والله العظيم انكم تغيرتوا

الكاتب : حضرمية مغتربة   المشاهدات : 935   الردود : 15    ‏2003-06-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-06-04
  1. حضرمية مغتربة

    حضرمية مغتربة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-05
    المشاركات:
    14,712
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    الصراحة المجلس صار اخر شيء افكر فيه
    تدرون ليش

    لان بعض اللي فيه صاروا ........

    الصراحة والله اني صرت ما اقدر اتحمل بعض الاعضاء
    اللي لما اكتب موضوع ما يصدقون يهاجمونه

    ما انكر ان البعض بمزح بس البعض صار يتعدى حدوده...

    انا اكتب هذا الكلام لانكم وايد عزيزين على قلبي
    والمجلس اليمني اعتبره بيتي الثاني

    يا ريت تاخذون كلامي على محمل الجد
    مو يوم اكتب موضوع يروح واحد يقول لي قديمة
    والثاني يقول انت مثل العجوز اللي راحت المقبرة تدور قطع غيار
    والثالث يقارن موضوعي بموضوع ثاني

    الى هذي الدرجة صار المجلس كل واحد يريد يرمي كلام على الثاني وبس

    والله عيب علييييييييكم
    استحوا على وجيهكم

    ومثل ما قلت مش كل الاعضاء واعتقد كل واحد بيعرف نفسه
    واللي على راسه بطحا بيتحسس عليها
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-06-04
  3. التام

    التام شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-16
    المشاركات:
    4,379
    الإعجاب :
    0
    ايوه الشاكي على طول النوا
    ياحضرميه كلهم بيحسدوك بس و
    لكن لا تصدقي حد منهم اذا عاندك استمري وامتعينا من ابداعاتك الحلوه وارجو ان تقبلي هذه الاغنيه


    [RAM]file://C:/Documents and Settings/customer2000/Desktop/ayohaalshakee.ram[/RAM]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-06-04
  5. ذي يزن

    ذي يزن «« الملك اليماني »» مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-26
    المشاركات:
    34,433
    الإعجاب :
    55
    [​IMG]

    اختي الكريمة
    حضرمية مغتربة
    لا اريدك ان تحملي شيئ في قلبك
    قد يمزح بعض الاعضاء معك
    ويزودا فيها شوي
    ولكن ذلك عشما فيكي
    وفي قلبك الواسع وتقبلك لكلامهم بصدر رحب
    والانسان الواثق من نفسة يمشي ملكا
    وكما قد يرى البعض مواضيعك قديمة او غير ذلك
    يرى الاخرين مواضيعك ممتازة
    ويتابعوها بشغف
    هذه ضريبة الشهرة ;)
    ولا بد ان تدفعيها للنقاد
    ;)

    [​IMG]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-06-04
  7. الأشهب

    الأشهب عضو

    التسجيل :
    ‏2003-06-03
    المشاركات:
    33
    الإعجاب :
    0
    البعض لايحب الا كتاباته ، ولايحب كتابات الاخرين

    فلا تأخذي كلامهم محمل الجد ، ولا يكونوا سببا في تحطيمك

    انتي اكتبي كل ماترينه مناسبا ، ولاتهتمي بهم

    وبعضهم يحب التعليق على كتابات المراه ، لا غاظتها ،
    فلا تزعلي ، حتى لا يتحقق مرادهم

    والبعض يمزح فليكن صدرك واسعا ، واضحكي من المزحه
    وشكرا
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-06-04
  9. CoFFeeDaY

    CoFFeeDaY عضو

    التسجيل :
    ‏2003-05-30
    المشاركات:
    43
    الإعجاب :
    0
    سـلام عليـكم ..

    الاخــت .. حضــرميــة مغتـربيـة ..
    نرجو منكي نسيان الماضي واكتبي مواضيع مثل السابق وافضل
    وان شالله لن يتكرر ذلك ..

    ولكي الشكـر .
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-06-04
  11. عدنيه وبس

    عدنيه وبس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-23
    المشاركات:
    6,449
    الإعجاب :
    0
    اختي الغالية حضرمية

    مواضيعك رائعة جدا وعادة تكون جديده اذا كانت قديمة عند البعض فهي جديدة على البقية .. تابعي تألقك ولا عليكي ونحن نستمتع بمواضيعك وايد ..


    اجمل تحية :)
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-06-04
  13. وفاء الهاشمي

    وفاء الهاشمي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-12-24
    المشاركات:
    8,130
    الإعجاب :
    0
    أختي العزيزة الحضرمية

    كلنا يجد مثل هذة المضايقات
    وخصوصآ من الأعضاء الجدد
    ولكن لما يعرفوكي ويحترموا
    قلمك يعودون الى طبيعتهـــــم
    اليمنية الطيبة .

    فأستمري ولا يهمك وكلنا في هم
    سواء ,

    تحياتي لك أختي الغاليه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-06-04
  15. فايع

    فايع عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-10-13
    المشاركات:
    1,451
    الإعجاب :
    0
    أختي العزيزة حضرمية

    كلام الأخت عدنية وبس صحيح

    فلا تبتأسي من أقوال بعض الأعضاء فلربما لا يقصدون ايذائك ولكن يدلون معك فقط :)

    أرجوا منكي أختي أن تواصلي كتابة مواضيعك الشيقة ولا تحرمينا من تعقيباتك الجميلة وإلى الأمام :):):)


    تقبلي تحياتي :
    عبداللاه فايع

    :)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-06-04
  17. فايع

    فايع عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-10-13
    المشاركات:
    1,451
    الإعجاب :
    0
    أختي العزيزة حضرمية

    كلام الأخت عدنية وبس صحيح

    فلا تبتأسي من أقوال بعض الأعضاء فلربما لا يقصدون ايذائك ولكن يدلون معك فقط :)

    أرجوا منكي أختي أن تواصلي كتابة مواضيعك الشيقة ولا تحرمينا من تعقيباتك الجميلة وإلى الأمام :):):)


    تقبلي تحياتي :
    عبداللاه فايع

    :)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-06-04
  19. مرســ الحب ــال

    مرســ الحب ــال عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    2,058
    الإعجاب :
    0
    اختي العزيزه حضرميه لا تهتمي في اي شخص دام اغلبيتنا نستمتع بمواضيعك المتميزه وبقلمك المبدع فانت في القلب قبل ان تكوني في المجلس .

    والكل اكيد يحب يمزح لمعرفته بروحك المرحه لا عدمناك فانت روح المنتدى ونبضه
    والمثل يقول " الي ما يطول العنب حامض عنه يقول " فكتبي ولا تحرمينا من مشاركاتك

    وهذا اهداء مني لج :)

    [RAM]http://song.6rb.com/uae/3aithah/3aithah-an_z3lt.ram[/RAM]
     

مشاركة هذه الصفحة