اعتراف امريكى من العراق

الكاتب : فدوة القدس   المشاهدات : 367   الردود : 2    ‏2003-06-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-06-12
  1. فدوة القدس

    فدوة القدس عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-09
    المشاركات:
    528
    الإعجاب :
    0
    مفكرة الإسلام : اعترفت وزارة الدفاع الأمريكية بأن المقاومة العراقية جاءت خلافاً لتوقعاتها وجعلت عملية السيطرة على العراق صعبة ومعقدة .
    ونقلت وكالة «الاسوشيتدبرس» عن الضابط جوزيف كولينتر مساعد نائب وزير الدفاع قوله ان مهمة فرض الاستقرار على العراق أصبحت مهمة صعبة ومعقدة أكثر مما كان يتوقع المخططون في البنتاجون، وان الهجمات على القوات الأميركية تبدو مفاجئة لكل التوقعات .

    وأقر كولينتر بعجز القوات الأميركية عن وأد المقاومة، متذرعاً بأنها تبدو نتاج مقاومة منظمة ومخططة،،وينفذها عسكريون محترفون.
    من جانبها ذكرت صحيفة «نيويورك تايمز» الاميركية انه لم يتم العثور مع جميع الاشخاص الذين نفذوا تلك الهجمات ولقوا مصرعهم خلالها على أى اوراق تنم عن هويتهم كما لم يدل السكان المحليون الا بقدر محدود للغاية من المعلومات الاستخبارية بشأن من الذى يقف وراء تلك الهجمات ,,
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-06-12
  3. إبراهيم يحي

    إبراهيم يحي عضو

    التسجيل :
    ‏2003-06-05
    المشاركات:
    19
    الإعجاب :
    0
    الآن عرف الأمريكيين قيمة صدام حسين

    بعد المقاومة العنيفة التي واجهتها القوات الأمريكية الغازية في العراق تبين للقادة والساسه الأمريكان قيمة صدام حسين الذي استطاع ان يكبح جماح الشعب العراقي بينما لم يستطيع الأمريكيين ذلك وهم أكبر قوة عسكرية في العالم.
    تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-06-12
  5. الشاحذي

    الشاحذي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-16
    المشاركات:
    18,231
    الإعجاب :
    9
    شكراً على الموضوع فدوة القدس ..
    ويا أخ إبراهيم يحيى .. أي صدام حسين وأي كلام فارغ .. الشعب العراقي اليوم يعبر عن نفسه ويتململ بعد أن جثم ذاك الطاغية على أنفاسة لعقود مضت . وفكرتك هذه بأن نترحم على المجرمين ونقارن عهده المظلم بالاحتلال الأمريكي فهذا عين المغالطة لأن الشعب العراقي اليوم هو الذي يحدد مصيره , و هو الذي يقاوم عن قناعة وهو الذي يتخذ القرارات ويتحمل نتائجها ... يا إخواني إننا أمام حالة فريدة في تاريخنا الحاضر إنه تاريخ ميلاد الشعب العراقي الذي سيطرد الأمريكان شر طردة ويبني عراق الغد المشرق مهما قدم من تضخيات سبقت أو ستأتي ... فإلى ذلك اليوم الذي يقوم هذا الشعب العملاق بإزاحة هذا القزم الأمريكي من على كاهله ... وأعتذر أخ إبراهيم إن جرحتك ..
     

مشاركة هذه الصفحة