عبدالعالم و ال 33 يطالب بالعفو اسوة بقائمة ال 16

الكاتب : عادي   المشاهدات : 339   الردود : 0    ‏2003-05-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-05-24
  1. عادي

    عادي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2001-12-01
    المشاركات:
    508
    الإعجاب :
    0
    نشر موقع المؤتمر almotamar.net وثيقة مذيلة باسم ( عبدالله عبدالعالم ) يطلب فيها من الاخ الرئيس العفو عن من اسماهم ب قائمة ال33. نص الرسالة اسفل هذا

    هل سيقوم الرئيس بالعفو و توسيع دعوة العوده للوطن والمشاركه في بنائة لكل السياسيين المنفيين في الخارج او السياسيين الذي صدرت احكام ضدهم ؟؟

    ------


    فخامة الأخ الرئيس القائد/ المشير على عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأكرم
    تحية طيبة وبعد:
    يسرني أن أبعث لفخامتكم ولشعبنا اليمني العظيم أجمل التهاني وخالص الأمنيات بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة للعيد الوطني المجيد/ ذكرى تحقيق الوحدة اليمنية الخالدة/ راجياً من الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الجليلة وقد تحقق لشعبنا اليمني في ظل قيادتكم كافة المنجزات التي يصبو إليها
    شعبنا وأمتنا .
    سيادة الرئيس:
    إننا نقدر بإجلال كافة منجزاتكم العظيمة التي تحققت في الفترة المنصرمة على كافة الصعد الوطنية والعربية والإسلامية والدولية وإن من أهم المنجزات الكبيرة التي تحققت في ظل قيادتكم هي الوحدة اليمنية ذلك الحلم الذي راود شعبنا اليمني على مر التاريخ، وكذلك المنجزات المتعددة في كافة المجالات.
    سيادة الرئيس:
    إنني أؤيد وأبارك إعلانكم في هذه المناسبة العظيمة العفو عن العقوبات التي صدرت في حق المحكوم عليهم في القضية الجنائية رقم (5) عام 1997م، وشمل قائمة الـ16 من قيادة الحزب الاشتراكي اليمني ونعتبرها خطوة جيدة لتعزيز الوحدة الوطنية، وجعلها أكثر تلاحماً تعبر عن روح الإخاء والتسامح.
    سيادة الرئيس القائد:
    إن بقاء قائمة الـ33 والأحكام التي صدرت في أغسطس 1978م معلقة حتى اليوم لا معنى لها في ظل إغلاق ملفات الماضي، وليس من الصعب عليكم حلها، وانتم القائد المقتدر في حل كافة الصعاب.
    إنني آمل اتخاذ إجراءات عملية لإنهاء هذه القضية وإسقاط التهم وإصدار قرار عفو شامل وكامل ونهائي لتلك الأحكام التي صدرت بحقنا.
    سيادة الرئيس: نشد على أيديكم محيين جهودكم ومقدرين جسامة المسئولية الوطنية الملقاة على عاتقكم.
    دمتم ذخراً وفخراً للوطن.
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،
    عبدالله عبد العالم
    عضو مجلس القيادة اليمني السابق.
     

مشاركة هذه الصفحة