إعترافات مثيرة لرجل متزوج من عالم الجان و العفاريت

الكاتب : ابو نصر   المشاهدات : 692   الردود : 3    ‏2003-05-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-05-26
  1. ابو نصر

    ابو نصر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-05-17
    المشاركات:
    1,092
    الإعجاب :
    0
    حسين حمزة
    هذه الحكاية في غاية الواقعية، تشهد بها سطور التحريات التي اجرتها المباحث والتحقيقات التي تقوم بها النيابة.. حكاية واقعية جدا رغم كل ما فيها من اثارة ووقائع غريبة وخفايا واسرار من عالم الجان والعفاريت!
    كل يوم نسمع حكايات جديدة ومثيرة عن عالم الجن والدجل والشعوذة!.. وكل يوم أيضا تطالعنا قصص ضحايا كثيرين أخذتهم دوامة هذا العالم الغامض الغريب إلي طرق مسدودة.. وأوهام ليس لها صلة بالواقع!
    سمير المقاول سابقا الذي اصابه العمي منذ عدة سنوات كان أبرز ضحايا هذا العالم المثير.. الذي بدأ باستسلامه الي جنية من عالم آخر.. دمرت حياته وانهتها باصابته بالعمي.. حتي وصل إلي المحطة الأخيرة بسقوطه في قبضة مباحث الجيزة وهو يعرض أمبولا يحمل سائلا أحمرا للبيع بملايين الدولارات!
    ما حكاية هذا الرجل الضرير؟.. وما علاقته بهذه الجنية التي تمنعه حتي من الصوم في رمضان؟.. التفاصيل في هذا التحقيق.
    انشرح صدر سمير الشاب الرياضي الذي يعشق ممارسة رياضة المصارعة ويحرص علي تدريباتها بانتظام عندما سمع الخبر السعيد من أحد أقاربه:
    مبروك ياسمير.. من بكرة حتشتغل مشرف فني مع احد المقاولين الكبار براتب شهري كبير.
    لم يصدق سمير نفسه.. فقد ضاق ذرعا من العثور علي وظيفة تؤمن مستقبله وتفتح له الطريق للزواج من ابنة الحلال التي تراود أحلامه.. لم تكن المهنة الجديدة صعبة علي سمير.. فذكاؤه المشتعل كان سنده الحقيقي لاستيعاب توجيهات المقاول الذي يعمل معه خاصة في موقع العمل.. خلال فترة قصيرة أصبح سمير ماهرا في عمله.. يحفظ كل كبيرة وصغيرة.. يوسع دائرة معارفه في مجال عمله الجديد.. سرعان ما ذاع صيته.. أراد أن ينطلق بمفرده ليحقق أحلامه بسرعة.. استقل عن المقاول الكبير.. بدأ يأخذ مقاولات لنفسه.. يتهافت عليه الزبائن الراغبون في تشييد منازل وعقارات.. وعرفت الفلوس طريقها إلي جيوب وخزينة سمير.. هنا اطمأن المقاول الشاب أنه وضع قدميه علي أول الطريق الحقيقي للثراء.. ولأنه خشي أن تأخذه دوامة الحياة وتلهيه عن اكمال نصف دينه.. فقد حرص علي البحث عن ابنة الحلال التي تشاركه كفاحه وسعادته.. ها هي رضا الفتاة التي تتحدث عنها نضارتها وانوثتها تخترق مشاعره منذ أن التقت عيناهما في مدينة السويس.. لم يعد من هناك الي مقر إقامته بشارع البوهي بامبابة الا وعروسه تتأبط ذراعيه.. لكن عواصف عاتية تشن هجوما ضاريا علي العش الجميل.. فتأخذ كل شيء جميل في طريقها خاصة الزوجة.. ينتهي مسلسل الخلافات بين الزوجين بالطلاق!
    ظن سمير أن الدنيا قد أوصدت ابوابها في وجهه بطلاق زوجته بعد أن عرف معها معني الاستقرار.. لكن القدر كان يخفي له مفاجأة جميلة أخري.. انتشلته من أحزانه.. عندما دق قلبه من جديد إلي فاتن الفتاة الحسناء التي استمعت إلي ظروفه وقصة زواجه الأول وسبب فشله بسرعة.. استطاعت برقتها وعذوبة كلماتها أن تبعد عنه سحابة الاحزان التي ظللت سماء حياته عدة أشهر مرت عليه كأنها دهر طويل.. خلال أيام دوي صوت الزغاريد مرة أخري لتعلن زواج سمير وفاتن.. هذه المرة أراد سمير الا يترك الفرصة للشيطان أن يلعب برأسه مرة أخري.. أخذ علي نفسه عهدا أن يحافظ علي حياته الزوجية ويحميها من أية رياح عاتية!
    بنتان وولد!
    لم تمر أول سنة علي زواجهما حتي اثمرت الشهور الأولي للزوجين خبرا سارا بوصول أول مولودة ثم تلتها شقيقتها.. ثم انجبت له ولدا.. زاد الاطفال الثلاثة حياة الزوجين استقرارا وسعادة.. لكن السنين كانت تخفي لهما مفاجأة لم تشفع لها عشرة السنين والأولاد الثلاثة.. اشتعلت الخلافات بين الزوجين وانتهت بانفصالهما..!
    تعرضت حياة سمير مرة أخري الي هزة زلزالية عاتية أثرت علي عمله وارتباطاته فترة من الوقت.. لم تنته الا عندما تقابل مع زينب.. سرعان ما توطدت علاقتهما لتنتهي بزواجهما.. وحتي هذه الزوجة الثالثة لم تصالحها الظروف لتكون السفينة التي تبحر بنجاح حتي تصل الي بر الأمان.. وتنتهي علاقتهما بالطلاق!
    سقوط الضرير!
    بدأت حالة سمير الصحية تتدهور مع الوقت حتي أنه ذات يوم عام 1992 سقط مغشيا عليه.. فحصه اكثر من طبيب وأثناء الفحص فوجيء سمير أن الدنيا أظلمت أمام عينيه.. فقد البصر.. فشلت جهود الأطباء لاعادة النظر اليه..!
    ترك مهنته المقاولات.. اكتفي بتأجير بوفيه للشاي بموقف الشيخ يوسف بشارع البوهي يعيش من دخله.. أما حياته الشخصية فيعيش داخل شقته بمفرده.. يساعده بعض الجيران في غسل ملابسه واعداد الطعام له رأفة بظروفه!
    .. فوجيء اللواء عدلي فايد مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة بمعلومة تصله من العقيد عبدالفتاح عثمان مفتش مباحث الشمال تفيد قيام مقاول سابق ضرير بعرض كمية من الزئبق الأحمر للبيع علي كبار الاثرياء من رجال الأعمال والأثرياء العرب مقابل ملايين الدولارات.
    أضافت تحريات الرائد سيد البغدادي رئيس مباحث قسم امبابة أن الضرير يستقبل زبائنه بمنزله بشارع البوهي عن طريق وسطاء وسماسرة!
    تولي الرائد محمد مجدي والنقيبان محمد عفيفي ووليد شلتوت وضعه تحت الرقابة.. وفي الموعد المحدد طرق أحد السماسرة باب الضرير.. قدم له شابين ثريين حضرا لشراء الزئبق بأي مبلغ يطلبه حتي لو تخطي العشرين مليون دولار.. لم يتردد سمير في تقديم الزئبق للزبائن الجدد.. وعندما تحقق الزبائن من الزئبق كشفا عن شخصيتهما.. كانا النقيبان تامر بخيت واسلام البدوي.. تم اقتياد المتهم إلي قسم شرطة امبابة.. وتحرر له محضر بالواقعة وأحيل إلي نيابة امبابة.. وباشر معه التحقيق عثمان خفاجي مدير النيابة.
    دمرتني!
    عندما قابلنا سمير.. كان يبدو هادئا.. واثقا من نفسه كأنه مندهش من التهمة التي يواجهها سألناه:
    من أين أتيت بالزئبق الأحمر؟
    من عند دجال مشهور.. مقيم بأوسيم.. كنت أتردد عليه منذ فترة طويلة أملا في الشفاء من العمي.. كل مرة كان يصف لي وصفة جديدة.. وأنا مرغم علي تنفيذها فانا كالغريق الذي يبحث عن قشة لتنجيه من الموت..! وأفهمني أننا سنأخذ نصيبنا 2/1 جرام زئبق ليفك لي السحر ويعيد النظر إلي عيني!
    ومن أين أحضره الدجال؟
    الذي أعرفه.. انه قدم لي شابين يسافران إلي الوادي الجديد بصفة دائمة بحثا عن الآثار هناك.. وأثناء قيامهما بالتنقيب عن الآثار عثرا علي أمبول بداخله 7 جرامات من الزئبق الأحمر الذي يستخدم في فك الاسحار وصنع المعجزات وأن الجرام الواحد منه يقدر بملايين الدولارات.. وعندما سألتهم عن دوري.. قالوا لي أن المطلوب مني البحث عن مشتر من الأثرياء الراغبين في العثور علي الزئبق الأحمر وما أكثرهم.. رحبت بالفكرة لانه لم يخطر ببالي أنه شيء محرم دينيا أو قانون لانني لم أسمع عن تجريمه من قبل.. بالفعل اتصلت بكل معارفي ممن يترددون علي.. وحضر الي عدد كبير من الأثرياء ورجال الاعمال بمصاحبة السماسرة كنت اعرض عليهم الزئبق.. لكنهم لم يكونوا جادين في الشراء ربما لعجزهم عن تدبير المبالغ الكبيرة المطلوبة لشرائه!
    وكيف تم القبض عليك؟
    أبدا.. أحد معارفي اختلف معي في الفترة الأخيرة بسبب تأجير البوفيه له.. فأراد الانتقام مني.. احضر لي شابين لشراء الزئبق.. وبعد أن عرضت عليهما الزئبق ألقيا القبض علي وأقتاداني الي هنا.
    وهل اعترفت بهذه القصة للنيابة؟
    نعم اعترفت بكل شيء.. والنيابة قررت ضبط واحضار دجال أوسيم وشريكيه.
    ما السبب في اصابتك بالعمي؟
    عام ..1992 فوجئت بجنية تهاجمني في المنام.. تطلب مني مصاحبتها وأن أكون لها وحدها لتقيم معي علاقة خاصة.. لم استطع الهروب منها.. فقوتها خارقة ونجحت في تدمير حياتي.. وكانت سببا في طلاق زوجاتي الثلاث.. لأكون ملكا لها.. وحتي تبرهن علي استحواذها.
    علي لنفسها كانت تمسكني من نني عيني وترفعه إلي أعلي.. تتحكم في عيني كما تريد حتي فقدت البصر علي يديها!
    هل حكيت هذه القصة للأطباء؟
    الأطباء فشلوا في علاجي.. لكن كل الدجالين الذين ترددت عليهم كانوا يؤكدون أن سبب مرضي نفسي وليس عضويا وكان آخرهم الشيخ صبري دجال أوسيم الذي قرر أنها ماجوسية تدعي 'مريمات' تعبد النار وقررت له أنها لن تتركني أبدا!
    ومتي تحضر لك هذه الجنية؟
    وقتما تريد.. في المنام.. في الحقيقة!
    وأثناء صلاتك؟
    يحدث كثيرا.. أشعر وقتها بآلام شديدة في رأسي وعيني تجعلني أمتنع عن الصلاة أو قراءة القرآن!
    وفي شهر رمضان؟
    كانت تضيق من صيامي فتلحق بي تهديدها ووعيدها بإيذائي.. وبالفعل كانت تبرهن علي ذلك عندما تداهمني آلام شديدة في رأسي وعيني!
    هل ستذهب إلي دجالين مرة أخري أملا في شفائك؟
    توبة.. لايمكن.. الشافي هو ربنا سبحانه وتعالي.. كفاني ما حدث..!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-07-02
  3. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    مكشوور على هذا الموضوووع الجميل..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-09-08
  5. D^A^R^K

    D^A^R^K عضو

    التسجيل :
    ‏2003-09-04
    المشاركات:
    239
    الإعجاب :
    0
    مشكور,,,
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-09-08
  7. العمراوي

    العمراوي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    7,510
    الإعجاب :
    4
    نص مقتبس من رسالة : المدمـر
     

مشاركة هذه الصفحة