بين (عارف )..و..(المتمرد ) ...وقع الشاطر ( البكري )!!!!

الكاتب : الصـراري   المشاهدات : 830   الردود : 11    ‏2003-06-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-06-09
  1. الصـراري

    الصـراري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-01
    المشاركات:
    12,833
    الإعجاب :
    3
    بين (عارف )...( والمتمرد ) ...وقع الشاطر ( البكري )!!!!

    أن تمضي على دروب الأمان ...معناه أنك قد تركت مركب القلب يمضي بلاشراع ....وان تصل جزيرة نبتها رياحين الأرواح ..خضراء بالاخوة ..مزهرة بالخلق إشراقاً وابتسامة ..

    فأنت..بالتأكيد .. على موعد مع صفحة
    في تاريخ " مقالب " التعارف في هذه الدوحة ...:)
    الموعد ..كان...الأحد ....الزمن ..يشير الى .الخامسة بتوقيت جرينتش ..المكان ....مكتب الصراري ...

    ابطال"الديجتال" المقلب ...:D


    أبو بسام ...البكري
    أبو أكرم ...الجمري
    أبو عبدالله ...المتمرد ..( أبو محمد ) حصرياً على المجلس اليمني ..


    كانت تلك المقدمة ...او النيوز ... والتفاصيل بين يدي الأبطال ...:)

    تحية ...محبة ...تقدير ...بلاحدود ..:)
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-06-09
  3. الجمري

    الجمري عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-11-12
    المشاركات:
    974
    الإعجاب :
    0
    نعم اخي وعزيزي : الصراري

    كانت الساعة الرابعة بتوقيت جرينتش كان الموعد قد حدد من قبل الغالي البكري وحتى يتأكد من حضورنا وعدم تخلفنا عن الموعد كان اتصاله بنا مرتين يوم السابع من هذا الشهر وصباح يوم الثامن من هذا الشهر ... قمت بإنهاء كل اعمالي مبكراً حتى اتفرغ للموعد .. وفي تمام الساعة 12:58 كنت على باب مكتب العزيز الصراري ولكني فوجئت بعدم وجود احد بالمكتب حيث كان مغلقاً .. شعرت بان هناك شيئاً غير طبيعي .. نزلت وإحساس غريب ينتابني كيف والصراري رجل وفي ومتزن كيف وضع نفسه بهذه الطريقة النص كم على قول اخواننا المصريين .. وعند البوابة الرئيسية للبناية لمحت من بعيد وصول البكري وبحثه عن موقف لسيارته وقف وذهبت اليه وسألته وينكم قال طلعت الى فوق ووجدت مكتب الصراري مغلق وانت طلعت قلت له لا لسه وصلت الان على شان ما اتفشل امامه وبيني وبينكم نفس الشي الذي حدث للبكري حدث لي للوهلة الاولى قلت مقلب .. ثواني الاً والمتمرد يتصل فيني وينكم قلت قريب من البناية قال انت الذي طلعت السيارة البيضاء قلت له لا قال ايش من سيارة عندك قلت له خضراء وين واقفة قلت جنب مطعم قال وين المطعم قلت بعيد قلت له انت الذي في السيارة كذا قال لا شوي الاً والمتمرد بجوارنا بنفس السيارة التي كانت تمر بجوارنا .. نزل تصافحنا مع البكري تشرفنا .. معك الجمري تشرفنا معاكم المتمرد اهلاً وسهلاً لنا الشرف بمعرفتك طبعاً .. قال المتمرد اين الصراري قلنا له ليه مش معك قال لا اتصلت به وقال قريب من المكتب ... لحظات الاً والصراري امامنا اعتذر لنا على التأخير باسلوب مهذب جداً تصافحنا .. البكري شو رايك هل هو المتمرد موجهاً السئوال لي ... طبعاً رديت عليه بما
    لا يدع مجا ل للشك بان هذا هو المتمرد بشحمه ولحمه .... وطبعاً اقتنع البكري بكلامي وصعدنا الى مكتب الصراري وبعد ان قام الصراري بالواجب امامنا بدأت الامور تأخذ طابع الهدوء بعد ان اكملنا من الطرفين كلمات الإطراء والمجاملات الاجتماعية .. بصراحة اقولها هنا لم اكن قد خططت لاي شي لاننا قد اتفقنا على ان لا تكون هناك مقالب ... ولكن حتى اقوم بكسر حالة الرسميات التي كانت واضحة وجلية على وجوه الحاضرين .. قمت من مقعدي ومددت يدي الى شخص المتمرد موجهاً كلامي للبكري اسمح لي يالبكري بصراحة الشخص اللي امامك هو صديق المتمرد وانا كنت عارف بذلك ولكني مشيت معاهم حتى نكمل المقلب والان ما قدرت اصبر فقلت لك لاني متضايق من الموضوع وانت صاحبي وحضرنا سوى فلا بد ان اقول لك بالواقع ... الجماعة قبل وصولي الى هنا كانوا منتظرين لي في موقف السيارات طرحوا الموضوع هذا وافقتهم على الموضوع بحيث اكون معاهم ضدك وهذا اللي حصل فالمعذرة والسماح منك .... هنا وقف البكري قال والله اذا في معي جنبية ان كان قتلتك الان كيف انا وانت ماشين ومتفقين على كل شي والان تبعيني هنا تخيلوا منظر الصراري والمتمرد حيث لا لهم علم باي شي عن موضوع المقلب كان موقف ضحكنا يمكن سعموا جيران الصراري لا الصراري كان يعرف ولا المتمرد ولا البكري تخيلوا هذا الموقف ..

    من بعد هذا لم يقف البكري ولو لدقيقة من الكلام وكل اصابع الاتهام تشير الى الجمري
    فكرت في نفس الوقت وقلت يالله نروح نتغداء ورد المتمرد وقال نطلب المتمرد الاصلي ينتظر لنا في احد المطاعم .. وقلنا للبكري هنا اجاء المخلص نحن نذهب الى مطعم آخرواتركوا المتمرد لوحد ه ... هنا وافق البكري ونزلنا جميعاً على اساس نذهب للغداء ونترك المتمرد في المطعم لوحد ه ونذهب لمطعم آخر .. وعند وصولنا موقف السيارات ذهب البكري بسيارة المتمرد والصراري معي بسيارتي ونحن في الطريق اتصل الصراري بالبكري وعند سئواله من قبل الصراري هل تعرف الطريق المؤدي الى المطعم اجاب البكري بالنفي هنا وقعت الواقعة رد عليه الصراري قد معك المتمرد بيعرف الطريق الى المطعم .... هنا شهد وكبر البكري وذهبنا الى المطعم المحدد وتعارفنا على بعض اكثر وجلسنا فترة ليست بالقصيرة في احد المقاهي حتى افترقنا على امل ان نلتقي في اقرب فرصة ممكنة .

    وهنا اقول ادام الله علينا مجلسنا الموقربادارييه ومشرفيه كم هى جميلةهذه اللقاءات
    في دوحة مجلسنا الذي فيه المحبة والتلاقي والتواصل فيما بيننا ....
    نعمة من المولى عز وجل في ان تتعرف على مثل هذه الشخصيات الطيبة والوفية والمخلصة .. شكراً لكم اخواني جميعاً في كل مكان .


    مع خالص الود



    الجمري
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-06-09
  5. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    لقاء جميل لأول مرة اتمنى لو أني عائش بالإمارات ... لكي نلتقي وجها لوجه بعد أن إلتقينا قلبا لقلب وروحا لروح ..... ألفة وود لم أجد لهما مثيلا في عالم المنتديات ...

    هذه هي القلوب الرقيقة التي مدحها خير البشر قلوب اليمانيين المحبة للخير والألفة دون تصنع أو تزلف ....

    هنئيا لكم لقاءات الاخوة أيها الأعزاء ورغم بعد المسافة وطول البعد إلا أن قلوبنا معكم هنا ..... نراقب لقاءاتكم بكل شوق ولهفة ..... لاينقصنا سوى لقاءات الوجوه ومصافحة الأيدي فقط .....

    هذا الكلام حق المجاملات والكلام حق الجرايد ( رغم إنه والله من القلب ) ... أما كلام المقالب انزلوا قليل :


    الجمري مخطئ في حق البكري كيف يخدع البكري ذلك الإنسان البرئ والحمل الوديع وممن ..... من قبل صديقه القريب الجمري .... لاحول ولاقوة إلا بالله ..

    تقول له هذا المتمرد بعينه ( 2 عيون ) وشحمه ولحمه ورجوله .... وبعدين تقول هذا صهر المتمرد ( صهر المتمرد متظاهر ) .... لا لا هذه كبيرة والحمد لله إنه ماكانت بمكتب الصراري حجار ولا كان يوم أسود على المجلس اليمني بإصابة ثلاثة أعضاء
    بجروح خطيرة بالرأس إثر قذفهم بالحجار ( الجمري والمتمرد والصراري ) وهروب الرابع إلى جهة غير معلومة ( البكري ) ....

    وعلى هذا ....

    بالنيابة عن نفسي وعن الطربسة المشألي وبالأصالة عن كل قبائل الصين يسرنا أن نرسل وفد من كل مئة مليون نفر واحد .... ونأتي للإمارات لكي نصلح ذات البين بين الجمري والبكري .... والقات والغداء والعشاء والفطور ومابين الوجبات على حساب البكري بالطبع لأنه صاحب المشكلة ..... وكفى المؤمنين شر القتال ..


    تحياتي لكم جميعا أيها الرائعون ...
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-06-09
  7. م/ محمد أسد

    م/ محمد أسد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-05
    المشاركات:
    4,873
    الإعجاب :
    0
    بصراحة




    هنا تكمن روح الاخوة
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-06-10
  9. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    اذا كان البيااااااااااع من على الصحن ، فما تتوقعون النتيجه ؟؟؟؟؟

    هذا الجمري ، بااااااااع قاضيكم يا ابناء وبنات المجلس اليمني !!!!


    فما تقولووووووون فيه ؟؟؟؟






    راجعين ان شاء الله
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-06-10
  11. الجمري

    الجمري عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-11-12
    المشاركات:
    974
    الإعجاب :
    0
    سمير محمد .

    شكرالحضورك المتميز .

    لكن عندالله وعندك خليك مكانك انت والمشألي با نسد انا والبكري وين با تجلسون انت والوفد المرافق لكم .
    تصدق من بعد آخر لقاء بيننا وبين البكري كنت بصل الى البيت ب 20 دقيقة الان ساعتين لان طريقي الان طريق الرجاء الصالح ... تعرف الان عطلة المدارس والبكري وزع على عيال الحارة من 10 دراهم وكرتون حجار وقال اذا مر الجمري عندكم كسروه وكسروا سيارته والتعويض عندي لا ترجعكم الاً ايديكم .. وكيف لووصلت انت والمشألي وممثل لكل مائة مليون وين با تجلسون ..

    مع خالص الود

    الجمري
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-06-10
  13. الجمري

    الجمري عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-11-12
    المشاركات:
    974
    الإعجاب :
    0
    ب

    ملاك الحب ..

    شكراً لمرورك الطيب.

    مع خالص الود


    الجمري
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-06-10
  15. الدكتور اليافعي

    الدكتور اليافعي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-10-15
    المشاركات:
    8,529
    الإعجاب :
    0
    مررت من هنا ......... شممت رائحة طيب ومسك وعنبر

    لخيرة شباب المجلس .......................

    ساعلق لاحقا فانا مشغول بالامتحانات ( الجرد السنوي )
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-06-10
  17. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    هلا شباب

    والله انكم شلة ولا كل الشلاليات

    رجال ولا كل الرجال

    ايش القوة والشهامة والمروة


    تذكروني بفلم هندي كان مدبلج ايطالي في الحالتين ما فهمت


    مثل القصة هذه

    بس احلى شي في القصة انكم تغديتوا

    اللي فهمته انكم شوية جاوعين اجتوا تغديتوا على حساب واحد منكم


    البحار
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-06-10
  19. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    قُلتها قبلاً - واكررها هنا - بأنه دينٌ في اعناقنا لهذ المجلس الكريم ، فقد تم - من خلاله - لم شمل اصدقاء واخوان ، - ربما ان البعض منهم - لم يلتقوا لاكثر من عشر سنوات .

    والى جانب ذلك مُدت جسور الموده والتآلف ، بين اناس لا يعرف ولا يرى (( نستـثـني اصحاب الكاميرات )) بعضهم البعض ، مما يدفع بكل منا الى ان يكوَن في خياله صوره معينه عن الآخرين ، وسرعان ما تزول تلك الصوره لتحل محلها صوره حقيقيه ، ان تهيأت الظروف للتعارف وجهاً لوجه .

    وتجدر الاشاره هنا الى انني مدين ايضاً لاخي الحبيب الحاضر الغايب سبع الليل ، الذي كان سبباً لأن اتعرف على اناس ، اعتز اليوم ايما اعتزاز بالتعرف اليهم ،

    في موضوعنا اليوم ايه الاحباء

    لا احتاج الى تكرار ما اورده الغالي ابواكرم ، ولكن ..... وآآآآآآآه من لكن .

    كنت قد اتفقت مع العزيز المتمرد عبر الهاتف ، بأنه لا داعي للمقالب ، واننا سنتقابل لتعزيز تعارف القلوب بتعارف الوجوه ، ووافق على ذلك .

    بس بيني وبينكم على قولة المثل ظل الفار يلعب بعبي ، وكنت اتسائل ايعقل ان يأتي المتمرد دون مقلب ؟؟؟؟

    وعلى الطرف الآخر كنت مالي يدي من الحبيب الجمري ، فقد اخبرني بأنه سبق ورأى المتمرد دون علم المتمرد !!! ، فقلت في نفسي ان اراد المتمرد المقالب فلن يكون سوى الضحيه .

    حضر الشخص الذي كنت احادثه عبر الهاتف ، وتوقف بجوار سيارتي والجمري على يميني ... تبادلنا السلام وقلنا له ابحث لك عن موقف تركن فيه سيارتك وعد الينا لاننا واقفين امام بوابة العماره .

    نقرت بساعدي الايمن على كرش الجمري وبيني وبينكم زاده النقره ، وانا اسأله هل هذا هو المتمرد ؟؟ قال نعم ... قلت له متأكد ... شوف تمام ؟؟ يمكن يكون رسل لنا ولد عمه ؟؟

    قال هو .... بصوت اقل ثقه من الاول ... يبدو ان الم النقره عاده وصل الى الاعصاب والشرايين والاورده والامعاء الصغار والكبار.

    وصل الحبيب وتصافحنا بل وتعانقنا معانقة الاصحاب الذين فرقهم الزمن سنواتٍ طوال ، ثم صعدنا اربعتنا الى مكتب الغالي الصراري .


    تجاذبنا اطراف الحديث ، من هنا وهناك لاكثر من نصف ساعه ، كانت السعاده والفرحه تشع من كل الوجوه ، وتكرر الحديث عن المطعم الذي يجب ان نذهب اليه .


    وفجأه يقول الحبيب الجمري اهلاً وسهلاً بعارف وحياك الله اخي عارف .... والآن اتصل على المتمرد يحضر ، وبينما كنت مندهشاً ، لم يتوانا ضيفنا من التظاهر بالاتصال بالمتمرد ، وضحكاتهم تصل الى كل سكان العماره .

    التفتُ الى الجمري ... اقول له نحن دخلنا على قلب ورب .... ومتفقين انه لا مقالب فهل ضيفنا هو : المتمرد ام عارف .... قال انه عارف وقد أُجبرتُ على المشاركه في تدبير المقلب لكم ... قلت له - كتب لك عمرٌ جديد فلو ان معي جنبيتي لما ترددت في اروائها من دمك - وبيني وبينكم هميت حمله لانه ثقيل والا كنت انويت عليه بأن انزله من الشباك اقرب له لاننا في الدور الثاني عشر .


    لن اكرر حتى لا تملون

    فقد كانت اشاره على السريع من الغالي الصراري ونحن نهم بالخروج ، ثم المكالمه التي ضخمت انا امرها في حينه واشار لها الحبيب الجمري في سرده للواقعه ، حتى لا اقول لهم بان اشارة الصراري كانت كافيه ، مع ثقتي ان الحبيب المتمرد قد فهم الامر تماماً .

    تقدينا ومن ثم الشيشه ثم عوده الى نقطة الالتقاء ومن ثم تفرُق الاجساد كلاً الى عمله ، واما الصدور فقد صارت اكثر انشراحاً بعد هذا التعارف وستظل في ذاكرة كل منا ملامح ولو بسيطه عن هذا اللقاء الاكثر من رائع .


    لا تنتظروا تعليقاً من الحبيب المتمرد ، فربما انه سيغيب عنا في مهمه خاصه بضعة ايام وربما اشهر وفقاً للظروف ، نقول له بالسلامه .


    ومسرورين بالتعرف الى شخصكم الكريم اخي المتمرد


    و



    حساب الجمري مخبي !!!!؟؟؟







    ولكم مني خالص الموده
     

مشاركة هذه الصفحة