محافظ عدن الجديد ؟؟ ماهو المطلوب منه

الكاتب : الشيخ الحضرمي   المشاهدات : 939   الردود : 12    ‏2003-06-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-06-16
  1. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    لابد ان نشيد بتعيين الدكتور/ يحي محمد الشعيبي محافظاً لمحافظة عدن والعاصمة الاقتصادية للبلاد وثغر اليمن الباسم . فهذا الرجل نرى فيه امل عدن كلها فكل ابناء عدن ينظرون له باعجاب شديد املين منه رد قوي وحاسم على كل من سولت له نفس من الوافدين الشماليين تحت اي مسميات كانت وعلى راس القائمة محمد طريق مدير امن عدن .

    فكل ابناء عدن يتوقون ان يشاهدوا هذا المجرم وقد سحل في شوارع العاصمة ، ليكون عبرة للاخرين من بني جلدته لكي يعتبروا بان ساعة الانتقام اتيه لا ريب فيها ابدا .

    فهم من ساء الى عدن والى وجهها الجميل . وشاخت في فترة لا تتجاوز 9 سنين بعد الحرب وكانت عدن عروس الدنيا وعروس زمانها كله على مدى الازمنة الماضية .


    اضافة الى ايقاف البناء العشوائي على ساحل ابين الجميل الذي اصبح كئب بجود الانجاس فيه الذي يدعون انهم مستثمرين وهم من داخل اجهزة الدولة وبالتحديد من امن عدن متمثلين في الزعيم الارهابي (طريق) مدير الامن اضافة الى عصابة الاسكان في المحافظة . فلابد من ايقافهم جميعا وايداعهم السجون ، وفتح محاضر في كل التعديات على وجهه عدن وعلى شطآنها الذهبية الجميلة .

    حتى المحافظ السابق يجب ان يتم محاسبته كل على الانفلات والتساهل الذي حصل في عدن وقد شرنا كثيرا في ملتقى حضرموت الى الاعمال المشينة المتعمدة التى يقوم بها البعض من اجل تشويه عدن الصبوحة .

    كذلك نطالب المحافظ اليوم بان يضرب بيد وطنيه قوية من حديد وخلفه كل ابناء عدن كل من يسوق الرذيلة في عدن وكل من يسوق المخدرات والمسكرات بكل انواعها ونحن نؤكد بان من يقف خلف كل هذه التجاوزات اجهزة حكومية متنفذة في امن عدن .

    كما نطالب بفتح مكتب لقبول كل شاكي من المحافظ السابق ومن مدير الامن وان يتم انصافهم فورا اذا ثبتت دعاويهم .. حتى يكون ذلك عبرة لكل ما يتي بعدهم يفهم بان هناك عقابة وحساب في النهاية .

    اتقدم بخالص الاماني والتبريكيات للمحافظ الجديد ، وارجو ان يكون عند حسن ضن ابناء عدن الحبيبة

    كما اقول ماذا استفاد محافظ عدن السابق من سحق الضعاف والمساكين من ابناء عدن ماذا كسب من النظام قليل من الريالات وبعض الاراضي سوف يتم السطوا علهيا من اناس اقوى منه الان .
    كم متظلم دق بابه فلم يسمح له بمقابلته ، كم صاحب حق ضاع حقه بسبب غطرست المحافظة وهناك اشياء كثير يجب ان يفكر فيها اي انسان قبل القبول باي منصب وقبل تركه ..

    فمن راع الله في كل امره جعل له مخرجا .. وكل الكراسي زائلة ولا يبقى الا وجهه الكريم .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-06-16
  3. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    أهم حاجة بأن عدن تخلصت من شخص كان يدعي بالوطنية وكم كان يتشدق إبان أحداث 94 ويهاجم أفعال الاشتراكيين وعندما أتى إلى عدن لم تقوى نفسه الضعيفة ففعل فيها ما لم يفعله عدو في عدوه ، وتساقطت مساحيق العبث التي كان يتقنع بها فبانت سوءته وكان لزاما ان تلفظه الأرض قبل غيرها 0
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-06-16
  5. ابو عهد الشعيبي

    ابو عهد الشعيبي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-05-15
    المشاركات:
    7,602
    الإعجاب :
    0
    ستكن مهمة الشعيبي صعبه

    لإن طريق هو الحاكم العسكري مطلق الصلاحيااااااات

    وطه الهانم هو أصلآ كااااان يد لشبح الفيد المنظم للأسره الحمراء ..


    ..........
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-06-16
  7. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    عدن كانت عروس الدنيا على أيام أسيادك البريطانيين.. أما بعد أن تولى أمرها الماركسيون فلم تعد كذلك.. بل دمروها وأعادوها إلى الخلف مئات السنين.. ولم تعمر وتبصر النور إلا بعد أن تحققت الوحدة اليمنية المباركة.

    يقول أحد الظرفاء: زرت عدن في عام 1967م واشتريت نفر( بسباس )فعلق طحين البسباس على يدي فوضعت يدي على جدار أحد المباني التي بنتها بريطانيا وعدت إلى عدن مرّة أخرى في عام 1990م.. فوجدت أن بصمات يدي الملوثة بالبسباس مازالت مكانها!!!
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-06-16
  9. ساهر الليل

    ساهر الليل عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-03-13
    المشاركات:
    421
    الإعجاب :
    0
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-06-17
  11. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    سرحان .... نعم كثيرين يدعون بالوطنيه ويدعون بانهم اهل وحدة ... وهم كاذبين وعلى راسهم كبير القوم وباشعاطير ...

    ولكن الاتقام من الظالمين دنى ... وللشعب كلمته في نهاية اللعبة او لنقل المسرحية .

    رعد ...
    الدكتور .. يعين انسان عقليته غير عقلية قطاعي الطرق .. فاول شي عليه ان يقوم به هو ابعاد هذا الطريق الى الموقع الذي ات منه .. حتى يتسنى لنا اعادة الاشراقة الى وجهه عدن .


    عدن عندما استقلت كان اجمل عروس للبحار.. ولكن جيتم انتم يا اهل ابوزنه وقلبتم عائليها واطيها انكم المفسدون في الاض .

    ساهر الليل ....
    ******** وافدين على ارضنا ليس لهم حق فيها ... هل تقبل من ان يقوم اخيك الكبير او الصغير باقتحام منزلك بالدبابات وترويع اهلك بيتك بحجة انه يحافظ عليك ... يا اخي لاتصدقوا ما يقوله النظام بان وحدوي .. فكل الدلائل على الساحة توضح غير مما هو يجب ان يكون .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-06-17
  13. rascasan

    rascasan عضو

    التسجيل :
    ‏2003-05-03
    المشاركات:
    202
    الإعجاب :
    0
    هذا موضوع جيد للنقاش وحتى ان تحاورنا سنين فلن يجدى لان راس الفساد قائم واذا صلح الراس بابشروا بالخير الاخ الكتور الشعيبي رجل جيد ولكنه مكسور الجناح لايستطيع ان يطور المحافضه كما يجب لان النظام عسكره وقائد امن عدن السيد طريق هو الامر والناهي وسيعمل الدكتور مثلما يخطط له الرمز الصنم مع احتمال ان يحافظ الاخ الدكتور على ماء وجهه بان يخدم جماعته فقط وهذا هو المطلوب في اجندة سياسة الرمز0
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-06-17
  15. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    rascasan

    اشكرك اخي على الاشادة وطلبك للحوار لانك تختلف عن الاخرين وتحديد العجمى والبرق الذين يشكون تاره من النظام وتارة اخرى يدافعون عنه وكان في الامر شي غريب ... يبدو ان لعبة الفلوس لعبت بالنفوس .

    نعم اخي الكريم .. ازاحة المحافظ اول نقطة مهمة لتغيير حال عدن ومن اجل اكتمال الاصلاح .. سوف يتم ازالة العقبة الثانية الا وهو مدير أمن عدن وهذا القرار يقال بانه قد اتخذ وسوف ينفذ قريبا ...
    وهناك كثيرين امثال محمد طريق وامثال طه غانم سوف تدور عليهم الدوائر .. اليس على الباغي تدور الدوائر .

    الدكتور امل عدن ونبراسها .. نامل ان تتاح له الفرصة كاملة ليعيد النور الى مقلتي عدن حتى نرى من خلالها الدنيا كيف تكون جميلة .
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-06-17
  17. rascasan

    rascasan عضو

    التسجيل :
    ‏2003-05-03
    المشاركات:
    202
    الإعجاب :
    0
    يوءسفني اخي الشيخ الحضرمي ان اقول لك بان هذا الامر لن يتحقق لان راس الفساد لايرضيه هذا فان ذهب طريق الفاسد فسيأ تيك طريق افسد لان النظام في هذا البلد الديقراطي المظهر دكتاتوري الجوهر فلا تتوقع خيرا حتى زوال الفاسدين ورأسهم انا اتكلم بحريه ومن سمع يسمع فاذا كان المفصل مكسور فلن تستطيع المشى فابشر بقائد الامن الفاسد الجديد القادم الى مدينتنا عدن وساحاورك مستقبلا في ذلك0
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-06-17
  19. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    وأنا أيقنت ===========.. لم تفهم ما كتبته ومايكتبه الآخرون!
     

مشاركة هذه الصفحة