وانكشفت لعبة الرمز والشيخ الخطيره !!!!

الكاتب : TANGER   المشاهدات : 503   الردود : 1    ‏2003-05-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-05-21
  1. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    الشيخ خطط والرمز طبق !!!

    الان تتضح النتائج لمن يرق السمع وهو بصير !!

    امريكا تطلب ضرب الإسلاميين ..!!!!

    امريكا تطلب العفو عن 16

    الرمز اول يضمن 12 سنه

    والشيخ يضمن عرش مجلس النواب للابد

    لكن الشيخ باع دينه وضميره وطعن الإسلاميين والإسلام من الخلف ..!!:(

    وهذا نهج السياسه والسياسيين !!!!

    الشيخ يعديد ابناءه للمؤتمر تمهيدا لعودته الاكيده والتي لاينقصها إلا تهمة بالإسلاميين تضعهم بسجون الرمز الخالده !!!

    الرمز يعفو عن المجرمين حسب تعريفه واحكام القضاء بينما سجون الامن السياسي تغوص بالابرياء والذين لايعرف القضاء عنهم شيئا إلا انهم إسلاميين يهم الرمز والشيخ القضاء عليهم !!!

    مالكم كيف تحكمون ..!!!!:confused::confused:

    اليس المولي للمجرمين بالمرصاد !!!

    إذا لا امن ولا امان ولا خير ولا رزق لهذه البلد التي كانت سعيده ..!!

    لان الظلم علانية وبتوقيع فرعون ربكم الاعلي !!!!!!


    سوف تعلمون بخطط الرمز والشيخ عندما تبداء الإغتيالات بعد الإعتراضات والحريات ودخول جحا لرؤية مسماره !!!!!


    لص ينصف مجرم وسارق يحمي قاطع طريق ..فعلا صفات مشتركه للشيخ والرمز وقطيع ال16
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-05-21
  3. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    من افعال الرمز القاتله للامه والشعب !!!!

    أخبار و تقارير

    تساءلوا عن مصير الوثيقة الموقعة مع لجنة العلماء قبل عام:

    المعتقلون على ذمة (القاعدة).. سجن بلا ذنب.. ومحنة بلا نهاية

    بدأ المعتقلون على ذمة (القاعدة) في سجن الأمن السياسي بمحافظة (إب) إضراب شامل عن الأكل والشرب خلال الأيام القليلة القادمة وذلك في محاولة للفت الأنظار إلى المأساة التي يتجرعون مرارتها مع معتقلين آخرين في سجون يمنية أخرى منذ شهور طويلة والتي تتلخص فصولها في اعتقالهم دون ذنب أو تهمة محددة وهو ما يعتبرونه بحسب بيان أصدروه مؤخرا مخالفا للدستور والقانون والشرع وأيضا تردي أوضاعهم الصحية والنفسية والغذائية داخل السجون وتدهور أوضاع أسرهم التي يعولونها جراء الاعتقال ومنعهم من التواصل مع ذويهم بأي شكل من الأشكال.

    ووفقا للبيان الذي وزعته الهيئة الوطنية للدفاع عن الحقوق والحريات (هود) فإن المعتقلين سيستمرون في إضرابهم حتى تتحقق مطالبهم والمتمثلة في إنهاء فترة اعتقالهم والإفراج الفوري عنهم وتعويضهم مع أسرهم عن ما عانوه طوال فترة اعتقالهم ورد الاعتبار لهم أمام الناس بعد أن تم تصويرهم كمجرمين، ومن مطالبهم كذلك تنفيذ الوثيقة التي وقعها المعتقلون مع لجنة العلماء المكلفة من رئيس الجمهورية بتسوية أوضاعهم والتي تساءلوا عن مصيرها - أي الوثيقة - المتفق على بنودها منذ حوالي عام ومن تلك البنود الإفراج الفوري عن المعتقلين.

    وفي بيان مشابه أصدره أهالي المعتقلين ناشدوا فيه علماء اليمن واللجنة الوطنية لحقوق الإنسان ومجلسي النواب والشورى وكل الأحرار في الوطن بالتحرك العاجل لإنهاء محنة ذويهم المعتقلين التي وصفوها بالمأساة وتحدثوا عن مآسي أخرى تترتب عليها ويعيشها أبناء المعتقلين وزوجاتهم وآباؤهم وأمهاتهم وما يلاقونه من معاناة متزايدة بسبب استمرار اعتقال أقربائهم.. وطالب أهالي المعتقلين بإحالة ذويهم للمحاكمة لتحديد التهم الموجهة إليهم أو الإفراج الفوري عنهم.. وقالوا إن اعتقالهم المتواصل منذ أحداث الحادي عشر من سبتمبر 2001 دون ارتكابهم أي جرم يعد ظلما وطغيانا وإنتهاكا لسيادة النظام والقانون ومناقضا لما يتردد في وسائل الإعلام الرسمية عن الحرية والديمقراطية والعدل والإنصاف.

    من جهتها أعربت الهيئة الوطنية للدفاع عن الحقوق والحريات (هود) عن أسفها لمخالفة الأمن السياسي للدستور والقانون بالاعتقالات التي قام بها عقب أحداث الحادي عشر من سبتمبر .. واستنكرت (هود) سكوت النائب العام عن تلك المخالفات وعدم قيامه بواجبه في التحقيق بوقائعها رغم إبلاغه بها.

    وناشدت (هود) رئيس الجمهورية وضع حد لمعاناة المعتقلين والتوجيه بالإفراج عنهم.. ودعت منظمات حقوق الإنسان والمجتمع المدني إلى التضامن مع المعتقلين وذويهم ومخاطبة الجهات الأمنية والقضائية لوضع نهاية عادلة لقضيتهم.
     

مشاركة هذه الصفحة