كيف تكون شخص مثالي ؟؟

الكاتب : عدنيه وبس   المشاهدات : 562   الردود : 9    ‏2003-06-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-06-05
  1. عدنيه وبس

    عدنيه وبس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-23
    المشاركات:
    6,449
    الإعجاب :
    0
    ارجو من الجميع تطبيق هذه الخطوات لتصبح شخص مثالي ;)


    حافظ على الأبتسامة .. في جيمع الاوقات و الاتجهات

    [​IMG]


    لاتكون طويل لسان

    [​IMG]



    حافظ على الترابط المنطقي ... لكلامك و لا تنقز من سالفه الى سالفة

    [​IMG]


    أبعد عن الشر و ...

    [​IMG]


    بطل التدخين

    [​IMG]


    عن العباطه


    [​IMG]


    وأخير وأهم شي تحافظ على روحك الرياضيه

    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-06-05
  3. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    نصائح ثمينه

    لك الشكر والتقدير
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-06-05
  5. الجوري

    الجوري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-13
    المشاركات:
    2,812
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]

    صح لسانك على هذي النصايح

    ميه ميه

    بس مش كلها موجوده فيني


    بحاول اني اخليها فيني :D

    [​IMG]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-06-05
  7. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    هلا بش غاليتنا عدنيه وبس

    و


    ممكن اقول .... نصائح حلوه وامشي !


    بس


    اريد كل اللي يشارك يقول

    شو اللي عنده وشو اللي ماعنده ؟؟


    اقوووووووول :


    الابتسامه : موجوده والحمد لله

    طول اللسان : ما ادري خبروني انتوا ؟؟!! انا شايفها ... ما شاء الله
    مقاس مزبوووووووط.

    الترابط الكلامي : ااااااااب ان شاء الله موجود

    الشر : انا ابعد عنه ..... بس ما اغني له

    التدخين : السجائر مبطلينها .... بس الشيشه ... مولعي ... وما اريد ابطلها

    العباطه : ما ادري ان كنت عبيط والا لا ... اللي يعرف يخبرني

    الروح الرياضيه : موجوده والحمد لله
    لاننا كل يوم الصباح اول ما اصحى اعمل التمارين السويديه
    هههههههههههههههههههههههههه
    خخخخخخخخخخخخخخ





    ولش اختي الكريمه






    خالص الموده
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-06-05
  9. عدنيه وبس

    عدنيه وبس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-23
    المشاركات:
    6,449
    الإعجاب :
    0
    ابن الوادي

    شكرا لمرورك الرائع اخي .. و كل الشكر والتقدير انت من تستحقة

    اجمل تحية :)
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-06-05
  11. عدنيه وبس

    عدنيه وبس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-23
    المشاركات:
    6,449
    الإعجاب :
    0
    احلى جوري يا هلا وغلا

    ما يخالف لو مش كل الصفات فيك .. المهم اهمها وهي اللسان لان المثل يقول لسانك حصانك ان صنته صانك وان خنته خانك .. وانت مشاء الله لسانك عطر وكل كلماتك طيبة بارك الله فيك اختي الغالية ...


    شكرا غاليتي لعبير مرورك :)
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-06-05
  13. عدنيه وبس

    عدنيه وبس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-23
    المشاركات:
    6,449
    الإعجاب :
    0
    albakry1

    انا اشوف انه كلك على بعضك حلو ;) ما اشوف فيك اي صفات شينه لا سمح الله

    عادة طولة اللسان عند النساء مش الرجال والشيشة انت اخترت خير الشرين ..

    وطالما معاك الابتسامة عيل خلاص كل الامور بيضاء على قولة بعض الناس الغاليين ;)


    اجمل تحية :)
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-06-05
  15. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    الاخت عدنية موضوع رهيييييييب بس لي وجهة نظري الخاصة من ناحية

    حافظ على الأبتسامة .. في جيمع الاوقات و الاتجهات

    انا محافظ وحافظ للابتسامة دايما حتى سمعي لي

    لاتكون طويل لسان

    اللي طويل لسان ننقصة وليش الحلاقين موجودين

    حافظ على الترابط المنطقي ... لكلامك و لا تنقز من سالفه الى سالفة

    هذي مشكلتي الحقيقية لما امشي على الاقل مع 5 اصدقاء كل واحد واثق في رايي لذا مشكله اني احتفظ بالترابط عاده بعض احيان اكلم شخص بسر الثاني
    (نقطة نظام )

    أبعد عن الشر و ...

    ما دام انتي بالوسط توسطي للشر وقوليله ابعد عن البحار وغنيله

    التدخين ما ندخن








    الا حشيش


    العباطة في مثل يقول

    جنان يخارجك ولا عقل يحنبك


    وأخير وأهم شي تحافظ على روحك الرياضيه

    الروح الرياضية هو ما معانا الا الروح الرياضيه بس هذي الايام
    بس يا روح ما بعدك روح :)

    تحياتي

    البحار

    الاخ الجوري
    الموضوع على الشخص المثالي مش الشخصة المثالية ;)

    وبعدين نفسي موضوع من المواضيع تعترفي انه في شي ناقصك دايما تشتي تكوني
    ميه على ميه.........

    بس اهم شي انك واثقة من نفسك وانه ولا احد ممكن يقول حاجة

    جو هيد مسز الجوري

    البحار
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-06-05
  17. عدنيه وبس

    عدنيه وبس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-23
    المشاركات:
    6,449
    الإعجاب :
    0
    البحار

    جميل جدا بانك تمتلك كل مؤهلات الشخص المثالي .. ابسط يا عم من قدك ;)


    الجوري الرائعة دائما مية على مية وهذا الشي انا اشهد لها به :)



    شكرا لك اخي العزيز البحار على المشاركة وسعيدة بانها نالت اعجابك ..


    اجمل تحية لك :)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-06-07
  19. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    شكرا اختي العزيزة وبالفعل الموضوع رائع ونريد له الثتبيت

    لكن عبدة جاكسون ثلاثعشر موضوع في يوم ما سيسمح لهذا الموضوع بالمضي قدما

    لذا المفروض اننا نشتكي
    الان سوف اشتكي


    تحياتي اختي

    اخوك البحار
     

مشاركة هذه الصفحة