ماهية علآقة المرأة السعودية ومادة التي ان تي المتفجرة؟

الكاتب : الصقر الجارح   المشاهدات : 416   الردود : 0    ‏2003-06-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-06-09
  1. الصقر الجارح

    الصقر الجارح قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-04-18
    المشاركات:
    2,647
    الإعجاب :
    1
    كلما دمرت هذه المادة مبناً وأزهقت أرواحاً سمعنا رغبةً في كشف حجاب المرآة السعودية وكأن العلاقة بينهما حميمة .
    وكي يطمئن عمو بوش وأوليائه وزبانيته ندعو المرآة في السعودية أن تحذو حذو شقيقاتها في الدول الإسلامية الأخرى بتركها ما يؤرق جفون عمو بوش وأوليائه وزبانيته والخروج عن المألوف والبدء بضرب الكفوف والمطالبة بإجراء لقاء متلفز تعلن فيه ولائها للمنتج الأمريكي وإستهلاكها له الإستهلاك الأمثل .
    ولكي يسعد بوش وأوليائه وزبانيته يجب أن نتحرر من التزمت ونقضي على الإرهاب بكل صوره ونترك مجالات حرة في التدين والتمدين ولكل مقيم وقائم الحرية المطلقة في فعل ما يشاء ونحذو حذو إخواننا في الدول الإسلامية المجاورة .
    ولكي نثبت ولائنا ، وأننا راغبين في التغيير يجب أن تفتح الحدود وتمارس التعاملات مع جيراننا أياً كانت معتقداتهم ونحقق الحلم الملكي القديم بالصلاة في المسجد الأقصى دون عناء أو مشقة .
    وعندها سَتَهِل علينا الرحمات وتنزل البركات وتحل مشاكلنا وننام مطمئنين لأن ديننا الذي ارتضاه لنا عمنا بوش وأوليائه وزبانيته هو دين إسمه السلام ، سلام النعاج التي تنحر راغبةً في ما قضاه الله عليها وهذه حكمته ُ ، أليس كذلك ؟
    فلما العناء ولما المشقة ، وعندها ستحل مشكلة المشكلات ألا وهي البطالة ، ولماذا ؟ لأننا أوجدنا للشباب مجالات أوسع للعمل فمنهم من يعمل ومن لا يريد أن يعمل فسيعمل لأن عمنا بوش وأوليائه وزبانيته سيكونون هم من يوجد لهم فرص العمل في أرض الأحرار والحرية المطلقة وسنلقم منظمات حماية حقوق الإنسان والحيوان حجراً بل حجارة لأن أطفالنا في الأراضي المحتلة لن يجدوا عدواً يقذفوه بها فسيصَدِرون لنا حجارتهم مغلفة بأكياس نايلون صناعة فلسطينية إسرائيلية مشتركة و هذا ما يريده عمنا بوش وأوليائه وزبانيته ، إقامة منطقة تجارة حرة تقع في وسط العالم الإسلامي ! .
    وعندها ستهدأ كل الأطراف المتنازعة ونحيا في وئام وسلام
    ( سلام النعاج ) ونكون قدوة للأمم ونحتل مراكز الصدارة في التقدم والرقي في كل المجالات وأهمها مجال تسامح و توائم الديان لأن هذا ما يرتضيه لنا عمنا بوش وأوليائه وزبانيته !!!
     

مشاركة هذه الصفحة