بيان القاعدة الجديد

الكاتب : فدوة القدس   المشاهدات : 365   الردود : 0    ‏2003-05-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-05-24
  1. فدوة القدس

    فدوة القدس عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-09
    المشاركات:
    528
    الإعجاب :
    0
    دبي - أكد عضو في تنظيم القاعدة الذي يتزعمه أسامه بن لادن وجود تعاون مع العراقيين لتحريرهم من الاحتلال.

    وقال عضو تنظيم القاعدة المدعو أبو محمد الابلج في رسالة نشرتها مجلة المجلة السعودية الجمعة إن "عناصر القاعدة يقاتلون إلى جانب العراقيين" لكنه زعم أن "الاعلام الغربي تستر علي العمليات التي تنفذها المقاومة العراقية".

    ولم يستبعد الابلج استخدام القاعدة غاز السارين وتسميم مياه الشرب في مدن أمريكية وغربية كما كرر التهديد "بتوجيه ضربات ماحقة لاسرائيل في الخارج".

    وعن الدافع إلى عمليات الرياض رغم إعلان المملكة العربية السعودية عن بدء انسحاب القوات الامريكية من أراضيها قال الابلج إن "القوات الامريكية لم تغادر السعودية استجابة لمطالبنا وأن كل ما حدث هو إستراتيجية عسكرية أمريكية".

    وعن الشبهات التي تحوم حول تنظيم القاعدة بعد هجمات الرياض والدار البيضاء خاصة أنه لم يتحرك طوال الحرب علي العراق قال الابلج "كان هناك مانع من تقاطع المصالح مع صدام رغم بعثيته وخلافنا في جوهر العقيدة معه، لكن الان وبعدما شهد العراق والعالم أجمع تحول صدام الديني والدليل علي ذلك خطاباته الدينية ودعوته للجهاد وعدم اعترافه بإسرائيل وخروجه من الفلك الامريكي كان لابد أن نتعاون معه".

    وحول الشبهات بوجود تنسيق بين تنظيم القاعدة وأمريكا لاعطائها المبرر لوضع يدها علي المنطقة قال "هذا سخف وحمق وجهل في الدين والواقع.. فالامريكان لا ينتظرون المبرر لوضع يدهم علي المنطقة ".

    وقال أن "إسرائيل محمية بجدران تمنع وصول المجاهدين لها والواجب علينا ضرب الصدر والظهر وأمريكا هي صدر إسرائيل".

    وحول الاتهامات الامريكية بدور سيف العدل وأبو محمد المصري وأبو مصعب الزرقاوي وسعد بن لادن بهجوم الرياض والدار البيضاء قال "هذه مغالطة كبيرة تغالط أمريكا نفسها بها".

    وحول إمكانية نجاة ابن لادن من محاولات القبض عليه أو قتله قال الابلج "أن الشيخ (ابن لادن) حي وبصحة جيده ويمارس دوره علي خير ما يرام."
     

مشاركة هذه الصفحة