لعيونك يالمفلحي

الكاتب : القديمي   المشاهدات : 491   الردود : 2    ‏2001-06-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-06-20
  1. القديمي

    القديمي عضو

    التسجيل :
    ‏2001-02-03
    المشاركات:
    89
    الإعجاب :
    0
    لعيونك يالمفلحي بس يا ريت لو تتكرمو وتشرحو لنا الموضوع حتى نكون على بينه من امرنا
    لان المثل يقول الي ما يعرفك يجهلك ونحن لا نعرف عن الموضوع شي غير الذي كتبه الاخ المريسي
    ولان الاخ والشاعر الكبير احمد محمد الصنبحي لم يشرح لنا الموضوع ولم يخبرنا عن سوا التفاهم الذي جرا بينهم
    وانا وجهت اتهامي للصنبحي لانه كان ساكت ونحن جميعا كنا نحاول الاستفسار منه حول نقطة الخلاف وعند تئخر الجواب من الصنبحي كتبت ما كتبت ضننا مني بانه كان متعمد الا يرد علينا ولكن حسب ما ذكرت لي انت انه اراد الرد ومنعتوه انتم حفاضا منكم على شعرنا الشعبي وعلى سمعة الشعراء وهذا ان دل على شي انما يدل على نبل اخلاقكم.

    وفي الختام من هنا وامام كل الاعضاء اتقدم باعتذاري واسفي الشديد الى الشاعر الكبير احمد محمد الصنبحي

    ائمل ان يتقبل شاعرنا الكبير اعتذاري وان يتحفنا بجميل اشعاره الذي لم ولن ننساها

    وبالرغم من ان النار والعه في المجلس ضد شاعرنا الكبير ولكن انشاء الله راح تخمد.
    وما هي الا مجرد ازمه وتعدي انشاء الله

    وتحياتي للجميع
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-06-21
  3. البكري

    البكري عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-04-21
    المشاركات:
    1,274
    الإعجاب :
    0
    نعم يا لقديمي

    نحن نايدك ونحن نريد من المفلحي ان يبين الاعذار كامل

    لني عندما وضعت الابيات من اجل معرفه اسبابها وليسى من اجل الاساءه

    الصنبحي الشاعر الكبير غني عن التعريف وغني عن الدفاع سواء من الخلاقي او من غيره فهو يكفيه تاريخه وكلامه الذي رد على كل المرحبن


    اما ما ياسفني هو طبل صالح الخلاقي لانه ازعجنا
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-06-22
  5. المفلحي

    المفلحي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2000-08-02
    المشاركات:
    364
    الإعجاب :
    0
    تسلم لي عيونك

    عزيزي القديمي
    اشكر لك تفهمك وتجاوبك وأتمنى ان أن أكون عند حسن ضنك وضن الجميع فالقصد هوا مصلحتنا ومصلحة المجلس
    والهدف التوفيق بين الجميع وأن نكون ممن يجمع ولا يفرق
    الأخ العزيز البكري
    ليس هنا مجال الدخول في تفا صيل لا تفيدنا بل على العكس قد تضر بأصحابها ولا أنا ممن يسعى بالمضره بالأخرين
    ويمكن فهمت من فحوى رسالة القديمي ما هو القصد
    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة