القادسية يتوج بطلاً لكأس الكويت

الكاتب : arab   المشاهدات : 381   الردود : 0    ‏2003-05-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-05-27
  1. arab

    arab عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-03-27
    المشاركات:
    359
    الإعجاب :
    0
    حقق فريق القادسية فوزاً غالياً على السالمية بضربات الترجيح بعد تعادلهما بهدفين لكل منهما في المباراة النهائية من منافسات مسابقة كأس أمير الكويت الحادي والأربعين لكرة القدم للموسم " 2002 - 2003 " ليتوج بطلاً للكأس في المباراة التي اقيمت بين الفريقين على ملعب استاد نادي الكويت الرياضي وذلك برعاية وحضور الشيخ جابر الاحمد الجابر الصباح .

    حيث بدأت المباراة بهجوم ضاغط للقادسية استطاع ان يترجم هجماته الى احراز اول هدف له في الشوط الاول سجله اللاعب المخضرم على الشملي وظل متقدماً حتى الوقت بدل الضائع من نفس الشوط حتى استطاع حسن الخضري لاعب السالمية من تحقيق هدف التعادل لينتهي الشوط الاول بالتعادل بهدف لكل .

    كما تكرر سيناريو الشوط الاول ولكن بتقدم السالمية بهدف للاعب صالح الابريكي ليتقدم السالمية بهدفين مقابل هدف ، ولم تمتد فرحة السالمية طويلاً حتى استطاع القادسية احراز هدف التعادل احرزه بدر المطوع حتى انتهت المباراة بهذه النتيجة ليلجأ طرفي المباراة الى ضربات الترجيح التي اعلنت فوز القادسية بها ليتوج بطلاً لكأس امير الكويت.
    والجدير بالذكر انه جاء تأهل القادسية بعد تخطيه للدور نصف النهائي وفوزه على فريق خيطان في مباراتي الاياب للدور قبل النهائي ، وصعد الى النهائي بعد تخطيه فرق كاظمة والكويت وخيطان .

    ويذكر ان القادسية سبق ان حاز الكأس 9 مرات بينما نال السالمية اللقب مرتين وحصل على المركز الثالث العام الماضي .
     

مشاركة هذه الصفحة