أحمد راضي: المنتخب العراقي سيقيم معسكرا في إسبانيا ويلتقي برشلونة وديا

الكاتب : arab   المشاهدات : 411   الردود : 0    ‏2003-05-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-05-26
  1. arab

    arab عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-03-27
    المشاركات:
    359
    الإعجاب :
    0
    يصل عمان اليوم قادما من بغداد هداف الكرة العراقي الشهير احمد راضي يرافقه الحارس الشهير كابتن منتخب العراق السابق رعد حمودي وذلك في مهمة عاجلة. وقال أحمد راضي لـ«الشرق الأوسط» إنها تنحصر في التوقيع على اتفاقية خاصة مع نادي برشلونة الإسباني الشهير بموجبها سيستضيف هذا الاخير منتخب العراق الوطني في مباراة مرتقبة في اسبانيا، إضافة الى معسكر خارجي سيدخل في نطاق استعدادات منتخب العراق الوطني لملاقاة البحرين وماليزيا خلال الثلث الأخير من العام الجاري، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم آسيا، كما سيستضيف برشلونة منتخب العراق الأولمبي الذي بدأ مؤخرا رحلة استعداده لملاقاة منتخب فيتنام خلال سبتمبر (أيلول) المقبل، في مباراتين ضمن الدور الأول من تصفيات أولمبياد أثينا عن قارة آسيا.
    وسيوقع احمد راضي ورعد حمودي على العقد غدا في حفل خاص سيقام في العاصمة الأردنية عمان بحضور مندوب مفوض من نادي برشلونة الإسباني.
    يذكر ان نادي برشلونة كان سجل مواقف عدة في التضامن مع محنة الشعب العراقي قبل بدء الحرب الانجلو أميركية حيث رفع لاعبوه شعارات ويافطات تندد بالحرب خلال إحدى المباريات الرسمية لبرشلونة في الدوري الإسباني.
    وتكتسب زيارة أحمد راضي الى عمان هذه المرة أهمية خاصة فهي تأتي كأول مهمة خارجية لأحمد راضي منذ عين الخميس الماضي بقرار من مكتب إعادة اعمار العراق رئيسا «مؤقتا» سيتولى تسيير شؤون كرة القدم العراقية في الفترة الراهنة، كما أعلن راضي، مضيفا انه بدأ اتصالات لتشكيل هذا الاتحاد الذي سيأخذ على عاتقه وضع أسس انطلاقة كرة القدم العراقية في المرحلة المقبلة.
    ونوه راضي الى ان منصبه الجديد حتم عليه سحب ترشيحه من رئاسة نادي الزوراء، كما كان مقررا من قبل والى انه سيكرس جهوده الآن لاعادة بناء كرة القدم العراقية وفق أسس ديمقراطية وشرعية تمنح العراق اعترافا رسميا من قبل الاتحادين الاسيوي والدولي لكرة القدم وكذلك الاتحاد العربي لكرة القدم.
     

مشاركة هذه الصفحة