عائلة الحيسه

الكاتب : kmh   المشاهدات : 993   الردود : 3    ‏2003-06-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-06-14
  1. kmh

    kmh عضو

    التسجيل :
    ‏2003-06-12
    المشاركات:
    1
    الإعجاب :
    0
    [ALIGN=JUSTIFY] بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    أشكركم على اتاحة الفرصة لي بالاشتراك في هذا المجلس الرائع .



    وأطلب من الأخوة الكرام الذين لديهم اهتمام بالقبائل والأنساب أن يتكرم ويعطيني ماذا يعرف عن عائلة الحيسه في اليمن والى أن قبيلة تنتسب.


    علماً انها تتمركز في منطقة ذمار ( أنس ناحية جبل الشرق )

    والى أي كتاب أو مرجع يمكنني الرجوح اليه للبحث بالتفصيل



    شكرا لكم



    أخوكم - kmh
    [/FONT
    ]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-06-16
  3. درهم جباري

    درهم جباري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-16
    المشاركات:
    6,860
    الإعجاب :
    1
    أخي العزيز / kmh ..

    أهلا ومرحبا بك بين إخوانك وأخواتك في مجلسنا الموقر ..

    كنت قد قرأت كتابا منذ أكثر من عشرين عاما وهو يتحدث عن الأنساب

    واسمه ( سبائك الذهب في أنساب قبائل العرب ) ولا أذكر اسم مؤلفه الآن

    فارجع إليه فقد تجد طلبك ، أو ربما يتكرم أحد الزملاء بتزويدك بالمعلومات التي تريدها عن عائلة الحيسة ..

    حللت أهلا ونزلت سهلا .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-06-17
  5. ابو عهد الشعيبي

    ابو عهد الشعيبي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-05-15
    المشاركات:
    7,602
    الإعجاب :
    0
    مرحبا أخي الكريم


    أين الاخ الذماري ؟؟

    نتمنى أن يظيف لما أفادك الوالد القدير درهم جباري

    وربنا يوفق الجميع


    رعد
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-06-19
  7. ذماري

    ذماري عضو

    التسجيل :
    ‏2003-06-13
    المشاركات:
    18
    الإعجاب :
    0
    الاخ العزيز/kmh
    عائلة الحيسه عائله كبيره على ماعتقد
    لكن ..من اين ؟والله مادى لك علم
    انا اعرف سوق الحيسه(سوق قات)
    عنوانه خلف مستشفى الثوره
    امتداد شارع الرماح
    قد خزنت من عندهم اسبوع..المهم بعد ماخزنت من عندهم بطلت القات من مره
    ولا والله زد خزنت (كان القات ملغم)
    ممكن تروح الى هناك اذا كنت فى صنعاء وتتعرف عليهم اكثر
    يمكن تلقى مية حيسي
    ونخاطين(انت قد سمعت بالمثل القايل (زنط حيسي)
    هم اذى اخترعوه ولكم تحياتي
    ذماري
     

مشاركة هذه الصفحة