الواجب العربي والاسلامي تجاه الجنوب

الكاتب : الصقـر   المشاهدات : 1,174   الردود : 11    ‏2001-06-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-06-13
  1. الصقـر

    الصقـر عضو

    التسجيل :
    ‏2001-06-08
    المشاركات:
    29
    الإعجاب :
    0
    اخواني الاحرار ....

    جميعنا يعرف أن وحدة الضم ( وحدة اليمن والجنوب ) هي علامة شر في تاريخ الأمتين العربية و الإسلامية .

    1- ما هو الدور الواجب قيامه من الدول العربية والإسلامية وخاصة دول الجوار للتخلص على هذه الوحدة وتحرير اراضي الجنوب العربي.

    2- هل يكفي أن تكتفي هذه الدول ببلبلة الوضع في داخل اليمن ؟؟

    3- هل يكفي أن تدعم الاحرار في إثارة الفتن والقلاقل ودعم المعارضة الخارجية لليمن ؟؟؟

    4- ألا يجب عليهم وقف المساعدات اليمن كون اليمن تمر بظروف اقتصادية أو مالية صعبة و ترك اليمن تواجه هذه المعاناة . ؟؟؟؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-06-15
  3. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    مرحب يابو الصقور

    يجب على الامة مساعدة اخوانهم في العروبة والاسلام للتخلص من هذا الكابوس الجاثم على انفاسنا من اول ايام الوحدة واننا هنا لنسال اخواننا العرب والمسلمين لمد يد العون لنا في سبيل التخلص من المحتلين .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-06-15
  5. سهيل اليماني

    سهيل اليماني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2000-10-12
    المشاركات:
    5,779
    الإعجاب :
    1
    هل نحن في الملتقى الانفصالي أم في المجلس
    اليمني ...أين المشرف.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2001-06-15
  7. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    ماتدعون اليه سخافة وقصر نظر سياسي

    أخي الصقر ،، أراك أعطيت للوضع في اليمن حالة من التضخيم لا يستحقها بطلب فرض دور تقوم به الدول العربية والإسلامية للتخليص على وحدة اليمن وتحرير الجنوب كما تدعي .
    اسمح لي أن أقول لك أن ما تطرقت إليه لايعد طرحا سياسيا ويدل على سذاجة تامة في أمور السياسة إذا اعتقدت للحظة أن دول الجوار وتعني بها السعودية قادرة على إعادة عجلة التاريخ إلى الخلف وهي التي عجزت مع دول مجلس التعاون مجتمعة بما ملكوه من أموال في فرض قرار الانفصال الفردي الذي اتخذه علي سالم البيض للمناورة السياسية في حينه بعقدهم عدة اجتماعات ولقاءت على مستويات مختلفة فاشلة لم تتمخص عن قرار كان آخرها ذلك الذي عقد في أبها بالقرب من مركز استعار الحرب في عام 1994.
    البلبلة أو دعم من أسمتهم معارضين في وقت من الأوقات وألبستهم حلة تفوق حجمهم لم تعد مجدية ولم تعد السعودية راغبة في إثارة المشاكل وتحاول جاهدة الآن تأمين حدودها الطويلة لتحتاط لأمنها الذاتي لإدراكها أن الكل أصبحت لديه قدرة مماثلة على زعزعة الاستقرار والأمن في الجانب الآخر ، زد على ذلك أن اليمن تحتوي المعارضة بشتى صنوفها داخل الوطن باستثناء الرعاع منهم ممن لا يستطيعون التأثير المباشر ويكفيها أن تشير فقط لجلب المعارضين لدول الجوار من لندن ليتمركزوا في صنعاء أو عدن ولم يعد تنفيذ قانون التعامل بالمثل صعب المنال إن لاحظت اليمن ما يشير إلى محاولات تقويض أمنها واستقرارها .
    أنكر عليك وعلى الشيخ الحضرمي تطرقكم إلى التافه من القول وتصوير أنفسكم بأنكم أصحاب قضية متناسين أن القضايا لا تعالج بهكذا أسلوب والمعارض عليه أن ينتقي الكلمات ويضع ما يتناسب مع المعقول ليكسب الآخرين ويضمن التفافهم حوله .
    إن كان من واجب عربي أو إسلامي يراه من يتغنون بالعروبة والإسلام فليقوموا به في محله المناسب على أرض فلسطين بصفتها المكان المناسب له .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2001-06-15
  9. أبو مروان

    أبو مروان عضو

    التسجيل :
    ‏2001-05-29
    المشاركات:
    81
    الإعجاب :
    0
    الصقر.....






    تعرف ما هو واجب الامه العربيه ............

    ان واجبها التخلص من امثالك لانك ومع الاسف عار على اليمن وانا كان في ودي عدم قول هذا الكلام ولكن كان غصبا عني

    ثم ليكن في علمك ان الوحده باقيه الى الابد وسوف يحافظ عليها ابنائنا وابناؤهم الى الابد وسوف يحمونها من الشراذم امثالك

    الحضرمي...

    هل تريد يد العون لماذا لكي تعيد لك امجادك ام لتعيد لك خياناتك لليمن وتعرف ما هو المقصود كما قال المثل المصري الي على راسه طرحه يتحسسها

    ولعلمكما فالوحده باقيه باقيه رغما عنكم شئتم ام ابيتم لانها وحدة شعب باكمله ولن يضرها امثالكما
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2001-06-15
  11. waheeb

    waheeb عضو

    التسجيل :
    ‏2001-04-05
    المشاركات:
    58
    الإعجاب :
    0
    الله يرضى عليك يا متشرد ايش واحد يقول بعدك
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2001-06-17
  13. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    اخي الصقر
    دعك من هولاء فالقافلة تسير والكلام تنبح وهذا طبيعي .. الانفصال قادم والتخلص من هولاء في الايام القادمة .

    المتشرد
    وسهيل

    من حق الصقر .. ان يقول وجهة نظرة ومن حقكم ان تردوا من وجهة نظركم .. لكن انا ضد التطرق الشخصي للكاتب نفسه

    والاخ/ الصقر
    لم يقل خطاء بل هو يطالب بحق .. والحق موجود ومحفوظ لدى مجلس الامن .. والايام القادمة سوف تزلزل كيانكم .
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2001-06-17
  15. بن ذي يزن

    بن ذي يزن بكر أحمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-30
    المشاركات:
    3,545
    الإعجاب :
    1
    للتذكير فقط اننا هنا في المجلس اليمني وهذه المواضيع غير مقبوله لدينا .

    أقل حقوقنا كاعضاء نرفض هذا الأسفاف هو أن يتم حذف هذه الموضوع وكل المواضيع المشابهه له .
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2001-06-17
  17. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    بن ذي يزن

    يبدوا اننا في اليات الجمهورية العربية حتى في المجلس .. والطلوب مننا ان نكون هنا ونوافقكم الراي ولا تشطب مواضيعنا وتحول هنا وهناك . هذه هي ديمقراطيتكم وهذه هي وحدتكم فنحن رفضها شكلا وموضوعا .

    سوف نكتب من وجهة نظرنا وليس من وجهة نظر الزيود . فلكم ان تختاروا بين فكرنا وبين فكر متخلف رجعي مثل نظامكم القبلي السخيف الذي يكره اهل الشمال قبل الجنوب .

    بن ذي ..... اكتب بعقل ولا تعكر الصفوا وبلاش تخرجنا عن اطار العقلانية التى هي سمة من سماتنا .
    \
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2001-06-18
  19. ابو عمر

    ابو عمر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-23
    المشاركات:
    885
    الإعجاب :
    0
    حرية الرأي في المجلس اليمني مكفوله لجميع أعضاءه , والمواضيع المكتوبه هنا لا تعبر عن رأي المجلس إنما تعبر عن رأي من يكتبونها ,
    ونأكد هنا بإننا لا نسمح بإي كلمات بذيئه بإسم الوحده أو ضدها وسوف نقوم بحذفها .

    وحده وحده الى الأبد
    مع تحياتي وتقديري للجميع
    أبو عمر
     

مشاركة هذه الصفحة