أخبار رياضية

الكاتب : arab   المشاهدات : 1,030   الردود : 12    ‏2003-06-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-06-14
  1. arab

    arab عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-03-27
    المشاركات:
    359
    الإعجاب :
    0
    رئيس التلال اليمني: تشتت ذهن مدربنا ومحترفينا وراء ضياع بطولتي الدوري والكأس

    أثار خروج فريق التلال العدني لكرة القدم من بطولة كأس اليمن، وقبلها إخفاقه في إحراز لقب الدوري الممتاز وظهوره بمستوى متذبذب في المراحل الحاسمة للبطولتين غضب جماهيره ودهشتهم.
    وكان جمهور التلال العدني العريض قد تعشم هذا الموسم خيرا بظهور فريقه الممثل الوحيد في دوري الأضواء بعد سقوط الأندية الأربعة (شمسان والشعلة والميناء والوحدة) إلى مصاف الدرجة الأولى بمستوى فني مغايرا لما كان عليه خلال المواسم السابقة، ونافس بقوة على صدارة الدوري وتصدر مرحلة الذهاب لكنه فرط بصدارته لمنافسه شعب اب في المراحل الأخيرة من عمر البطولة بصورة لم يتوقعها المتابعون والمحللون الرياضيون.
    وفي هذا الصدد قال الدكتور صالح علي باصرة رئيس جامعة عدن ورئيس نادي التلال ان من أسباب تراجع وتذبذب نتائج الفريق في المراحل الأخيرة من البطولة يعود للظروف السياسية التي كانت تمر بها المنطقة والحرب الاميركية على العراق والتي جاءت متزامنة مع المراحل الأخيرة من البطولة وأثرها النفسي على اللاعبين المحليين والعراقيين المحترفين بالإضافة الى ان مدرب الفريق هو العراقي هاتف شمران، وهؤلاء اصبحوا مشتتي الذهن بين فريقهم وأسرهم الموجودة في بغداد.وأشار باصرة إلى ان استهتار بعض اللاعبين وعدم شعورهم بالمسؤولية ساهم ايضا في التفريط بنتائج المباريات الاخيرة التي كانت كفيله بإحرازهم اللقب المفقود منذ 13 عاما.
    ويعتقد باصرة بان مركز الوصيف الذي حققه الفريق بفارق ثلاث نقاط ليس سيئا ولا بسهل وهذا يدل على قوة المنافسة على البطولة في الموسم المنصرم مقارنة بالمواسم السابقة اذ كان الفارق بين البطل والوصيف اكثر من 24 نقطة. وأشار باصرة الى ان إدارة النادي اتفقت مع المدرب العراقي هاتف شمران الذي يعد واحدا من أفضل المدربين الأجانب باليمن على إعداد خطة متكاملة لتجهيز الفريق بشكل جيد لمنافسات الموسم المقبل وإحراز اللقب الغائب.
    وحول الصعوبات التي واجهت الفريق في الموسم الماضي أوضح باصرة ان أهم المشاكل تتركز في شح الإمكانيات المادية والتي لا تفي بمستلزمات الفريق الكثيرة في مشواره بالبطولات المحلية. وأضاف ان النادي يتلقى دعما ماديا يقدر بمليون ريال شهريا (ما يعادل 7 الاف دولار) من الرئيس الفخري للنادي نجل الرئيس اليمني علي عبد الله صالح العقيد الركن احمد علي عبد الله صالح قائد الحرس الجمهوري والقوات الخاصة، اضافة الى خمسة ملايين ريال «35 الف دولار» من الشركة الرعاية وهذه المبالغ تصرف كمرتبات للاعبين المحليين بمقدار 70 دولاراً لكل لاعب إلى جانب مرتبات المدرب العراقي ومساعده واللاعبين العراقيين المحترفين، ونفقات الفريق في سفرياته.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-06-14
  3. arab

    arab عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-03-27
    المشاركات:
    359
    الإعجاب :
    0
    28 منتخبا آسيويا تتنافس على 14 بطاقة لنهائيات كأس الأمم العام المقبل

    يتحدد قبل 18 من شهر فبراير (شباط) المقبل هوية المنتخبات الأربعة عشر المتأهلة إلى نهائيات بطولة كأس أمم آسيا الثالثة عشر والتي من المقرر لها أن تجرى في الصين خلال الفترة ما بين 14 إلى 30 من شهر يوليو (تموز) من عام 2004 المقبل. وكانت 7 منتخبات آسيوية قد تأهلت إلى المرحلة المقبلة من التصفيات القارية النهائية التي ستجرى منافساتها ما بين شهري سبتمبر (أيلول) وحتى فبراير المقبلين. وهذه المنتخبات هي مينمار عن المجموعة الأولى حيث تأهلت على حساب منتخبي المالديف وبروناي ثم منتخب سري لانكا الذي بلغ المرحلة المقبلة على حساب تايوان وتيمور الشرقية فيما تأهل منتخب نيبال بعد أن تصدر مجموعته الثالثة التي ضمت إلى جانبه منتخبي قرقيزستان وأفغانستان بينما وصل منتخب هونغ كونغ المرحلة المقبلة من التصفيات القارية على حساب منتخبي لاوس وبنجلاديش في المجموعة الرابعة. وتأهلت سنغافورة بعد أن اعتلت صدارة مجموعتها الخامسة عقب أن تفوقت على منتخبي باكستان ومكاو في حين كان منتخب بوتان بطلا لمجموعته السادسة إثر تجاوزه منتخبي منغوليا وغوام وظل منتخب كوريا الشمالية أخر أبطال المجموعات السبع بعد أن فاز ذهابا وإيابا على المنتخب الهندي.
    وجرت هذه المنافسات خلال الفترة ما بين 21 من شهر مارس (آذار) وحتى 27 من شهر أبريل (نيسان) الماضيين وانضم منتخب هونغ كونغ بعد ذلك إلى المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات أوزبكستان وتايلاند وتاجيكستان في حين أصبح منتخب سنغافورة في المجموعة الثانية مع منتخبات قطر والكويت وفلسطين أما منتخب بوتان فضمن المجموعة الثالثة التي ستخوض منافساتها بجدة خلال شهر أكتوبر (تشرين الأول) المقبل إلى جانب منتخبات السعودية واندونيسيا واليمن وسيلعب منتخب كوريا الشمالية في المجموعة الرابعة مع منتخبات إيران والأردن ولبنان بينما سيكون منتخب نيبال في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات كوريا الجنوبية وعمان وفيتنام أما منتخب مينمار فسيكون مع المجموعة السادسة التي ستضم منتخبات العراق والبحرين وماليزيا على أن يكون منتخب سري لانكا في المجموعة السابعة مع الإمارات وسورية وتركمنستان.
    وخاضت المنتخبات الآسيوية التي بلغ عددها 20 منتخبا عشرين مواجهة عبر مجموعاتها السبع التي ضمت كل منها 3 منتخبات باستثناء المجموعة السابعة التي لم تضم سوى منتخبي كوريا الشمالية والهند وسجل اللاعبون في تلك الموجهات 65 هدفا وكانت المجموعة الرابعة هي الأكثر إحرازا للأهداف حيث سجل اللاعبون فيها 13 هدفا.
    وستخوض المنتخبات التي تأهلت للمرحلة النهائية من التصفيات القارية المؤهلة لنهائيات أمم آسيا المواجهات عبر نظام الذهاب والإياب في حين أن بعض المجموعات اتفقت فيما بينها على اللعب بنظام التجمع في دولة ما كما هو اتفاق منتخبات المجموعة الثالثة باللعب في جدة تحت ضيافة المنتخب السعودي وكذلك الحال في المجموعة السابعة التي ستكون منافساتها بنظام التجمع أيضا في ابوظبي تحت استضافة المنتخب الإماراتي.
    ويتأهل من كل مجموعة منتخبان إلى نهائيات آسيا التي ستجرى في الصين خلال شهر يوليو من عام 2004 المقبل ليصبح عدد المتأهلين 14 منتخبا وينضمون إلى منتخبي الصين مستضيف النهائيات واليابان حامل لقب النسخة الثانية عشر والتي جرت في شهر أكتوبر عام 2000 بلبنان ليكون العدد النهائي للمنتخبات 16 للمرة الأولى في تاريخ البطولة القارية بعد أن اجمع مسؤولو آسيا بزيادة العدد خلال اجتماع على هامش نهائيات أمم آسيا في بيروت عام 2000 مع العلم بأن عدد المنتخبات في تلك البطولة 12 منتخبا آسيويا وقد زيد هذا العدد عام 1992 بعد أن كانت اللوائح تنص على مشاركة 8 منتخبات آسيوية في البطولات القارية حتى بطولة آسيا عام 1988 التي جرت بالدوحة.
    ومن خلال نظرة أولية على المجموعات السبع التي تضم كل واحدة منها 4 منتخبات نجد أن المجموعة الرابعة هي الأصعب والأكثر غموضا حيث تضم منتخبات إيران والأردن ولبنان وكوريا الشمالية مع العلم بأن العطاءات الفنية لهذه المنتخبات تجعل المتابعين يرشحون المنتخب الإيراني لخطف البطاقة الأولى في حين ستكون البطاقة الثانية تحت تنافس شديد من 3 منتخبات هي المذكورة أعلاه ويصعب ترشيح احدها في ظل تقارب الأداء فيما بينها.
    أما المجموعات الأخرى فيبدو أن المنتخب السعودي سيحجز بطاقته الأولى على أن تتنافس اليمن واندونيسيا على خطف البطاقة الثانية فيما سيكون الصراع دائرا بين المجموعة الثانية على البطاقتين حيث منتخبات قطر والكويت وفلسطين والأخيرة تشهد تقدما جيدا في الأداء وربما تشكل مصدر إزعاج وإحراج للمنتخبين القطري والكويتي ولن يجد رابع العالم المنتخب الكوري الجنوبي في مجموعته الخامسة أي صعوبة في نيل البطاقة الأولى وربما يكون المنتخب العماني حاضرا في المرتبة الثانية ان استطاع تجاوز فيتنام ليكون متأهلا للمرة الثانية في تاريخه للنهائيات القارية. وتتنافس منتخبات العراق والبحرين وماليزيا على بطاقتي المجموعة السادسة بينما تبدو الإمارات وسورية مرشحتين لخطف بطاقتي المجموعة السابعة على حساب منتخبي سري لانكا وتركمانستان.
    بقي أن نشير إلى أن البطولة الآسيوية المقبلة ربما تشهد صراعا عنيفا بين منتخبات كوريا الجنوبية والصين واليابان وستعمل الأخيرة في الحفاظ على لقبها بينما يسعى الكوريون الجنوبيون إلى إعادة منتخب بلادهم إلى منصات التتويج على مستوى القارة بعد غياب دام 32 عاما علما بان المنتخب الكوري فاز باللقب آخر مرة عام 1972 وقبل ذلك عامي 1960 و1965 وأما الصينيون الذين كانوا لهم حضور شرفي في المونديال العالمي الأخير الذي جرى في اليابان وكوريا الجنوبية وللمرة الأولى في تاريخهم الكبير نجد أنهم يطمحون في أن يكون لهم نصيب في نيل الكأس الآسيوية ولو هذه المرة بعد أن كان المنتخب السعودي في طريقهم عام 1984 بسنغافورة حيث تفوق عليهم بهدفين نظيفين.
    ونذكر أن السعودية تبدو الاميز بين منتخبات القارة على المستوى بطولات الأمم الآسيوية حيث بدت حاضرة في المباراة النهائية منذ عام 1984 وحتى النهائيات الأخيرة التي جرت في بيروت وظفرت باللقب 3 مرات أعوام 84 و88 و96 ونالت الوصافة عامي 92 و2000 ويبدو أن أملها في مواصلة السير على هذا النحو صعبا في ظل عملية البناء التي يسير عليها مسؤولو كرتها حيث أن غالبية اللاعبين لا تتجاوز أعمارهم 24 عاما.
    بقي أن نشير إلى أن إقامة البطولة في الصين العام المقبل بدأ يأخذ مسارا جديدا في الشهرين الأخيرين لاسيما بعد انتشار مرض سارس في دول منطقة شرق وجنوب آسيا وعلى الرغم من أن القطري محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد صرح مؤخرا بأن نقل البطولة من بكين إلى دولة أخرى سابق لأوانه على اعتبار أن النهائيات لن تجرى قبل عام من الان وبإمكان مسؤولي الصين إيجاد علاج لهذا المرض قبل بدء العد التنازلي للبطولة القارية.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-06-14
  5. arab

    arab عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-03-27
    المشاركات:
    359
    الإعجاب :
    0
    فينغادا: الزمالك مانشستر أفريقيا

    أكد المدرب البرتغالي نيلو فينغادا أنه سيبدأ مهمة الإشراف على فريق كرة القدم في نادي الزمالك المصري في 30 يونيو الحالي.

    وكرر فينغادا أنه يعتبر الزمالك في أفريقيا مثل مانشستر يونايتد الإنكليزي في أوروبا، مشيرا إلى أن المعلومات التي عرفها عن النادي المصري وتاريخه المحلي والقاري تضعه في مرحلة تحد جديدة في مسيرته التدريبية خصوصا في الموسم المقبل كون الزمالك سيخوضه بعد أن أحرز 4 بطولات محلية وأفريقية في الموسم الماضي.

    وقال انه سيعكف في الأيام المقبلة على مشاهدة مباريات الفريق ليقف على مستوى اللاعبين والتعرف عليهم قبل بدء مهمته الرسمية في 30 الحالي والمشاركة في بطولة الأندية العربية الثانية التي يستضيفها الزمالك وجاره انبي من 6 الذي 20 يوليو.

    وقد أعلن نادي الزمالك السبت الماضي انه تعاقد مع فينغادا لخلافة البرازيلي روبرتو كارلوس كابرال الذي رفض تجديد عقده وانتقل إلى العربي القطري، لقاء 60 ألف دولار كمقدم عقد رواتب شهري 16 ألفا وهو نفس الراتب الذي كان يتقاضاه كابرال مع مقدم عقد 100 ألف.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-06-14
  7. arab

    arab عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-03-27
    المشاركات:
    359
    الإعجاب :
    0
    برشلونة يغري بيكهام بـ " 50 " مليون دولار

    أكد مانشستر يونايتد بطل الدوري الانجليزي لكرة القدم للمرة الاولى السبت انه تلقى عروضاً من إيطاليا واسبانيا للتعاقد مع نجم وسطه الدولي ديفيد بيكهام.
    وجاء في بيان للنادي الانجليزي نشر على موقعه على شبكة الانترنت "ان مانشستر يونايتد يمكنه" ان يؤكد اليوم ان اندية من ايطاليا واسبانيا ابدت اهتمامها بضم بيكهام".
    واضاف "ان مستشاري بيكهام على اتصال بأندية ايضاً ونحن بدورنا على اتصال بهم بشأن ماهية هذه الاتصالات" مشيراً الى ان بيكهام "اعلم بالامر خلال اجازته" التي يقضيها في الولايات المتحدة حالياً.
    ويبدو عرض نادي برشلونة الاسباني مقابل نحو 50 مليون دولار الاكثر جدية لضم بيكهام حتى الان، علما ان ريال مدريد دخل على الخط مجدداً بعد ان ابدى فتوراً في الآونة الاخيرة ،ربما لانتزاع النجم الانجليزي من غريمه التقليدي، كما ان ميلان الايطالي اعرب عن رغبته في ضمه بعد ان كان مديره التنفيذي ادريان جالياني اكد انه سعره مرتفع جداً.
    من جهة اخرى، سينال بيكهام وسام ضابط شرف في الامبراطورية البريطانية التي تمنحه ملكة بريطانيا اليزابيث الثانية سنوياً في 14 يونيو نظراً لخدماته التي قدمها في عالم كرة القدم.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-06-14
  9. arab

    arab عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-03-27
    المشاركات:
    359
    الإعجاب :
    0
    موسم ريال مدريد على المحك

    يدرك ريال مدريد انه لا يستطيع حسم اللقب في مصلحته في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من بطولة أسبانيا لكرة القدم، عندما يواجه جاره اتلتيكو مدريد، لكنه في المقابل يمكن أن يخسره نهائيا في حال تعادل أو خسر، وفاز ريال سوسييداد المتصدر بفارق نقطة واحدة على مضيفه سلتا فيغو.
    والمعادلة واضحة تماما بالنسبة للريال علما بان قوانين الاتحاد الأسباني تنص انه في حال تعادل فريقان في النقاط فان فارق الأهداف لا يحسم اللقب في مصلحة أحدهما بل المواجهات المباشرة بينهما في الدوري، وقد تعادل ريال مدريد وريال سوسييداد صفر ـ صفر على ملعب الريال ذهابا، قبل أن يخسر مدريد أمام سوسييداد 1 ـ 4 إيابا.
    وفي حال تعادل مدريد وفاز سوسييداد غدا فان الأخير سيتوج بطلا للمرة الأولى منذ 21 عاما، ولن تكون مهمة سوسييداد سهلة أمام سلتا خصوصا انه لم يفز عليه في عقر داره في آخر 13 زيارة له، وفي المقابل لن تكون مهمة ريال مدريد اسهل عندما يواجه جاره اللدود اتلتيك مدريد على في العاصمة.
    وفي المباريات الأخرى، يلعب بلد الوليد مع رايو فاليكانو، واوساسونا مع الافيس، واتلتيك بلباو مع ديبورتيفولا كورونا، وبيتيس مع راسينغ سانتاندر، واسبانيول مع فياريال، وملقة مع اشبيلية، وريكرياتيفو هويلفا مع مايوركا، وفالنسيا مع برشلونة.
    ويشار هنا إلى أن ريال مدريد يعيش أسوأ موسم له هذا العام إذ ودع بطولة كأس أسبانيا وودع بطولة أبطال الدوري الأوروبي خالي الوفاض وصار لازما عليه الفوز في الدوري لتعويض جماهيره وتحسين موسمه.
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-06-14
  11. arab

    arab عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-03-27
    المشاركات:
    359
    الإعجاب :
    0
    ندفيد أفضل لاعب في تشيكيا

    للمرة الرابعة حقق لاعب اليوفنتوس الايطالي التشيكي بابل ندفيد لقب أفضل لاعب في التشيك وذلك خلال الأعوام الستة الماضية.
    وحقق ندفيد الكرة الذهبية بعد تصدره للأستطلاع الذي شارك به الصحفيين في جمهورية التشيك.
    وكان ندفيد قد حقق هذا العام لقب الكالشيو مع فريقه كما حقق المركز الثاني في دوري أبطال أوروبا كما ساهم في تصدر منتخب بلاده للمجموعة الثالثة لتصفيات القارة الأوروبية.
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-06-14
  13. arab

    arab عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-03-27
    المشاركات:
    359
    الإعجاب :
    0
    زيدان ينظم مباراة لصالح منكوبي زلزال الجزائر

    أكد صانع العاب منتخب فرنسا لكرة القدم ونادي ريال مدريد الأسباني زين الدين زيدان انه ينوي تنظيم مباراة بين أعضاء منتخب بلاده الفائز بكأس العالم عام 1998 ونادي مرسيليا يعود ريعها لضحايا زلزال الجزائر في تاريخ يحدد لاحقا.
    وأشارت مصادر صحفية إلى أن نادي مرسيليا أعطى موافقته على إقامة هذه المباراة، وكان الزلزال الذي ضرب الجزائر في 21 مايو الماضي أوقع آلاف القتلى والجرحى وشرد الكثيرين، وقال زيدان من الضروري مساعدة هؤلاء لان المرء يجب أن يكون متضامنا في هذه الظروف، وأضاف لقد ولدت في فرنسا لكن جذوري هناك في الجزائر وهو البلد الأصلي لعائلتي.
    وقد ناقش زيدان الأمر مع مدرب نادي مرسيليا الن بيران وطلب مساعدة رئيس الاتحاد الفرنسي كلود سيمونيه من اجل إقامة هذه المباراة، وقال زيدان اعتقد أن بداية الخريف سيكون موعدا جيدا لإقامة هذه المباراة على سبيل المثال في أكتوبر.
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-06-14
  15. arab

    arab عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-03-27
    المشاركات:
    359
    الإعجاب :
    0
    منتخب مصر الأول في حالة استنفار تام

    بعد أن توقفت الأصوات المطالبة برحيل المدير الفني لمنتخب مصر الأول الكابتن محسن صالح، بدأ في شرح أوجه القصور والمستقبل المأمول لمنتخب الفراعنة على صفحات الجرائد اليومية في مصر.
    فقال صالح تعليقا على مباراة المنتخب الأخيرة أمام موريشوس إن هناك ثغرات دفاعية كانت في بعض المواقف بسبب هبوط معدل اللياقة البدنية لبعض اللاعبين والوقوع في مصيدة التسلل عدة مرات نتيجة التسابق على إحراز الأهداف، وهناك سلبية حدثت أيضا من الاستهتار بقانون اللعبة ونتج عنها الإنذار الثاني لأحمد حسن وأدى إلى إيقافه المباراة المقبلة‏,‏ وعموما نقوم بإعداد دراسة عن المباراة للخروج بنتائج تقلل من السلبيات وتزيد من .
    وعن مباراة مدغشقر المهمة والحاسمة يقول صالح إن ‏الإعداد النفسي والخططي بدأ لها أما الإعداد البدني والمهاري فبدأ من الأربعاء الماضي‏ وفريق مدغشقر أفضل فنيا وبدنيا ونفسيا من موريشيوس ويدخل اللقاء ولديه‏3‏ اختيارات الفوز أو التعادل ويؤهله التعادل أيضا والهزيمة بهدف لا تقضي على آماله فيمكنه في هذه الحالة الفوز بـ‏9‏ أهداف على موريشيوس في مباراة العودة الأخيرة المتبقية له‏ ولتحقيق هذا يحتاج إلى المجاملة أو الاستسلام من جانب موريشيوس إذا أراد تحقيق هذه النتيجة لأن الفوارق الفنية بين موريشيوس ومدغشقر ليست كبيرة والحسابات المنطقية تقول إن مدغشقر سيفوز بأقل من‏5‏ أهداف أما أكثر من ذلك فيعني أن موريشيوس باع المباراة‏ ومعلوماتي أن فريق موريشيوس لن يجامل أو يستسلم ولن يتقاضى أحد منها شيئا‏.‏
    وأضاف المدرب المصري لا بديل أمامنا عن الفوز لذلك فالنزعة الهجومية ستكون واضحة مع محاولة التغلب على الأخطاء الدفاعية التي ظهرت بتقوية خط الدفاع وزيادة خط الدفاع وزيادة الكفاءة الدفاعية في وسط الملعب‏ والتغيير في التشكيل سيكون محدودا وغياب أحمد حسن سيعطي الفرصة للاعب الواعد أحمد فتحي للمشاركة كظهير أيمن أو في خط الوسط
    والفوز بأكثر من هدف يعطينا بطاقة التأهل و‏3‏ أهداف تكفي للبعد عن أي حسابات أخرى في المجموعة‏.
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-06-14
  17. arab

    arab عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-03-27
    المشاركات:
    359
    الإعجاب :
    0
    مشاركة واسعة في البطولة العربية لكرة الطاولة بصنعاء

    أكدت أغلب الدول العربية مشاركتها في منافسات البطولة العربية التاسعة لكرة الطاولة للعمومي والناشئين "بنين/ بنات" المزمع انطلاقها في الفترة 17-23 يوليو القادم بصالة 22 مايو الدولية بصنعاء.
    وفي مؤتمر صحفي عقد أمس أكد الأخ نبيل الفقيه رئيس الاتحاد العام لكرة الطاولة تلقي مذكرة من الأشقاء في الاتحاد السوري لكرة الطاولة تؤكد مشاركتهم في البطولة العربية وبذلك يصل عدد الدول التي أكدت مشاركتها إلى إحدى عشرة دولة هي:"السعودية، وقطر ، والإمارات، والبحرين، والسودان، وسوريا، و ليبيا، ومصر ، والصومال، ولبنان والمغرب."
    وأضاف الفقيه قائلاً: لا زلنا ننتظر رد الأشقاء في فلسطين إلى جانب الانتظار لتحديد موقف الأشقاء في العراق الذي لم يتضح حتى اليوم موضحاً أن الاتحاد اليمني سيتحمل نفقة مشاركة دولتين هما فلسطين والسودان وربما الصومال.
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-06-14
  19. arab

    arab عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-03-27
    المشاركات:
    359
    الإعجاب :
    0
    عودة الوئام بين البرنس نسيم ومكتشفه المدرب انغل

    عاد الوئام بين الملاكم العالمي اليمني الاصل نسيم حميد ومكتشفه المدرب برندان انغل بعد توقف التعاون بينهما قبل اربع سنوات , وراى نسيم في تصريحات صحفية نشرت اليوم في بريطانيا ان انغل يعد المدرب المثالي لتجسيد طموحاته في اثبات انه لايزال الملاكم الافضل عالميا
    ويواصل البرنس نسيم تمارينه في مدينة شيفيلد من اجل تحقيق هدف استعادة لقبه العالمي في وزن الريشه عبر خوض مباراة ثأرية يتوقع اقامتها في توفمبر المقبل امام الملاكم انطونيوبيريرا الذي كان اوقف سلسلة انتصارات نسيم المتتالية والتي بلغ عددها 36 في عام 2001م .
     

مشاركة هذه الصفحة