صواريخ القسام تصل الى بيت شارون . اقرأوا الخبر

الكاتب : نورا   المشاهدات : 397   الردود : 0    ‏2003-05-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-05-27
  1. نورا

    نورا عضو

    التسجيل :
    ‏2003-05-21
    المشاركات:
    153
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    مسؤول إسرائيلي:
    صواريخ «القسام» تستهدف بيت شارون ومزرعته ب 70 صاروخا حتى الآن ولونجحوا لضربوا هيبة اسرائيل برمتها !!


    «الشرق الأوسط» كشف رئيس بلدية سدروت، ايلي مويال امس، بأن صواريخ القسام التي تطلقها حركة المقاومة الاسلامية (حماس) من قطاع غزة نحو بلدته تستهدف في الواقع اصابة بيت ومزرعة رئيس الوزراء الاسرائيلي ارييل شارون.
    وأكد مويال، الذي قال انه يستند في معلوماته إلى تحليلات رسمية في قيادة الجيش الاسرائيلي، ان مسار صواريخ القسام من بيت حانون الفلسطينية الى «سدروت» الاسرائيلية يدل على ان مطلقيها خططوا لها ان تسير في خط مستقيم نحو بيت ومزرعة شارون، اذ ان البيت يقع على بعد كيلومترين فقط من «سدروت»، شرقا.
    فلو كانوا يملكون قوة دفع اكبر او اجهزة افضل لكانوا قد حققوا هدفهم وضربوا هيبة اسرائيل برمتها، جيشا وحكومة وشعبا.
    وكان مويال يتحدث في اطار شكواه وتذمره من الحكومة، لانها لا تأخذ في الاعتبار ان «سدروت» باتت مدينة حدودية. فلا تحول لها الموارد المالية اللازمة، وقال: «حتى الآن قذف الفلسطينيون 70 صاروخا من طراز «القسام»، سقطت جميعها على المدينة. وقد فحص الجيش مسار هذه الصواريخ، فوجدوا انها جميعا تتجه نحو بيت رئيس الحكومة، مما يعني اننا نشكل خط دفاع لحمايته وحماية الهيبة الاسرائيلية، ومع ذلك، فالحكومة تتجاهلنا، ولا تقدم لنا اي دعم، بل تفكر كيف تقلص ميزانيتنا».
    ورفض ناطق عسكري تأكيد او نفي هذه المعلومات، لكنه وافق على القول ان «حماس» تحاول الوصول الى العديد من المراكز الحساسة في اسرائيل للبرهنة على ان عملياتنا الحربية غير مجدية. «ونحن من جهتنا نواصل نشاطنا بكل ما نملك من قوة ومحاذير لكي نقضي على نشاط «حماس» وعلى قدرتها على اطلاق الصواريخ».
    يذكر ان سفينة السلاح «ابو الحسن»، التي ضبطتها اسرائيل في عرض البحر في الاسبوع الماضي والتي تدعي المخابرات الاسرائيلية انها ارسلت من «حزب الله» الى غزة، احتوت على بطارية صواريخ قادرة على اطلاق صواريخ ذات القطر 122 مليمترا،1 فلو وصلت الى «حماس» واستعملت لكانت قد ارسلت صواريخها الى بيت شارون.
    ســيأتى اليوم الذى تقتحم فيه صواريخ القسام بيت هذا المجرم وغيره وباذن الله سيكون قريبا
    "وما النصر إلا من عند الله "


    لمزيد من التفاصيل والاخبار
    ادخل الرابط التالي
    http://www.almoltaqa.org/vb/showthread.php?threadid=27889
     

مشاركة هذه الصفحة