تحركات يمنية غير عادية

الكاتب : سرحان   المشاهدات : 601   الردود : 9    ‏2003-06-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-06-08
  1. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    الرئيس يقوم بزيارات وافتتاح بعض المشاريع ويضع احجار الأساس للبعض منها في بعض المناطق ولم يهدأ ثم خطبه التي يركز فيها على محاربة الفقر والفساد والحفاظ على المال العام وتودده وتقربه من المواطنين عن طريق التحدث معهم وسؤالهم عن احوالهم على الرغم من أنه يستخدم مثل تلك الأشياء لعفويته المعهودة وتركيزه بشكل كبير على الأمور الداخلية 0

    باجمال ينزل إلى مواقع العمل ويصدر تعليماته للوزراء ونوابهم بضرور التغيير للأفضل ويحثهم على التجديد والإبتكار 0

    الزيارات التي يقوم بها الوزراء إلى أماكن العمل وعمل الندوات الإعلامية 0

    هناك تحركات باليمن 0000

    المهلة التي أعطاها الرئيس للحكومة وحددها بـ3 أشهر مبدئيا وسنتين نهائيا للإبداع والإبتكار وتحسين مستوى البلد صدرت على ما يبدو بنية صادقة غير قابلة للمساومة وبالتالي فانه لا مانع من التفاؤل بحدوث طفرة ما في أرض اليمن0

    تحياتي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-06-08
  3. قصرغمدان

    قصرغمدان عضو

    التسجيل :
    ‏2003-04-22
    المشاركات:
    159
    الإعجاب :
    0
    قرآن كريم ( إن الله لا يصلح عمل المفسدين )

    مثل : أسمع جعجعة ولا أرى طحناً

    ولكن ...
    لا يزال معاهم فسحة ..ما لم تغرغر

    وتعقيباً على ما حدث في موريتانيا اليوم يقول المثل الشعبي(إذا حلق إبن عمك بليت راسك)


    شكراً يا سرحان واصل بث الأمل في قلوبنا
    .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-06-08
  5. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,912
    الإعجاب :
    703
    رب ضاره نافعة عزيزي سرحان والعضة من المواعض فاذا لم يعمل لن يقبله الشعب وان صفق له وهذا ما يجب عليه فعله وما هو موجود من اجله هو والحكومة لتقديم الخير والنزول الى ارض الواقع وتلمس حاجيات المواطنين وهنا لا ننكر الدور الذي يقوم به الاخ الرئيس ولكن المزيد من ذلك مطلوب.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-06-09
  7. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    الناس بوادي وبعض الناس بوادي ( لست المقصود أخي سرحان )

    التوجه نحو الداخل أخي سرحان متوقع من الرئيس والحكومة وقد بدأ من قبل الإنتخابات وليس وليد اللحظة أو

    الاحداث بعد القضاء على كل المعوقات الخارجية والتي استمرت فترات طويلة ...

    وسنتين أعتقد أنها فترة غير كافية لإجتثاث الفساد المستشري في جسد الدولة

    لكنها كافية لمعرفة صحة التوجه ونبل النوايا ....

    ويستر الله
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-06-09
  9. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    غمدان ..... صحيح اتفق معك فيما قلته واشد على يدك ... يجب على كل نظام اخذ عبره لان اضطهاد الشعوب والزج بالكثيرين منهم في سجون لن يولد الا الحقد .. والعبرة في العراق وموريتانيا اخيرا .. وليس اخير ... على من الدور ياترى ...
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-06-09
  11. التمساح

    التمساح عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-05
    المشاركات:
    682
    الإعجاب :
    0
    لكلمات الممزوجه بالعسل

    السلام عليكم
    اخي العزيزسرحان اولا لا ادري ماذا تقصد هل اخذ الكلام على ظاهره ام احلل كلماتك ولقد سمعنا الكثير عن اليمن الذي اعتبرها مقبرة الاموال وكل شئ في حياة البشريه اما ان اليمن سوف تشهد طفره عن يعني ممكن الواحد سوف يدخل لليمن باموال ويخرج طفران انا معاك 0 ===========التمساح
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-06-09
  13. اليمنيون

    اليمنيون عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-03-24
    المشاركات:
    398
    الإعجاب :
    0
    موضوع رائع والتحركات غير عادية ولكنة بداية تحسن

    ولنتفائل با الخير والتحركات للاصلاح شي رائع

    وعلى ما اشاهد فا التحسن بدا ولانستعجل يا خبر بفلوس بكرة ببلاش
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-06-09
  15. YemenHeart

    YemenHeart مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-08-04
    المشاركات:
    1,891
    الإعجاب :
    5
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-06-09
  17. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    شكرا لكل المشاركين

    لكن لاحظنا بان جولة الرئيس لم تتغير عن سابقاتها من حيث المكان لقد قام بزيارة مناطق غالبا ما تكون على السطح ولم يقم بزيارة مناطق مغمورة كما نشاهد بقية رؤساء العالم الديمقراطي 0
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-06-09
  19. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    العبرة بالأفعال لا بالأقوال..

    أتمنى أن يكون الرئيس صادقاً هذه المرّة.
     

مشاركة هذه الصفحة