الزمالك بطل الدوري يبدأ رحلة البحث عن كأس مصر أمام جولدي اليوم

الكاتب : arab   المشاهدات : 517   الردود : 0    ‏2003-05-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-05-26
  1. arab

    arab عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-03-27
    المشاركات:
    359
    الإعجاب :
    0
    بعد ان تم غلق ملف الدوري المصر ينطلق اليوم الدور ربع النهائي لمسابقة كأس مصر بمباراتي انبي مع بلدية المحلة في بنها الخامسة عصرا يليه لقاء الزمالك وجولدي باستاد الاسكندرية في الثامنة مساء، ويستكمل هذا الدور بلقاءي الاسماعيلي مع الترسانة بملعب المنصورة والاهلي مع الاتحاد بملعب المحلة غدا.
    في الاسكندرية سيكون اللقاء الذي يجمع بطل الدوري الزمالك مع جولدي الهابط لدوري الدرجة الاولى، وهو لقاء خارج التوقعات برغم الفارق الكبير بين الفريقين، لان مباريات كأس مصر دائما ما تشهد مفاجآت، وايضا للاجهاد الذي يعيشه فريق الزمالك بسبب ادائه مباراة الاسماعيلي في ختام الدوري يوم الجمعة وسفره الى الاسكندرية امس واللعب اليوم.
    جولدي يلعب من اجل اثبات الوجود بعد ان هبط الى الدرجة الاولى، وخروجه امام الزمالك البطل شيء طبيعي، لكن اذا حقق المفاجأة بالفوز فانه سيترك بصمة مهمة تحسب له. ويريد محمد صلاح ان يؤكد تفوقه كمدرب كبير لا يقل عن طه بصري مدرب انبي الذي اطاح بامال الاهلي بالدوري عندما تغلب عليه في ختام المسابقة بهدف للاشيء ليهدي الدرع للزمالك، وقد فعلها فاروق جعفر الموسم الماضي وهو يتولى تدريب غزل المحلة عندما تعادل مع الاهلي واهدى الدرع للاسماعيلي، ولكن محمد صلاح يريد ان يعلن عن نفسه باقصاء الزمالك من الكأس.
    اما بطل الدوري فانه بالطبع يريد مواصلة انتصاراته من اجل اضافة لقب جديد لخزانته. وعلى هامش اللقاء سيتسلم الزمالك درع الدوري ومكافأة البطولة مليون جنيه (180 الف دولار تقريبا).
    وفي ملعب بنها يلعب انبي مفاجأة الدوري المصري مع بلدية المحلة الذي نجا من الهبوط باعجوبة، وهو لقاء سيشهد صراعا اخر بين مدربي الفريقين فاروق جعفر في البلدية وطه بصري في انبي. انبي يريد تحقيق مفاجأة في الكأس لا تقل عن مفاجأته في الدوري خاصة انه قد يلتقي الاهلي في دور نصف النهائي اذا فاز الاخير على الاتحاد السكندري، اما البلدية فانه يتطلع الى تكرار ماحدث الموسم الماضي عندما وصل الى النهائي وخسر امام الزمالك.
    من جانب اخر بدأ فتحي مبروك المدير الفني الجديد للاهلي مهمته مع الفريق امس واجتمع مع اللاعبين في حضور محمود الخطيب المشرف العام على الكرة وامين صندوق النادي والجهاز المعاون، واتفق الجميع على ضرورة غلق ملف الدوري، وفتح صفحة جديدة بداية من مباريات كأس مصر غدا بلقاء الاتحاد، واكد الجميع ان الايام القادمة لا تقبل التهاون أو الاستهتار وأنه لا مكان في الفريق الا لكل مجتهد ولن يكون هناك مكان لمقصر أو مستهتر.
    وقال فتحي مبروك انه لا يستطيع ان يرفض نداء ناديه في هذا الوقت الحرج، وانه لديه القدرة على قيادة الفريق خاصه لقربه من الاحداث ويعرف كل كبيرة وصغيرة لكونه مديرا فنيا لفريق الشباب بالاهلي.
    وكان مجلس ادارة الاهلي قد قرر قبول استقالة كل من الهولندي جو بونفرير المدير الفني وطارق سليم المشرف على الكرة، وعلاء عبد الصادق مدير الكرة، وتم تعيين محمود الخطيب مشرفا على الكرة وتكليفه باختيار جهاز فني جديد، فاسند المهمة مؤقتا لفتحي مبروك ومعه الجهاز المعاون السابق حسام البدري وضياء السيد واحمد ناجي حتى يكون هناك ترابط في الخطوط بين كل العاملين.
    ومن جانبه اكد طارق سليم المشرف على الكرة انه حزين لرحيل بونفرير الذي يرى انه كان من افضل المدربين الذين عملوا في مصر ولكن لاعبي الاهلي من الجيل الحالي لا يستحقون التكريم أو البطولات وانه لم يكن يتصور يوما ان يتعرض للقذف بالطوب من جماهير الاهلي.
     

مشاركة هذه الصفحة