فلسطين ... والقمة العربية ؟؟؟ )

الكاتب : الفارس2020   المشاهدات : 1,979   الردود : 5    ‏2000-10-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2000-10-10
  1. الفارس2020

    الفارس2020 عضو

    التسجيل :
    ‏2000-09-20
    المشاركات:
    49
    الإعجاب :
    0
    فلسطين العزيزة المسجد الاقصى القدس الشريف
    يئن ويشتكي من جور الطغات .. وتفريط الجبناء
    الى متى
    القمة العربية سنعقد مع علم اكيد بما سيتم فيها
    حسني مبارك يشن الهجوم على دعاة الجهاد لماذا ولمصلحة من .


    ------------------
    مع محبتي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2000-10-11
  3. ابو محمد

    ابو محمد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2000-07-09
    المشاركات:
    458
    الإعجاب :
    0
    مقال كتب في صحيفة عرب تايمز ... واعتقد اكثركم يعرف هذا الكلام ولكن للتذكير فقط.
    ---------------------------------------------
    * كتب : أسامة فوزي


    حالة الحزن والقرف التي أصابتني بسبب حالة الذل والمهانة التي أوصلنا إليها حكامنا العرب جعلتني أكتفي بمشاهدة نشرات الأخبار على شاشة التلفزيون مع الإبقاء على الصوت مكتوم أو ميوت بخاصة وأن مشاهد القتل المجاني لأطفال فلسطين أبلغ من أي كلام .


    يوم أمس كان مثل الأيام التي سبقته ... فنشرات الأخبار تغص بالمشاهد المؤلمة لأطفال يرمون الحجارة على الصهاينة فيرد هؤلاء بصليات من النار.... وفجأة تغيرت الصورة ... حين دخلت على الكادر صور مدرعات داكنة اللون وكلاب بوليسية تطارد المتظاهرين وتمزق لحومهم وهراوات بأيدي رجال الجيش ضربة واحدة منها تكفي لقتل جمل وقنابل غازية من نوع غريب ... ثم ظهرت صورة رئيس وزراء الأردن على شاشة التلفزيون فركضت أبحث عن الريموت كونترول لارفع الصوت ... فإذا بالمذيع يتحدث عن مقتل ولد في السادسة عشرة من عمره وجرح عشرات غيره على مدخل مخيم البقعة في عمان وإذا بالمذيع يختم النشرة ببيان تحذيري أصدره رئيس الوزراء الأردني يتوعد فيه المتظاهرين بعبارات لم يستخدم مثلها بارك نفسه .


    لذا لا تعجبوا إذا ظهر رئيس وزراء الكيان الصهيوني على شاشات التلفزيون ليقول إن ما يفعله بالمتظاهرين الفلسطينيين يقل كثيرا عما فعله الجيش الأردني بهم في مخيم البقعة يوم أمس ... على الأقل فنحن - أي جنود إسرائيل - لم نطلق الكلاب البوليسية لتنهش لحومهم ولم نستخدم بعد المدرعات والهراوات التي تكسر العظام ... وتساوينا مع الجيش الأردني فقط في استخدام الأسلحة الرشاشة لقتلهم .


    ومن يدري فقد يطلع لنا صحافي إسرائيلي لئيم ليذكرنا بأن الجيش الأردني قتل من الفلسطينيين في أسبوع واحد خلال مجازر أيلول عشرة أضعاف الذين قتلهم الجيش الإسرائيلي خلال خمسين عاما .... بل وتفننت قوات الصاعقة الأردنية في عملية القتل حين اقتحمت مستشفى البشير في عمان وقطعت الجرحى بالبلطات وهم على فراش المرض .


    ومن يدري فقد تنشر الصحف الإسرائيلية صورة لباراك وهو ممدد على فراش إحدى المستشفيات للتبرع بالدم للجرحى الفلسطينيين في مخيم البقعة على غرار الصورة التي التقطها الملك عبدالله لنفسه ووزعها على الصحف ليدلل على شدة حبه للشعب الفلسطيني وتأييده لحقه العادل في التظاهر ضد إسرائيل .....فقط لا غير .


    بيان رئيس الوزراء الأردني ذكر بتشديد الكاف سكان مخيم البقعة أن المظاهرات في الأردن ممنوعة قانونيا بموجب القانون العرفي العسكري الذي لا زال سائدا ولكن عندما خرج بعض الموظفين السابقين في جريدة العرب اليوم بمظاهرة ضد صاحب الجريدة رياض الحروب خرج معهم في المظاهرة رئيس الوزراء شخصيا بل واعتكف معهم واعتصم في خيمة نصبت أمام مبنى الجريدة .... فهل يوجد خيار وفقوس في قوانين التظاهر في الأردن!!


    لماذا تم تكسير رؤوس طلبة الجامعة الأردنية بالهراوات واعتقال العشرات منهم وتعذيبهم في سجون المخابرات لانهم تظاهروا تأييدا لأطفال فلسطين !!


    لماذا تسمح جميع دول العالم بما في ذلك الدول المقفرة الموحشة في أدغال إفريقيا لمواطنيها التظاهر لصالح أطفال فلسطين ويمنع الأردن أبناء مخيم البقعة من التظاهر في الوقت الذي يعرض فيه التلفزيون الأردني مشاهد لعمليات القتل التي تمارس بحق أهاليهم في الضفة والقطاع !!


    لماذا يخرج رئيس اليمن شخصيا على رأس مظاهرة من نصف مليون يمني تأييدا لأطفال فلسطين ولا يخرج الملك عبدالله على رأس مظاهرة للغرض نفسه وثلاثة أرباع شعبه من الفلسطينيين ووالده الملك حسين مسئول عن تسليم الضفة الغربية لليهود دون قتال خلال حرب حزيران يونيو وهو ما اعترف به كبار ضباط الجيش الأردني في مذكراتهم !!


    ما الفرق بين قيام جنود بارك بقتل الطفل الفلسطيني في حضن والده .... وقيام جنود الملك عبدالله بقتل الطفل الفلسطيني في مخيم البقعة أمام أمه !!


    لماذا نجبن أمام العدو ... ونتوحش أمام ابنا وطننا !!


    لماذا يا جلالة الملك قتلت ابن مخيم البقعة !!
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2000-10-11
  5. ابو محمد

    ابو محمد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2000-07-09
    المشاركات:
    458
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]

    اسحب شوية دم للولد اللي طخيناه في مخيم البقعة
    [​IMG]



    [تم تحرير الموضوع بواسطة ابو محمد (حُرِّرَت بتاريخ 11-10-2000).]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2000-10-12
  7. ابو عمر

    ابو عمر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-23
    المشاركات:
    885
    الإعجاب :
    0
    لاتعود علينا القمم العربيه إلا بالمزيد من الاختلاف والتشرذم فيما بين الدول العربيه نحن لسنا بحاجه الى قمه عربيه يتبادل فيها الزعماء القبلات وإقامة مراسيم الاستقبال وعزف النشيد الوطني لكل دوله لا لسنا بحاجه الى كل ذلك ,واعني نحن الشعوب العربيه والشعب الفلسطيني بإلذات إننا بحاجه الى رص الصفوف والاستعداد لتلبية دعوة الاقصى لتخليصه من براثن اليهود الانجاس إننا بحاجه الى شحذ الهمم للجهاد في سبيل لله , ولا يتآتا ذلك من قاعات القمم المزعومه ملتقى الاذناب, بل نحن بحاجه الى قائد مؤمن بإلله ينشر العدل ويحرض على الجهاد اولاً وقبل كل شي.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2000-10-12
  9. الفارس2020

    الفارس2020 عضو

    التسجيل :
    ‏2000-09-20
    المشاركات:
    49
    الإعجاب :
    0
    ماذا لدى العرب ليقدموه؟ لا شئ دول البترول التي يمكن أن يكون لقرارها صدى أوسع واشد قسوة إذا قررت خفض إنتاجه تحتلها الجيوش الأمريكية و البريطانية. سورية تجرأ باراك بتهديدها . مصر قتل جنودها ونهبت أموالها . لبنان ليس لديه جيش ولم يسانده أحد في أزمته فلن يفتح على نفسه أبواب جهنم؟ العراق لم يدخل حربا ضد اسرائيل من قبل ولكن رعونة حاكمه أدت إلى احتلال الخليج، ليبيا و السودان واليمن كل منهم لديه من المشاكل و المآسي ما يكفيه. لا شئ الصمت ابلغ و لندفن رؤوسنا في التراب خيرا من أن يجتمعوا ليخرجوا بلا شئ. وتكون حسرة لنا جميعا - بدون توقيع
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2015-07-21
  11. B 4 R H O iVi Z

    B 4 R H O iVi Z قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2015-06-27
    المشاركات:
    2,936
    الإعجاب :
    2,531
    ايوه كلامك عييين العقل ياذيب
     

مشاركة هذه الصفحة