الأهلي يدخل معسكرا مغلقا والزمالك في أزمة قبل ختام الدوري المصري الجمعة

الكاتب : arab   المشاهدات : 413   الردود : 0    ‏2003-05-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-05-20
  1. arab

    arab عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-03-27
    المشاركات:
    359
    الإعجاب :
    0
    خطف الاسبوع الاخير من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم الشارع الكروي وسط الاحداث الافريقية الساخنة والتي شهدت مباريات الذهاب في دور الـ 16 لبطولات الاندية الثلاث. واصبح لقاء الاهلي مع انبي والزمالك مع الاسماعيلي الجمعة المقبل محط انظار المسؤولين باعتبارهما سيحددان صاحب الدرع هذا العام والذي انحصر بين الاهلي 66 نقطة والزمالك 64 نقطة.
    في الاهلي وفور انتهاء لقاء النصر الليبي في بني غازي بفوزهم 2 ـ 1 تفرغ الجميع للقاء انبي، بل ان حسام البدري المدرب العام اكد ان الجميع كان مشغولا بلقاء انبي وهو يلعب مع النصر لانها مباراة التتويج مباشرة. وعقد الجهاز اكثر من اجتماع لمناقشة اللقاء مع متابعة لآخر مباراتين لفريق انبي للوقوف على مستواه، كما تقرر تجميع كل اللاعبين في النادي قبل بدء المران بساعتين ونصف ليكون الجميع في قمة التركيز قبل دخول المعسكر المغلق غدا وحتى وقت المباراة.
    من جانب اخر، اعرب الاهلي عن سعادته بقرار اتحاد الكرة باقامة كل المباريات في توقيت واحد واستبعاد فكرة اقامة المباراتين في توقيتين مختلفين، وقال ان ذلك يحقق مبدأ تكافؤ الفرص.
    وفي الزمالك وبرغم الهزيمة امام سيمبا التنزاني بهدف في دوري ابطال افريقيا، الا ان الجهاز الفني لم يشغل باله بهذا الامر، لانه يثق بتعويض الخسارة في لقاء العودة ولكن الذي يشغل باله هو الأزمة الجديدة المتمثلة في كثرة المصابين قبل لقاء الاسماعيلي المتحفز يوم الجمعة. وسيغيب عن الفريق حازم امام ومحمد أبو العلا ومحمد عبد الواحد ما بين اصابة وايقاف، كما لم يتحدد موقف تامر عبد الحميد وطارق السيد ومدحت عبد الهادي ايضا، فيما اصيب وائل القباني وتم استبداله في لقاء سيمبا.
    جدير بالذكر ان بعثة الزمالك ستصل مساء اليوم وتبدأ من غد الاعداد للقاء الاسماعيلي، مما يهدد اللاعبين بالاجهاد وهو عنصر اخر يقف في طريق الزمالك.
    وفي انبي اكد طه بصري المدير الفني ان فريقه استعد للقاء الاهلي الاستعداد الذي يقوم به قبل أي مباراة لانه يلعب كل مبارياته بروح واحدة وهي تحقيق الفوز على الكبار أو الصغار وانه يرفض شحن لاعبيه من قبل أي أحد حتى لا يصاب اللاعبون بتوتر.
    وبنفس الطريقة تحدث علي أبو جريشة، المدير الفني للاسماعيلي، وقال ان الفوز على بورت لويس بطل موريشيوس في دوري ابطال افريقيا منح لاعبيه المزيد من الثقة، وانه سيلعب للفوز على الزمالك وبكل قوة درءا للشبهات.
     

مشاركة هذه الصفحة