رحبوا بي ولا زعلت

الكاتب : ابوناصر   المشاهدات : 648   الردود : 15    ‏2003-05-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-05-31
  1. ابوناصر

    ابوناصر عضو

    التسجيل :
    ‏2003-05-27
    المشاركات:
    50
    الإعجاب :
    0
    اخوكم مشترك جديد من السعودية لي خمسة ايام اعقب على المواضيع محد عطاني وجه ,سلموا علي ولا بحرمكم من الميراث
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-05-31
  3. سبع الليل

    سبع الليل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,900
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]



    [FLASH=http://www.geocities.com/alfalahi83/mar7ba.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/FLASH]

    [SOUND]pnm://www.fanateq.com/audio/tap/rm/209.rm[/SOUND]

    واهلا وسهلا بنوووووووور المجلس اليمني

    تحياتي

    سبع الليل

    [​IMG]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-05-31
  5. حضرمية مغتربة

    حضرمية مغتربة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-05
    المشاركات:
    14,712
    الإعجاب :
    0
    هلا فيك واش حالك وعلومك

    ما يعيش اللي ما يعطيك وجه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-05-31
  7. ابوناصر

    ابوناصر عضو

    التسجيل :
    ‏2003-05-27
    المشاركات:
    50
    الإعجاب :
    0
    سبع الليل و حضرمية مغتربة الله يجبر بخاطركم انا خفت محد يرحب فيني, بغيت ادخل المنتدى باسماء ثانية واسلم على نفسي عشان لاتفشل
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-05-31
  9. عاشق الابتسامات

    عاشق الابتسامات مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-28
    المشاركات:
    5,630
    الإعجاب :
    8
    [COLOR="4B0082"]ي[/COLOR][COLOR="450978"]ا[/COLOR][COLOR="40136F"]م[/COLOR][COLOR="3A1C65"]ر[/COLOR][COLOR="35265B"]ح[/COLOR][COLOR="2F2F52"]ب[/COLOR][COLOR="2A3948"]ا[/COLOR][COLOR="24423F"] [/COLOR][COLOR="1F4C35"]و[/COLOR][COLOR="19552B"]س[/COLOR][COLOR="135F22"]ه[/COLOR][COLOR="0E6818"]ل[/COLOR][COLOR="08720E"]ا[/COLOR][COLOR="037B05"] [/COLOR][COLOR="097F03"]
    [/COLOR][COLOR="1C7D08"]
    [/COLOR][COLOR="2F7B0D"]ي[/COLOR][COLOR="427812"]ا[/COLOR][COLOR="557618"] [/COLOR][COLOR="68741D"]ا[/COLOR][COLOR="7B7222"]ب[/COLOR][COLOR="8E7027"]و[/COLOR][COLOR="A16E2D"] [/COLOR][COLOR="B36C32"]ن[/COLOR][COLOR="C66937"]ا[/COLOR][COLOR="D9673C"]ص[/COLOR][COLOR="EC6542"]ر[/COLOR][COLOR="FF6347"] [/COLOR][COLOR="F65C42"]
    [/COLOR][COLOR="EE543C"]
    [/COLOR][COLOR="E54D37"]و[/COLOR][COLOR="DD4632"]ل[/COLOR][COLOR="D43E2D"]ا[/COLOR][COLOR="CB3727"] [/COLOR][COLOR="C33022"]ت[/COLOR][COLOR="BA281D"]ش[/COLOR][COLOR="B22118"]ي[/COLOR][COLOR="A91A12"]ل[/COLOR][COLOR="A0120D"] [/COLOR][COLOR="980B08"]ه[/COLOR][COLOR="8F0403"]م[/COLOR][COLOR="890005"] [/COLOR][COLOR="84000E"]
    [/COLOR][COLOR="7F0018"]
    [/COLOR][COLOR="7A0022"]ك[/COLOR][COLOR="76002B"]ل[/COLOR][COLOR="710035"]ن[/COLOR][COLOR="6C003F"]ا[/COLOR][COLOR="670048"] [/COLOR][COLOR="630052"]ا[/COLOR][COLOR="5E005B"]خ[/COLOR][COLOR="590065"]و[/COLOR][COLOR="54006F"]ا[/COLOR][COLOR="500078"]ن[/COLOR][COLOR="4B0082"]ك[/COLOR]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-05-31
  11. ابوناصر

    ابوناصر عضو

    التسجيل :
    ‏2003-05-27
    المشاركات:
    50
    الإعجاب :
    0
    الله يحيك ياعاشق الابتسامات جعل الضحكة ماتفارق محياك
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-05-31
  13. جليس القمر

    جليس القمر عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-12-09
    المشاركات:
    420
    الإعجاب :
    0
    مرحبا ابو ناصر
    نورت المجلس وحياك الله
    بين اهلك وربعك بالمجلس اليمني




    تحياتي

    جليس القمر
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-05-31
  15. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    اهلاً



    وسهلاً



    وحيا الله



    ابو ناصر



    ترى المثل يقول طال عمرك



    من دق الباب ... لقي جواب



    وهاانت الآن... تطرق الباب



    وهانحن ... نرحب بكم اجمل ترحيب



    منورين المجلس اليمني



    و



    الله الله



    بالميراث لا تنسانا





    خالص الموده
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-05-31
  17. المنجرح

    المنجرح عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-05-06
    المشاركات:
    1,058
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههه

    بصراحه إنت رهيب يابو ناصر (فيه منك حبتين)

    وش ذا الترحيب إلي تبغاه بالغصب

    رحبو بي ولا بزعل إزعل من قلت الأعضاء يعني

    وعسى الله ويش معك من ميراث يالله لاحصلنا منك وراك

    كرتون تونه

    إيش رايك في الترحيب الحار تبغاني أكمل طيب لحضه لاتدف

    إنتبه تزعل تراني أمزح معك وهذا من زود حبك ونا خوك

    وحياك الله ونا شاء الله ننبسط بك وتنبسط بنا

    وياهلا ومرحبا
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-06-01
  19. ابوناصر

    ابوناصر عضو

    التسجيل :
    ‏2003-05-27
    المشاركات:
    50
    الإعجاب :
    0
    جليس القمر, البكري و المنجرح الله يحييكم

    المصارية يقولون بصلة المحب خروف, وبصراحة من ترحيبكم دمعت عيني من كثر البصل
















    واحد ماهو عارف يعبر...........ههههههههههه
     

مشاركة هذه الصفحة