إذا لم يتم وقف التهديد

الكاتب : مُجَاهِد   المشاهدات : 804   الردود : 16    ‏2003-06-05
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-06-05
  1. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    رسالة إلى من جميعلا من لهم علاقة بالبحار وخصوصاً الذين قاموا بالتهديد وقاموا ايضاً بتهمة اني سرقت بريدة ..

    وكما قال المثل افعل خير تحصل شر..





    وبناء على ذلك إن لم يتم وقف تلك الفوصة فلن يتم إسترجاعة...
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-06-06
  3. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    ايوة

    استخدم القوة

    اذا لم تفلح الحيله
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-06-06
  5. المشألي

    المشألي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-11-19
    المشاركات:
    955
    الإعجاب :
    0
    العملية وسعت اوي ,,,,

    شف يايمن دوت كوم انته ارفع على البحار قضية وقدم اوراقك للبكري وانا

    باتولاء مهام المحاماه والقضاء في ان واحد . وعينك ماتشوف الا النور
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-06-06
  7. * أروى *

    * أروى * عضو

    التسجيل :
    ‏2003-04-28
    المشاركات:
    69
    الإعجاب :
    0
    حصل خير ياأخوان
    التفاهم أفضل
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-06-07
  9. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0


    مشكووور على الرد.,.

    وتحياتي لك..
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-06-07
  11. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0




    مشكوور عزيزي على الرد..

    وتحياتي لك..
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-06-07
  13. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0



    مشكوورة أختي على الرد..

    وتحياتي لك..
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-06-11
  15. *الزير سالم*

    *الزير سالم* عضو

    التسجيل :
    ‏2003-06-05
    المشاركات:
    187
    الإعجاب :
    0
    ههههههه

    هههههههههه
    اي تهديد

    البريد خلاص انا استعده للبحار بطريقتي


    طز فيك ياليمن
    لقد تم استعادة البريد
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-06-11
  17. الصمود

    الصمود قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-12
    المشاركات:
    3,693
    الإعجاب :
    0
    طز فيك يا ليمن

    ============

    من تقصد يا عبد الله
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-06-16
  19. الصقرالعربي

    الصقرالعربي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-04-18
    المشاركات:
    550
    الإعجاب :
    0
    لصـــــوص في المجلس

    مااعتقد انة يوجد لصوص
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة