مهم

الكاتب : هناء   المشاهدات : 825   الردود : 11    ‏2003-06-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-06-03
  1. هناء

    هناء عضو

    التسجيل :
    ‏2003-06-02
    المشاركات:
    8
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اسمحوا لي ان اطلب منكم طلب قد يكون غريب او عجيب او عادي

    الى كل من يحمل شهادة بكلاريوس ان يعرف باسمه

    او يعمل في مجال الكمبيوتر

    بعد التعارف ساقول لكم السبب
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-06-03
  3. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    انا مش بكلوريوس

    انا ادرس دبلوم برمجة حاسوب سنه ثانيه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-06-03
  5. فتى حريب

    فتى حريب عضو

    التسجيل :
    ‏2003-05-20
    المشاركات:
    29
    الإعجاب :
    0
    انادبلوم
    في غير الحاسوب
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-06-03
  7. الصقرالعربي

    الصقرالعربي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-04-18
    المشاركات:
    550
    الإعجاب :
    0
    كنتاتمنى اساعدك
    لكن اعذريني آنسة هناء
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-06-04
  9. Poet

    Poet عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    1,088
    الإعجاب :
    0
    طالب سياسة

    مهتم بالكمبيوتر و تصميم المواقع
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-06-04
  11. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    الاخت العزيزة هناء
    ادخلي قسم الكمبيوتر واعتقد انك بتلاقي مبتغاك

    البحار
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-06-04
  13. الطالب

    الطالب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-12-09
    المشاركات:
    2,162
    الإعجاب :
    0
    أنا بكالوريوس علوم حاسوب

    ولو تبغي CV

    كمان



    بس عاد نعرف اول ليش ؟؟؟


    بتدوروا لنا شغل او ايش ؟؟؟
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-06-04
  15. أعز الناس

    أعز الناس عضو

    التسجيل :
    ‏2003-04-27
    المشاركات:
    85
    الإعجاب :
    0
    طالب هندسة كمبيوتر

    نظام بكلاريوس



    مستوى ثاني
    بالاضافة الى دبلوم صيانة + دبلوم تقنية انترنت وتصميم مواقع











    بس ما فهمنا ايش السبب من الاستفسار




    تحياتي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-06-05
  17. algamaly

    algamaly عضو

    التسجيل :
    ‏2003-05-07
    المشاركات:
    8
    الإعجاب :
    0
    حاصل علي دبلوم سكرتاريه

    1| مالسبب احب الرد السريع
    2| ايش الذي يهمكي في هذا الامر
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-06-05
  19. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    هناء .... شوفي يا بنت الاصول


    ان اقرب طريق للوصول الى الهدف



    هي ... السير باتجاهه بثبات في خط مستقيم



    فحددي الهدف .... تجدين كل التعاون



    والمثل يقول :



    ان عُرف السبب ...... بُطل العجب



    وانا لحد الآن ما زلتُ مُتعجباً !!!









    خالص الموده
     

مشاركة هذه الصفحة