... وغير لص


    وياما بالحبس مظاليم

    نرجو من وزارة الداخلية الإهتمام بإصلاح السجون والإهتمام ببناء إحداثيات القصر
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-06-17
  9. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    سمممور

    ليتك قريت ما كتبه اسود الوجه ... وصاحبه الاخر ..

    عندما نبحث عن حل .. لكثير من امورنا حتى نزهوا باليمن ويزهوا بنا تبح الكلام الضالة من الوجهه الاسود وصاحبه اللي قبله .

    لا يمن حديث ومتجدد الا بالقضاء على اوكار التخلف .
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-06-17
  11. البابكري لسودي

    البابكري لسودي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-14
    المشاركات:
    853
    الإعجاب :
    0
    اوكار التخلف في راسك ياشيبة عرعر...

    ياللي تاريخك كله اسود ومتخفي طول عمرك لكن اهل شبوه يكتبون باساميهم الحقيقيه وبيواجهونك وبيروونك الطريق تمام....
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-06-17
  13. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    السودي

    ليتك بديل الشتم والذم تدخلت في الموضوع واثريته ببعض ما لديك . بدلا عن الكلام الذي لا يقدم ولايؤخر . هداك الله .
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-06-17
  15. البابكري لسودي

    البابكري لسودي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-14
    المشاركات:
    853
    الإعجاب :
    0
    هدانا الله واياك...
    ولكن الشتم والذم هذا انت الذي تصنعه من خلال المواضيع ذات الفكر المنحرف والشاذ التي تضعها في المنتديات وطول مانته تحمل هذا الفكر المسموم لن اناقش اي من قضاياك حتى تعتذر عن اساءتك لاهل شبوه وحتى تعود الى صوابك....
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-06-17
  17. tah976

    tah976 عضو

    التسجيل :
    ‏2003-02-04
    المشاركات:
    87
    الإعجاب :
    0
    فكرة جيدة

    فكرة انشاء إصلاحية للنساء فكرة اكثر من ممتازة خاصة وانه عندنا في اليمن شرطة نسائية يعني عنصر نسائي وهذا يساعد كثير على سرعة تخصيص إصلاحية خاصة للنساء وتوجد كوادر نسائية لا بأس بها
    شكرا على هذا الطرح المفيد الذي يخدم فئة كبيرة من المجتمع التي حتمت عليه الظروف الوصول الى هذا الوضع دعوة عامة لإثراء الموضوع من جميع الجوانب التنظيمية والقانونية بدل الشتم والسب عيب هذا منتدى عام ولا يجوز ان يكون بيننا من يسئ الى الأخرين بألفاظ سيئة هذه الامور ليست من شيم واخلاق اليمنيين .......................
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-06-18
  19. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    السودي ... الظاهر انك انت معجب بالمثل القائل مع الخيل ياشقراء .. من قال لك انني شتم .. انا لم اشتم حتى بدأت كلاب المؤتمر بالنبيح والعوئل .. فهي تستاهل رمي بالحجار وليس مجر شتم لانها لا تفرق بين العدو وبين الصديق .

    tah976
    اخي الكريم بارك الله فيك وهذا يجب ان يكون ويجب ان تاخذ مثل هذا الطرح الجيد كل الجهات المعنية ان كان هناك من يتابع ما نكتبه .
     

مشاركة هذه الصفحة