مهم جدا الرجاء الانتباه والحذر على انفسكم

الكاتب : فدوة القدس   المشاهدات : 378   الردود : 1    ‏2003-05-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-05-25
  1. فدوة القدس

    فدوة القدس عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-09
    المشاركات:
    528
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




    مفكرة الإسلام:تلقي الاتحاد الأوروبي طلبا أمريكيا لفرض نظام رقابي على رسائل البريد الإلكتروني للمسلمين وعلى المواقع الخاصة بهم على الإنترنت والتقاط وتحليل هذه الرسائل.
    وأكدت أمريكا في طلبها أن التهديدات الإرهابية ضد المصالح الأمريكية والغربية في العالم بلغت من الخطورة ما يستوجب رفع حالة الطوارئ إلى الدرجة القصوى وأتباع كافة السبل الوقائية لمنعها دون النظر إلى مشروعية هذه السبل.
    وأكدت الرسالة بأن الجهود الأمريكية في هذا الإطار والتصنت على البريد الإلكتروني للمسلمين قد مكن سلطات الأمن الأمريكية من كشف رسائل عبر البريد الإلكتروني تحذر المسلمين من وقوع أحداث في ولايتي بوسطن ونيويورك والابتعاد عن الأماكن الهامة والمزدحمة في واشنطن ونيويورك ورسائل تحث المسلمين على ضرب المدن الكبرى في أمريكا.
    وبناء على ما ورد في الرسائل تمكنت أمريكا من إحباط العديد من المخططات وتأمين هذه المناطق للحيلولة دون وقوع عمليات وأنه على أوروبا الاستفادة وتقديم المعلومات لأمريكا في إطار التعاون على مكافحة الإرهاب.
    وأكد مصدر وثيق الصلة بالأمن القومي ومكافحة الإرهاب في أوروبا أن الاتحاد الأوروبي يدرس الآن الطلب الأمريكي ومن المرجح الموافقة عليه خاصة مع تصاعد حدة التوتر بعد تفجيري الرياض والدار البيضاء مشيرا إلى أن الاستخبارات الأمريكية تدرس الآن معلومات هامة حصلت عليها من المملكة العربية السعودية حول احتمالات حدوث أعمال مجددا في السعودية وأمريكا.
    وأشار المصدر إلى أن العديد من الدول العربية والغربية ستمنى بخسائر اقتصادية نتيجة المخاوف من عمليات جديدة,,.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-05-26
  3. فتحي كليب

    فتحي كليب عضو

    التسجيل :
    ‏2003-05-26
    المشاركات:
    1
    الإعجاب :
    0
    تعليق

    جميل جداً موضوعك ولكن يجب التطرق لأمور أفضل من ذلك وهي مواضيع قد تهم الشباب وقد تغير من نظراتهم النزوية الشاذة التي تجعلهم يفتون بمزاجهم ويرتكبون مثل هذه الأعمال التي قد تضر بهم أكثر من غيرهم فنسأل الله لهم الهداية ونسأل الله أن يهدي شباب المسلمين إلى كل خير ..
    تحياتي أختي فدوة وشاكراً لك حرصك في طرح مواضيعك المهمة
     

مشاركة هذه الصفحة