إحباط !

الكاتب : نجيب   المشاهدات : 435   الردود : 0    ‏2003-05-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-05-22
  1. نجيب

    نجيب عضو

    التسجيل :
    ‏2003-04-03
    المشاركات:
    51
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]




    مفكرة الإسلام: ذكر موقع المركز الفلسطيني للإعلام التابع لحماس أن مصدرا عسكريا صهيونيا كبير المستوى قد قال الثلاثاء أن ما يسمّى جهاز الأمن الداخلي الصهيوني الشاباك يشعر بالإحباط الكبير لعدم امتلاكه أي معلومة محددة حول العمليات الخمس التي تم تنفيذها خلال هذا الأسبوع .
    و أضاف ذلك المصدر أن المعلومات التي كانت بين يدي جهاز الشاباك لم تمكّن تجاوز الإنذارات العامة الساخنة و هو ما زاد من إرباك المجتمع الصهيوني دون القدرة على تحديد أهدافٍ لمقاومة في العمليات القادمة .
    و أكّد ذلك المصدر شعور الجهات الأمنية الصهيونية بخيبة الأمل المتزايدة بعد تلك العمليات التي وقعت رغم أعلى حالات التأهّب وسط المجتمع الصهيوني و في ظلّ أكثر من عام على الوجود الأمني و العسكري الصهيوني داخل تجمّعات المواطنين الفلسطينيين في الضفة الغربية .
    و أضاف ذلك المصدر أن موجة العمليات لم تبلغ ذروتها بعد مؤكّداً أن قدرتها تتواصل لتشمل تنفيذ عمليات كبرى توقع عشرات القتلى في الجانب الصهيوني .
    من الغريب أن هذا الإحباط الصهيوني يقابله على الجانب الآخر تثبيط من الطابور الخامس من أمثال أبي مازن وغيره ممن يرون في عسكرة الانتفاضة ضررا بالغا على النضال الفلسطيني!! ..


    تم نقله من موقع مفكرة الإسلام http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDnews=4801

    وإلى مزيد من الإحباط ولكن ليس إلى مزيد من التخاذل من المسلمين ،،
    المفروض من المسلمين بأن يتفاءلوا بهذه العمليات وأن يدعموه بكل ما تجود به أنفسهم بالمال والنفس والدعاء
    تحيـاتي
     

مشاركة هذه الصفحة