نـداء من أخوة ألجهاد في ألشيشان لآخـوتهم في أرض ألعراق

الكاتب : عمران حكيم   المشاهدات : 463   الردود : 1    ‏2003-06-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-06-14
  1. عمران حكيم

    عمران حكيم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    958
    الإعجاب :
    0
    وجه أبو الوليد الغامدي قائد المقاتلين العرب في الشيشان رسالة الى المقاتلين في العراق نصحهم فيها بعدة أمور من واقع خبرته الميدانية في القوقاز، أكد فيها ضرورة شراء الأسلحة والذخائر بكميات كبيرة وتخزينها في اماكن كثيرة وبطرق مختلفة»، وكذلك جمع اكبر كمية ممكنة من قذائف المدفعية بجميع انواعها صغيرة كانت او كبيرة وتخزينها تحت الأرض، لأنه من الممكن استخدامها بعد ذلك في حرب الألغام».
    وقال الغامدي وهو سعودي اسمه بالكامل عبد العزيز بن سعيد بن علي الغامدي في رسالة مطولة نشرت على موقع «القوقاز على الانترنت»: «اننا نشعر بالاحباط لما يجري في أرض العراق من أحداث بعد السيطرة الأميركية على أرض الرافدين». وقال الغامدي الذي تولى قيادة المقاتلين العرب في الشيشان بعد وفاة ابن الخطاب، «ان ما حدث هو محنة ربانية للعراق وللأمة جمعاء».
    وأضاف الغامدي: «اذا لجأ العراقيون الى العمليات الانتحارية فإن الأميركيين سيترحمون على أيام فيتنام، كما سيوقن البريطانيون انهم كانوا في نزهة وسياحة خلال سنوات القتال في ايرلندا الشمالية»، مشيراً الى ان خبرة الأميركيين «لن تساعدهم على تفادي العمليات الانتحارية من جانب المقاتلين العراقيين، كما ان الفيتناميين والايرلنديين كانوا يقاومون اعداءهم من اجل الحرية ايضاً لكن مع حبهم الشديد للموت في سبيل الله فشتان بين الفريقين».
    أللهم أنصر أمه محمد في كل مكان في كشمير وطشقند وبلاد الشيشان وفي فلسطين ألحبيبه وبغداد ألجريحه وفي كل مكان أللهم سدد رميهم ومزق عدوهم وزلزل ألارض بأعدائك أعداء ألدين من أليهود والخنازير ألامريكان ومن أعانهم من حكام ألعرب ألمرتدين ألفاسقين
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-06-15
  3. درهم جباري

    درهم جباري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-16
    المشاركات:
    6,860
    الإعجاب :
    1
    اللهم انصر من نصر دينك واخذل من خذله يارب العالمين ..

    هاهو الحاكم الأمريكي في العراق يطلب من العراقيين تسليم أسلحتهم ليتمكن من تركيعهم ، ويأبى الله إلا أن يتم نوره ..

    شكرا لك أخي عمران على إطلاعنا على هذه الرسالة ..
     

مشاركة هذه الصفحة