الغاء بعض الموضوعات...!!!

الكاتب : منصور الحجاجي   المشاهدات : 386   الردود : 5    ‏2003-05-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-05-26
  1. منصور الحجاجي

    منصور الحجاجي عضو

    التسجيل :
    ‏2003-05-08
    المشاركات:
    25
    الإعجاب :
    0
    يقوم بغض الاعضاء بكتابة بعض المواضيع وهو بعلم كل العلم بانه
    لم يتعمد الاساءه لاي شخص ثم يتفاجا بحذف موضوعه بدون سبب
    نتمنا من الاخوه المشرفين عند الغاء وحذف بعض المواضيع
    ان يقوم المشرف بارسال رساله للعضو يذكر فيها الاسباب
    فقد يكون اساء الظن كما اتمنى الا يكون الحذف لعداوه شخصيه ,
    مع جزييييييييييييييييل الشكر لكل المشرفين
    وجهودهم الطيبه.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-05-26
  3. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    أخي منصور

    موضوعك السابق فيه إساءة كاملة لوطن وشعب كامل تتهمه بالقذارة ... وقفلا لتبادل الإتهامات وتوجيه الشتائم من قبل من سيحزنهم هذا الأمر بما ورد في تعقيبك من كلمات لاترقى لمستوى الكتابة الراقية أو من يمني غيور تهمه مصلحة وطنه ويحب بلده ويكون فخورا بهذا الوطن ....

    حاولت إرسال رسالة لك كما هي عادتي مع أي موضوع أحذفه أو أنقله إلا أن خاصية إرسال الرسائل لايسمح لك بتفقدها إلا بعد أن تصل إلأ 30 مشاركة وما فوق ..

    حديثك في ذلك الموضوع مردود عليك بالمقام الأول لأن قلت بأن زرت اليمن في السنة الماضية ثم كتبت موضوعا آخر تدعو فيه الأعضاء لإخبارك بالأماكن السياحية في اليمن لأنك لم تزر اليمن مطلقا ....

    هنا أضع ألف سؤال واستفهام أرجو أن تجيب على هذا التناقض في الكلام ولن أسميه كذبا فربما يكون شخصا آخر من كتب ذلك الكلام باسمك ..

    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-05-29
  5. منصور الحجاجي

    منصور الحجاجي عضو

    التسجيل :
    ‏2003-05-08
    المشاركات:
    25
    الإعجاب :
    0
    شكرا معالي الاخ سمير..!!!

    اولا اشكرك جزيل الشكر على الرد
    واحب ان اوضح بان هذه حقيقه موجوده لا احد ينكرها
    حتى انك لا تستطيع اخفائها وكما يقول المثل:
    الشمس ما تغطى بمنخال
    ثانيا نعم انا ذكرت باني زرت اليمن من قبل وكانت زيارتي
    فتره بسيطه لا تتجاوز اسبوعين وكنت قد حضرت من اجل زفاف
    شقيقي وما كان فيه وقت للسياحه ولكني تعرفت على شارع تعز
    من شميله الى باب اليمن وايضا سوق الملح,
    واتمنا ما تشكك في صدقي ... يا معالي المشرف
    وتحياتي.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-05-29
  7. منصور الحجاجي

    منصور الحجاجي عضو

    التسجيل :
    ‏2003-05-08
    المشاركات:
    25
    الإعجاب :
    0
    تعقييييييييييييييييب ..!!!!!

    اتمنى منك تشاهد الفضائيه اليمنيه وتتابع برامجها
    وبتشوف اللي كل العالم تشوفه ولا تستطيع انكاره.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-05-29
  9. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    أخي منصور

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    على العموم أنا لم أكذبك

    بل قلت ربما أن أحدا دخل باسمك وكتب موضوعين مختلفين ..

    أي موضوع فيه إساءة لشعب كامل ودولة كاملة سيحذف

    فما بالك وهذه الدولة هي اليمن وهذا الشعب هو نحن

    بإنتظار قلمك المتميز ومواضيعك الجيدة

    تحياتي لك

    ودمت بخير
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-05-30
  11. منصور الحجاجي

    منصور الحجاجي عضو

    التسجيل :
    ‏2003-05-08
    المشاركات:
    25
    الإعجاب :
    0
    سنحكم العالم ...!!

    الف شكر اخ سمير ولا تنسى باني مواطن يمني لي
    انتماء لبلادي واتمنا اشوفها فوق الامم جميعها....ولكن !!!!!!!!
    على العموم سياتي اليوم اللي نحكم فيه الارض,
    وتدري متى هذا اليوم ؟
    عندما يتطور جميع العالم ويسكن في الكواكب الاخرى
    وتبقى اليمن لوحدها تحكم العالم ,
    تحياتي لك.
     

مشاركة هذه الصفحة