ياشباب ايش رايكم في العضو ؟؟؟***

الكاتب : اليمن السعيد   المشاهدات : 867   الردود : 19    ‏2003-06-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-06-15
  1. اليمن السعيد

    اليمن السعيد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-06
    المشاركات:
    3,891
    الإعجاب :
    0
    ياشباب ايش رايكم في العضو ( ابو نصر )

    وبدون مجامله انا رايي من راي الاقلبيه

    خالص الموده (( اليمن السعيد )) للمعتدي في المرصاد ***
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-06-15
  3. سويلم

    سويلم عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-03-15
    المشاركات:
    1,483
    الإعجاب :
    0
    [COLOR="00BFFF"]ا[COLOR="03BBFE"]ن[/COLOR][COLOR="06B7FC"]ا[/COLOR][COLOR="09B3FB"] [/COLOR][COLOR="0CAFF9"] [/COLOR][COLOR="0FABF8"]ر[/COLOR][COLOR="13A6F6"]ا[/COLOR][COLOR="16A2F5"]ي[/COLOR][COLOR="199EF4"]ي[/COLOR][COLOR="1C9AF2"] [/COLOR][COLOR="1F96F1"] [/COLOR][COLOR="2292EF"]ا[/COLOR][COLOR="258EEE"]ن[/COLOR][COLOR="288AEC"]ه[/COLOR][COLOR="2B86EB"] [/COLOR][COLOR="2E82EA"] [/COLOR][COLOR="327DE8"]ك[/COLOR][COLOR="3579E7"]س[/COLOR][COLOR="3875E5"]و[/COLOR][COLOR="3B71E4"]ل[/COLOR][COLOR="3E6DE2"] [/COLOR][COLOR="4169E1"] [/COLOR][COLOR="3E64E2"]و[/COLOR][COLOR="3B5FE4"]ب[/COLOR][COLOR="385AE5"]ي[/COLOR][COLOR="3555E7"]ح[/COLOR][COLOR="3250E8"]ب[/COLOR][COLOR="2E4BEA"] [/COLOR][COLOR="2B46EB"] [/COLOR][COLOR="2841EC"]ا[/COLOR][COLOR="253CEE"]ل[/COLOR][COLOR="2237EF"]ن[/COLOR][COLOR="1F32F1"]و[/COLOR][COLOR="1C2DF2"]م[/COLOR][COLOR="1928F4"] [/COLOR][COLOR="1623F5"] [/COLOR][COLOR="131EF6"]ا[/COLOR][COLOR="0F19F8"]ل[/COLOR][COLOR="0C14F9"]ك[/COLOR][COLOR="090FFB"]ث[/COLOR][COLOR="060AFC"]ي[/COLOR][COLOR="0305FE"]ر[/COLOR][COLOR="0000FF"] [/COLOR][/COLOR]والدليل على ذلك انه عندما دخل المجلس جاب ثلاثه مواضيع فقط وكلها بعنوان واحد

    (رحبوا بالضيف الجديد ابو نصر):D:D

    وبعد مارحبنا فيه بالثلاثه المواضيع لم يتجرّا على الرد ولا على واحد منهن :confused::eek:

    والباقي ياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-06-15
  5. اليمن السعيد

    اليمن السعيد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-06
    المشاركات:
    3,891
    الإعجاب :
    0
    شكراً اك اخي سويلم
    على مشاركتك الجميله والتي اعجبت بها وكلامك كان على صواب

    ابونصر كان في البدايه نشيط وبعدين اتكاسل ماحد داري ليش

    المهم ننتظر مشاركات جديده ..
    خالص الموده: (((((((((( اليمن السعيد )))))))))
    للمعتدين في المرصاد ***
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-06-15
  7. الصقرالعربي

    الصقرالعربي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-04-18
    المشاركات:
    550
    الإعجاب :
    0
    وينك يابو نصر
    اطلع لهم
    واللة ماعرف عنة شيء نادر المواضيع
    اكيد مشغوول جداً
    ليش ماتسأل عن الصلاحي او مشاكس او عاشق الابتسامات......الــخ الخ الخ ونديك رأينا
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-06-15
  9. اليمن السعيد

    اليمن السعيد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-06
    المشاركات:
    3,891
    الإعجاب :
    0



    الصلاحي ..وعاشق الابتسامه ..ومشاكس ...انا بعرف انهم كتير المشاركات

    اما الاخ ابونصر نادر المشاركات

    خالص الموده (( اليمن السعيد )) للمعتدي في المرصاد ***
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-06-15
  11. الوسيم جدا

    الوسيم جدا عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-03-25
    المشاركات:
    536
    الإعجاب :
    0
    من ذا ابو نصر اصلا .
    و لا هذي طريقة جديدة لشهرة الإشتراك الثاني لك يا اليمن السعيد .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-06-16
  13. ابو نصر

    ابو نصر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-05-17
    المشاركات:
    1,092
    الإعجاب :
    0
    كنت مريض يوميين ياجماعه

    اليمن السعيد حياك الله على اعطائي
    هذا الاهتمام اشكرك جداً بس يا اخي انت ارجو بان لا يكون رايك منغلب
    عليك لازم يكون لك مثلما بيقولو راي وتسلم من المعتديين لك باالمرصاد

    سويلم الكذاب

    انت اكثر واحد بتحب النوم فقط قدها معك الامور هذه الايام

    منيله بستيين نيله الله يكون في عونك وتكون منتبه لاعاد ياكلوك الجماعه

    عندك

    الصقر العربي اشكرك جداً

    الوسيم جداً انا مشغول وتصدق جالس بتفرج على الصوره الذي تحت

    اسمك طول اليوم وانت بتقول من هذا ابو نصر يااخي كان مفروض

    حتى تكرمني بكلمه لان اسمي من اسما البشر مش اسم مزيف وصوره مزيفه
    تحياتي لكم
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-06-16
  15. النسر الجارح

    النسر الجارح عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-07-14
    المشاركات:
    410
    الإعجاب :
    0
    من ذا ابو نصر اصلا .
    و لا هذي طريقة جديدة لشهرة الإشتراك الثاني لك يا اليمن السعيد .

    الليل يا مليح قصدي يا وسيم جدآ ما تعرف ابو نصر

    ابو نصر هو


    من السلاطين الذي كانت تحكم اليمن قبل سنوات


    من ابناء سلطان القعيطي


    ونعم باابو نصر

    مالك ومال الحسان الوسام




    وتحياتي لك
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-06-16
  17. ابو نصر

    ابو نصر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-05-17
    المشاركات:
    1,092
    الإعجاب :
    0
    انا اشكرك اخي العزيز النسر الجارح
    قل لهم الحمد لله عاد معنا ناس مثقفين وطيبين اما الكذابيين مليان

    تحياتي لك ابو نصر
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-06-16
  19. النسر الجارح

    النسر الجارح عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-07-14
    المشاركات:
    410
    الإعجاب :
    0
    اخي ابو نصر المثل يقول

    لا يحن على العود الا الورق,,,,,

    وانا جارك ومن جنبك باالتحديد
    \
    اسمي انور فضل عوض الصلاحي

    من قرية المعزوب

    وادي جلل

    تحياتي لك ابو نصر
     

مشاركة هذه الصفحة