مفاجأة " حصان " علي عبدالله صالح !!!!.. والتنجيم ... يا لها من مصادفة !!؟؟ .

الكاتب : بنت يافع   المشاهدات : 954   الردود : 4    ‏2003-06-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-06-13
  1. بنت يافع

    بنت يافع عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2001-09-08
    المشاركات:
    656
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بسم الله الرحمن الرحيم

    مفاجأة " حصان " علي عبدالله صالح !!!!.. والتنجيم الصيني ... يا لها من مصادفة !!؟؟ .

    من منا لا يعرف شعار الحزب الحاكم وهو بالطبع " الحصان " وبالصدفة كنت أتحاور مع صديقة لي " من بلاد الشام " لديها قراءات عدة في التنجيم والأبراج ووصل بنا الحوار الى ان الأبراج الصينية القديمة بآلاف السنين وهي تسبق نظيرتها الغربية بشكل واضح. وحتى اليوم يقوم ملايين المؤمنين بالأبراج الصينية حول العالم بالرجوع إلى تلك الأبراج الصينية بصورة متكررة .
    الأبراج الغربية تعتمد على شهور السنة – أي في كل شهر اسم لبرج ما - بينما تعتمد الأبراج الصينية على دورة السنة القمرية المكونة من اثني عشر شهراً – أي في كل سنة اسم حيوان ما - . يتحدد برجك بحسب السنة التي ولدت . يتمثل كل برج وأولئك الموجودين تحت هذا البرج بواحد من اثني عشر حيواناً والتي تعزى وتنسب إلى صفات ذلك البرج حيث يعتقد الصينيون بأن هذه الصفات موجودة في كل حيوان على حدة .
    وأثناء تصفحي لكتبها وهي كثيرة في هذا المجال اكتشفت شيئا بالصدفة البحتة ان مواليد 1942م من مواليد " برج الحصان " فرأسا تبادر الى ذهني الريس بتاعنا فقلت في نفسي " يا حلاوة يا حلاوة .. ايش هذه الصدفة الغريبة العجيبة .. بس يا ترى هل هي فعلا صدفة ؟؟!!" , لا أعرف كيف أيضا تبادر الى ذهني أنني سمعت من أحدا ما ان الريس لديه اناس متخصصين بالـ " التنجيم " والـ " الشعوذة " لقراءة مستقبله في حكم اليمن لقرن من الزمان أو لكشف مؤمرات لمن يحيك له الغدر وما الى ذلك من هواجس الحكام ولا أعتقد ان ريسنا وحده يفعل هذا بل معظم رؤساء وزعماء العالم كملك السعودية الملك " فهد " وهناك بعض الأمراء أيضا والرئيس الفرنسي السابق " ميتران "ومنجمته المعروفة ولا ننسى رؤساء الماما أمريكا " كنانسي وريغان " و" بوش الأب ومنجمه الباكستاني " وقصصهم الغريبة العجيبة في التنجيم .
    اذن صاحبنا لا غبار عليه – يعني مش بس هو لوحده - وأعود وأتساءل هل هي حقا مصادفة تسمية شعار حزبه بالحصان أم ماذا ؟؟؟!!!! ..
    أمان ربي أمان .. أشتات أشتوت .. فنتش بنتش كنتش شنتش هاهاهاهاها … مش شعوذة بس يمكن تضرب معايا هاهاها ..
    آه آخر سؤال أقصد تساءل طبعا
    من هو منجم الريس صاحبنا يا ترى ؟؟؟!!!!.
    صراحة أترك لكم الأجابة


    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-06-13
  3. بنت يافع

    بنت يافع عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2001-09-08
    المشاركات:
    656
    الإعجاب :
    0
    وهذه هي مواصفات شخصية برج الحصان في البرج الصيني
    يا ترى هل لها من شخصية الريس بتاعنا ههاهاهااها

    برج الحصان
    برج الحصان نشيط، متقظ ونبيه، محب للترحال، مغامر، فصيح، ذو روح حرة ومنطلقة، ذو شخصية مستقلة وسريع الغضب.
    مولود الحصان ذو الروح المنطلقة هو المتنقل من بين الأبراج الصينية. يحتاج مواليد الحصان إلى استقلاليتهم وحريتهم. إنهم مليئون بالطاقة وكذلك هم دائمو التنقل من نشاط إلى آخر. هؤلاء الأشخاص هم جيدون في الأمور المالية وبالطبع لهم رغبة وميل تجاه السفر.
    ومن أجل المفارقة يرغب مواليد الحصان في الحب الذي يقودهم إلى الرقي الروحي. الرغبة الجسدية الخام لدى مواليد الحصان مثل المغناطيس الأمر الذي يجعل الأمور أسهل بالنسبة لصاحبه عندما يريد البحث عن الحب. مواليد الحصان ماهرون في فن الإغواء، إلا أن علاقاتهم هي الشيء الغير متوقع وذلك بسبب أن سلوكهم غير مألوف وقد يهربون بدون سابق إنذار. بما أن الله من عليهم بذكاء وحضور قوي يحب مواليد الحصان التباهي أمام جمع وجمهور من الناس. وبالرغم من القوة الموجودة في هؤلاء الأشخاص هم يشعرون بالدونية تجاه أولئك المحيطين بهم.
    ليس مولود الحصان من بين الأشخاص الصبورين، فمن المتوقع أن يكونوا أشخاصاً مندفعين وأكثر من متبلدي الشعور والإحساس تجاه مشاعر الآخرين. وغالباً ما يقوم هؤلاء الأشخاص المعتمدين على أنفسهم باتباع نزواتهم خلال مسيرة الحياة، الأمر الذي يفسر لماذا يشوب مسيرة حياتهم علاقات معلقة وغير محسومة، وكذلك الأمر بالنسبة للعمل ومشروعات الحياة المختلفة. وفي الاتجاه المعاكس يقوم مواليد الحصان بدفع الآخرين بسهولة وغالباً ما يصلون إلى أهدافهم.
    من مشاهير مواليد برج الحصان هناك:
    رووان أتكينسون، إنغمار بيرغمان، سين كوني، كيفين كوستنر، ساندي كراوفورد، جيمز دين، كلينت إستوود، بريت إكلاند، ليندا إيفانس، إلا فيتزجيرالد، هاريسون فورد، بوب جيلدوف، جين هاكمان، ريتا هيوورث، جيمي هيندريكس، جانيت جاكسون، بول ماك كارتني، باربارا ستريزاند، راكويل ويلش، جون ترافولتا، مايكل وورك.
    من الأعمال المثالية:
    لاعب رياضي، فني أو تقني، إداري، سائق، مخترع، سائق شاحنة، مندوب مبيعات، مدرس، صحفي، رسام، مدير إعلاني، شاعر، مصفف شعر نسائي، صاحب حانة، دليل سياحي. أرقام الحظ:
    1, 3, 4, 8, 13, 14, 41 and 43.

    والسلام يا أهل السلام
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-06-14
  5. النخلاني

    النخلاني عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-01-28
    المشاركات:
    380
    الإعجاب :
    0

    تحياتي :D
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-06-14
  7. بنت يافع

    بنت يافع عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2001-09-08
    المشاركات:
    656
    الإعجاب :
    0
    أزيدك من الشعر بيت أضف الى القائمة جمال عبدالناصر وأنور السادت من مواليد برج الحصان الصيني

    سلام لأهل السلام:p
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-06-14
  9. البابكري لسودي

    البابكري لسودي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-14
    المشاركات:
    853
    الإعجاب :
    0
    مشكوره بنت يافع على هذا الموضوع...

    وبالنسبه للرئيس علي عبدالله صالح فيستحق ان يكون فارس اليمن بصحيح....

    رجل ذو انجازات عديده من الوحده الى تثبيتها بالدم الى المعاهدات مع دول الجوار الى الاهتمام بالمشاريع التي تهم الوطن والمواطن...
     

مشاركة هذه الصفحة