ياسعودي المملكة العربية السعودية تناديك لصد أعوان ابليس والصهاينه عنها

الكاتب : المنجرح   المشاهدات : 1,043   الردود : 15    ‏2003-05-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-05-20
  1. المنجرح

    المنجرح عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-05-06
    المشاركات:
    1,058
    الإعجاب :
    0
    http://www.elbader.neبسم الله الرحمن الرحيم




    [COLOR=blue]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    خرجت اخبار قويه في الساعات القليله الماضيه مفادها ان اعوان ابلسي يخططون الى تفجيرات جديده في السعودية........ولهذا جميعنا الان جنود دفاع عن وطننا الحبيب ضد هذه العصابه أيا كانت........

    جميعنا عاش الفتره الماضيه والتي رأينا فيها ماذا فعل من باع نفسه الى "ابليس لعنه الله" وأعوانه بالتفجير في رياض العز السعودية. كانت الامور والكذبات التي يطلقونها لتبرير هجومهم على السعودية في وسائل الاعلام أو على صفحات الانترنت هي رغبتهم في اخراج الكفار من جزيرة العرب, ولكن هل سألنا أنفسنا ماهي جزيرة العرب؟



    ياسعودي, هل جزيرة العرب محدده فقط بحدود المملكة العربية السعودية؟ هل هاجم من باع نفسه الى ابليس وأعوانه المراقص والخمارات والكنائس الموجوده في "جزيرة العرب" ؟ يحاول من باع نفسه الى ابليس واعوانه وجعل من نفسه حربة تطعن في ظهر الامه الاسلاميه لصالح الصهاينه أن يصبغ أعماله الحقيره باللون الاسلامي, والاسلام منهم بريء. هل سمعتوا بتفجيرات مثلا في مرقص في الدولة الفلانيه الواقعه في جزيرة العرب؟ هل سمعتم مثلا بتفجير لمصنع خمور يقع في الدوله الفلانيه في جزيرة العرب؟





    ياسعودي, الموضوع ليس موضوع اخراج كفار ولا اخراج بطيخ من جزيرة العرب, الموضوع بالنسبه لمن باعوا انفسهم الى ابليس هو زعزعة أمن هذا الوطن وترويع الأمنين فيه. لم يقتل من باع نفسه الى ابليس وأعوانه راقصات أو صناع خمور على بوابات هذه المجمعات السكنيه, بل قتلوا الحربي والبليهد وغيرهم من المسلمين. لقد أخرجوا رشاشاتهم ليصوبوها على جنود الوطن في حركه غادره لايقوم بها الا من تربى على تعاليم ابليس واعوانه.





    ياسعودي, في وطنك تخرج من بيتك وتذهب الى مسجدك وتصلى وعلى يمينك الهندي والباكستاني والمصري والسوري.....نعمة من الله وهبنا اياها بفضل من عنده لايسألك شخص لماذا تصلي ولماذا تطلق لحيتك كما يحصل في بعض الدول العربيه.



    ياسعودي, في وطنك ولدت ومات جدك وابوك وابو ابوك ودفنوا فيه, فأنتبه الى أعوان ابليس يريدون أن يعكروا مابناه الاجداد لغرض في أنفسهم الخبيثه.



    ياسعودي, تذكر ملهي الحربي ومحمد البليهد وصالح عوده وغيرهم عليهم رحمة الله وماأصابهم واصاب اهلهم من هذه العمليه الابليسيه الصهيونيه الحقيره التي استهدفت الامنين.



    ياسعودي, اعرف بارك الله فيك لو ماحصل في عاصمة العز رياض العز السعودية هو من الجهاد لدعى له العلماء من أمثال عبدالعزيز بن باز رحمه الله والشيخ بن عثيمين رحمه الله وغيرهم من علماء الحق. ماحصل في الرياض لايدعوا له الا امثال المقدسي وابو حمزه وابو قتاده, فاعرف الفرق بين المنهجين, منهج اهل الحق علماء دخل على ايديهم جمع غفير الى الاسلام, ومنهج اشخاص مشبوهين يكفرون الامه بشخطه قلم.



    ياسعودي, الوطن وحب الوطن ليس تعصب لمباراة منتخب بل هو اعلى واسمى, حب الوطن وأهل الوطن والخوف عليه من واجباتنا تجاه وطننا الذي ولدنا فيه وعشنا فيه وتربينا فيه فلاتجعل حثالة البشر تعمل على تخريب الوطن وترويع الامنين فيه بالتفجيرات والتهديدات التي سلم منها اليهود واسرائيل واصبح جهادهم الذي يتكلمون عنه لايبدا الا من السعودية. وانتبه ايضا من من يحاول ان يتخذ من التفجيرات بابا ليهاجم الدين الاسلامي في وطننا, ويحاول ان يصور ان تعليمنا وغيره يدعوا الى مثل هذه الامور.



    ياسعودي, في مثل هذه الظروف والحرب التي شنها اعوان ابليس والصهاينه على وطننا سواء اعلاميا او عمليا كالتفجيرات الاخيره, لاتنسى ان الوطن يناديك أن تحفظ ظهره من الخناجر الابليسيه الصهيونيه الغادره. فأنتبه يامواطن وكن الدرع الاول الذي يجب ان يتخطاه اعوان ابليس قبل ان يسددوا طعنة الغدر الابلسيسيه الصهيونيه الى............وطننا.





    أموت.........وتحيا...........المملكة العربية السعودية......ارض الاسلام ومنطلق الرسالة. أللهم احفظ بلادنا واجعل تدبير كل من اراد الشر بوطننا في نحره.





    الله البادي

    ثم

    مجد بلادي

    نمر بن عدوان[/COLOR]
    (لست سعودي ولكن كل شبر في أرض الجزيره هو موطني مهما فرقت بيننا الماده وضلم الحكام والقوانين الجائره.............المنجرح)


    t/oberaits/allah_albadi/images/1.jpg
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-05-20
  3. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    السعودي موطن العرب وقبلة المسلمين الله حاميها ولن تهزها اعمال اضعاف النفوس لان المستقبل للسعودية وللجزيرة العربية والسعودية الدولة الكبرى او الشقيقة الكبرى خير على كل عربي .. فالجميع سوف يقف معها ضد هذه الهجمة الغوغائية ..

    حفظ الله امن السعودية وامن كل دولة عربية ، واعاد الله حقد الحاقدين في نحورهم .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-05-20
  5. الصـراري

    الصـراري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-01
    المشاركات:
    12,833
    الإعجاب :
    3
    حفظ الله بلدان المسلمين جميعاً ...ولنمر بن عدوان ...التوجيه هنا لايكون بحرف البوصله باتجاه الجنوب !!! بل التوجيه بالنظر الى ما أوجد هذه الأسباب وخلق هذا الفكر المتخبط في اليأس والحيره ...
    المطالبة بقطع دابر هذه الأسباب واشراك قطاعات المجتمع في النقاش بما فيهم الشباب والسماح له بالتعبير عن رأيه ...هنا يكون العلاج ....

    فتح المجال أمام العلماء الواعيين ...لينطقوا بكلمات الحق ...والنقد الباني ...هو الحل لا زجهم في السجون والتضييق عليهم .. وظهور طبقة " علماء السلاطين " بقوة مما يزيد الشباب يأساً ونفور ...

    الحلول الجذرية هي المطلوبة ...اما حقن التخدير ...او اليد الحديدة ...فقد أثبتا عدم الجدوى وزيادة جسد الأمة مرضاً ووهن ...

    رفع قياس الحس الأمني والوطني لدى الشباب....وتبيان اهداف من يسعون الى الخراب والدمار ... تجاه وطنهم وأمتهم عبر منابر التوعية ...في جو من أمان وحرية تعبير ...يسهم في تضييق مساحة هذا الفكر الهدام ..

    كما أن الأمر قد يكون خارج كلية عن أبناء الأمة وله أياد خفية تعبث في الظلام ...لها أهدافها التي تبحث عنها وتسعى لتحقيقها في ظل امكانات غير عادية ..لايمتلكها أفراد ...بل مؤسسات ودول ..

    التفجيرات ....نتاج فكر مشوهه يحتاج الى علاج وتقويم .....
    تحية وتقدير ..
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-05-20
  7. Fares

    Fares عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-10-09
    المشاركات:
    452
    الإعجاب :
    0
    العودة يطالب بحركة تصحيح بالسعودية

    جدة - قدس برس - إسلام أون لاين.نت/ 19-5-2003




    طالب الشيخ سلمان فهد العودة العالم السعودي البارز بأن تكون تفجيرات الرياض الأخيرة "منطلقاً لحركة تصحيحية إصلاحية جادة داخل مؤسسات الدولة السعودية" تتأسس على مبدأ الحوار النزيه. كما طالب السلطات السعودية بالاهتمام بالشباب، وتوسيع مشاركتهم في العمل الاجتماعي، وتشغيلهم، وملء فراغهم بالعلم النافع من خلال مؤسسات رسمية وخيرية.

    وأشار الشيخ العودة في تصريحات نشرتها وكالة أنباء قدس برس الإثنين 19-5-2003 إلى "أهمية خلق الجو والمناخ الصالح في السعودية والذي تشيع فيه روح العدالة والإنصاف، وتُحفظ فيه حقوق الناس كافة ويتمتع فيه الفرد بنفس الفرصة التي يتمتع فيها أخوه الآخر، ويملك الفرد أن يعبِّر عن رأيه ووجهة نظره بالكتابة أو الخطابة أو أي صورة من صور التعبير الرشيد".

    واعتبر العودة أن تفجيرات الرياض الأخيرة مهما تكن مؤلمة فإنها يجب أن تكون "منطلقاً لحركة تصحيحية إصلاحية جادة داخل مؤسسات السعودية".

    ويرى العودة أن هذا الإصلاح يجب أن ينطلق من "مبدأ الحوار النزيه، المحتكم إلى مسلمات الشريعة ومقرراتها".

    وكانت الرياض قد شهدت 3 انفجارات مساء الإثنين 12-5-2003 أسفرت عن مقتل 36 شخصًا، بينهم 12 أمريكيًّا على الأقل.

    أوضاع الشباب

    وأكد العودة على أن "الخطوة التي تلي إدانة تفجيرات الرياض هي دراسة أوضاع الشباب في السعودية دراسة معالجة شاملة لتوسيع مشاركتهم في العمل الاجتماعي، وإعطائهم الفرص المناسبة للحياة الكريمة، وتشغيلهم وتأهيلهم عبر مؤسسات رسمية وخيرية، وملء فراغهم بالمفيد النافع، والأخذ بأيديهم إلى الجادة المعتدلة، وتعزيز التيار المتوازن الملتزم بالقيم، وعزل الأطراف الموغلة بالتساهل أو التشدد".

    وعلق العودة مسئولية حل مشاكل الشباب على عاتق الحكومة بالدرجة الأولى "ثم رجال الأعمال ورجال التربية".

    وقال العودة: "من حق كل إنسان أن يشارك، ويقدم ما لديه"، معتبراًً أنّ "أفضل الفرص لنشوء وانتشار الفكر المنحرف هي الأجواء المغلقة الخانقة".

    شرارة الفتنة

    وحذر العودة من أنّ تفجيرات الرياض تشكل "الشرارة الأولى لإثارة الفتنة، والاحتراب الداخلي الذي يعيق التنمية في مجالاتها المختلفة، ويؤخر مسيرة الإصلاح والدعوة، ويفتح الباب أمام الطموحات الكامنة، والتناقضات المذهبية والقبلية والإقليمية والفقهية التي لا يخلو منها مجتمع".

    كما حذَّر العودة من أنّ "هذه التفجيرات قد تشكل فرصة مناسبة للتدخلات الخارجية التي تتذرع بملاحقة الإرهاب -كما تسميه- أو بالمحافظة على المصالح الاقتصادية، أو بتحرير الشعوب... إلى آخر المعزوفة المعروفة".

    وأوضح العودة أن الموقف المبدئي الشرعي الصريح من هذه التفجيرات هو "رفض هذا العمل وتحريمه، وإدانته شرعاً وإدراك الآثار السلبية الناجمة عنه محليًّا وإقليميًّا".

    وطالب العودة أيضاً بوقف "الأسلوب الذي تناولت به بعض وسائل الإعلام الحدث، ووسعت به دوائر الاتهام، وحاولت جرَّ أطراف عديدة إلى الميدان لتصفية حسابات شخصية أو حزبية أو ما شابه".

    وشدد العودة على أنّ الإحساس بالمسئولية الشرعية والوطنية يقتضي "عزل الحادث في أضيق نطاق، وعدم توسيع دائرة التهمة لأنه بهذا التوسيع نصنع تعاطفاً معه ومع منفذيه لدى شرائح جديدة في المجتمع".

    واعتبر الشيخ سلمان العودة أيضاً أنّ "الانشقاق في المجتمع، وأن يجد الناس أنفسهم في مواقف متقابلة يتداخل فيها الشرعي بالقبلي بالمنطقي بالشخصي، من قبيل الفتنة"، وحذر من أنّ "الشرارة الأولى قد تكون عملاً فرديًّا يفتح الباب أمام الطموحات المتناقضة، ويتم توظيفه من الأطراف المختلفة، كل حسب رؤيته الخاصة".

    التعامل بشفافية

    وطالب العودة السلطات السعودية بالتعامل مع الاعتداءات وتداعياتها "بمنتهى الشفافية، وأن تقطع الطريق على المزايدات التي تصب الزيت على النار".

    كما طالب السلطات السعودية "بالعدل في التعامل مع المتهمين، وعدم استخدام أساليب الترهيب النفسي معهم، أو مع أسرهم وذويهم، أو التعذيب، أو التجاوز لأنّ هذا ليس من الإسلام".

    وأكد الشيخ سلمان العودة أن من الحكمة الوعي بأنّ "الإدارة الأمريكية أو بعض متطرفيها قد يطيب لهم اضطراب الأمن في أي بلد إسلامي لأنه قد يمنحهم ذريعة حاضرة أو مستقبلية في التدخل بحجة المتابعة الأمنية".
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-05-20
  9. سامي

    سامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-10
    المشاركات:
    2,853
    الإعجاب :
    0
    يؤسفني نقل هذا الموضوع الى المجلس اليمني وااتساءل هل انتقلت اعمدة المخابرات السعودية الى هذا المجلس

    هذا اولا

    ثانيا اخي الصراري

    ما ذكرت من اسباب لهذا العمل ناقصة

    والحلول ايضا غير كافية

    اذا اردتم تجنب ما حدث مستقبلا عليك جديا بالبحث عن السبب الحقيقي وانهاؤه فطالما بقي السبب سيتكرر ما حدث وان قامت الدنيا ولم تقعد

    هذه هي الحقيقة وستقول يا ابا آية ان ابو البراء قال
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-05-20
  11. المنجرح

    المنجرح عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-05-06
    المشاركات:
    1,058
    الإعجاب :
    0
    يقول الرسول صلى الله عليه وسلم (لا يجتمع دينان في جزيرة العرب)

    أرض الرساله ومنطلق الوحي ومهد العروبه جزيرة العرب لاتعرف حدود ولادول

    كل مايحصل في ارض العرب من تخريب ومن تمهيد للأعداء لشن حملاتهم العدوانيه

    لن يكون أثره على منطقه معينه بل سيشمل الجزيره بأكملها أخشى ماأخشاه التضييق

    للعلماء والأئمه داخل السعوديه ومقارنة الإسلام بالإرهاب وإستغلال التيارات المعاديه

    للحكم وتأكيد أهمية تغيير المناهج الدينيه والإستعداد للتمهيد لغزو فكري جديد

    نسأل الله أن يرد كيد الأعداء في نحورهم
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-05-20
  13. الصـراري

    الصـراري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-01
    المشاركات:
    12,833
    الإعجاب :
    3
    أخي الفارس ...سلمت يمينك والبنان ...
    فرجل مثل العودة في شجاعته وثبات خطواته ...قد وضح وأبان كل مايمكن أن يؤدي الى " الشفاء " لجروح نازفه .....وقطع الطريق على كل من يود الإصطياد في المياه العكره ....من آلام مجتمعاتنا وماتعانيه من كبت وارهاب موجه نحو الشعوب ...بل وضح مبدأ هام في الفكر العربي المسلم " حرية النقاش " ...وإحترام جيل التغيير من الشباب ...الذين نزل على رأيهم رسول الله صلى الله عليه وسلم ....فقد كان رأيه البقاء في المدينه ....-غزوة أحد- بخطة حربية رائعة كما كان يأملها الجميع في حصار بغداد ....يتوه فيها جيش قريش بين منازل المدينة وتفاجؤهم الحركة في أرض موقع المسلمون لهم به خبرة ودراية ويتناولهم الأطفال والنساء بالحجارة ....وكان رأي الشباب الخروج حماساً واندفاعاً ...لينزل على رأسهم معلم الإنسانية ويلبس لامة الحرب وحين يعتذر له يقول بكل شجاعة واباء " ماكان لنبي لبس لامة الحرب أن يضعها " صلوات ربي وسلامه عليه ...وهنا من حق الشباب أن يسمع لرأيه ويقوم برفق وتعالج الأفكار الخاطئة في جو من نقاش واثراء ... الشباب جيل التغيير وعماد الأمة وانحراف فكره يعني مآس لاحصر لها ولاعد ....نسائم الحرية هي الهواء العليل للقلوب المكلومة ... وهي العلاج لكل الإحتقانات المهدده لإستقرار أمن الاوطان .....واستيعاب فكر الشباب وقوة عنفوانه وتوجيهها نحو البناء وحمل هموم الأمة هي الدرب الذي لايشذ عنهإلا توظيفها في الهدم وزرع المآسي ووقوعها في حبائل كل متربص بهذه الامة متخوف من قيام ماردها ...

    تحية خالصة وتقدير ...
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-05-20
  15. الصـراري

    الصـراري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-01
    المشاركات:
    12,833
    الإعجاب :
    3
    أخي أبو البراء ..
    نحن في ساحة فضاء ...الكتم لم يعد يجدي ....المواجهه والتبصير بالأمر صارت هي الحل الناجع ... ويبقى البتر بعد اليأس ...وبعد بلوغ غاية الوسع ...

    بالتأكيد ماذكر لم يشمل وما حرف أخيك بالوافي ....
    كما أن الحلول نتاج مشاركة الجميع وفي المقدمة أنظمة الحكم والعلماء ( القرآن والسلطان ) ....
    الأسباب الحقيقة ..تبدأ معالجتها بإيجاد جو النقاش الحر والنزيه والآمن ...سيذكر كل ماتوده من قواعد تربض على أرض الاسلام الى التوجيه "بالريموتات " الى " من ملك فأسه ملك رأسه " العوده.. أدرك هذا الأمر لذا طالب بفتح الباب أولاً ...فقبل أن أقول له " لاتسكر لاتشرب الخمر " ..ادعوه أولاً " ليصلي " ..:) سنة التدرج يافتى ...:)

    تبقى محددات هامة تخص هذه البقعة المباركة بيت الله وحق جوار"ما اصبح في بيت جارك أمسى في دارك " .. ومصدر رزق للكثيرين من أبناء اليمن ...ومشاركة الأمر في أمة واحده كالبنان أو كالبنيان ...جسد واحد اذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى ...

    تحية خالصة وتقدير ..
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-05-20
  17. الصـراري

    الصـراري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-01
    المشاركات:
    12,833
    الإعجاب :
    3
    اخي الكريم المنجرح ...
    نحتاج الى فقه الأوليات وبصيرة بالواقع ...ليعيها كل إنسان ..." لايجتمع دينان في جزيرة العرب " ...لاتعني ترويع الآمنين وخبراء عاملين في حقول التنمية ومستأمنين في ديار الإسلام ....وتشويه صورة دين رائع في تعامله ...في حرصه على الكليات الأربع من روح وعقل وعرض ومال.....الإسلام بريئ كل البراءة من قتل عشوائي لايقوم على أساس قيادة علماء الأمة وروح قرآنها ... إقامة دين آخر هذا شئ بعيد كل البعد عن التشوه الفكري الحاصل في التفجيرات ....مايحدث عباره عن تفكير خاطئ قائم على أساس إجتهادات شخصية ضيقة وحالات يأس نفسية من واقع الأمة وكثرة نكباتها ونزف جراحها ....وهي لاتداوي ولاتعالج بل تزيد الجروح نزفاً وإتساعاً ...وتعرقل كل الجهود الخيره للإصلاح والمطالبة بالحرية والنقاش ...بل تضع مفاتيح ذهبية في أيدي أنظمة القمع وريموتات التحكم الخارجي ... لتسد منافذ الضوء وتقيم جدران التعتيم وتبدا جراح متصله من القمع والتعذيب وترويع الآمنين ...وفتح سبل جديده للشتات والفرقة ....

    هنا دور العلماء الربانيين ....ودور الطبقات المثقفة والواعية ...ودور كل ذي حرف وفكر ....في محيطه وبيئته ...هذه الأعمال لاتعبر سوى عن أمراض نفسية تحتاج الى علاج ....واحتقانات فكرية تحتاج الى تنفيس .....لابد من الدعوة الى ترابط ومحبة بين الناس حتى لاينفذ من خلالها خطط تتربص بهذ الأمة الدوائر لتشعل نيران الفتنة ...وتحقق طموحاتها المريضة في اقامة دولة اليهود الكبرى ...لابد من وقفة تأمل لم هذه المناطق بالذات يخلق فيها الفتن ويكثر عنها الحديث لم بالأمس هضم العراق وافترس واليوم أرض الحرمين الخريطة المثبتته على باب كناسهم لابد أن تكون نصب عين الجميع ...

    تحية خالصة وتقدير ...
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-05-20
  19. سامي

    سامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-10
    المشاركات:
    2,853
    الإعجاب :
    0
    اختلف معك يا ابو آية

    اخبرني عن اي آمنين تتحدث وعن أي حقول تنمية تتحدث وهل تجتمع التنمية مع الدمار
    الذي يلحقه الامريكان في كل بلد تطأها اقدامهم

    وعن اي علماء ربانيين تتحدث

    العلماء اذلين باعو نفسهم للسلطان فاصبحوا يختمون باختامهم على ما يريد

    ثم لا تحاول تقزيم الفكر الذي يؤيد هذا العمل فالموضوع اكبر من حالة يأس او تفكير شخصي فالاستشهاديون في نيويورك كانوا ميسوري الحال بل واثرياء وكانوا مؤمنين بعقيدة تزداد في شبابنا يوما بعد يوم وانتم نائمون وتحسبون انها مجرد حالة نفسية لشخص فقير او تركته حبيبته مثلا

    لك الحرية في الحكم على هذا التفكير ولكن صدقني ان لم تتداركو الأمر بسرعة وازالة مسببات الوضع الحالي فان هذا الفكر سيكتسح المنطقة والعالم والقاعدة نجحت بمساعدة امريكا في ان تثبت لنا يوما بعد يوم ان اسلوب الحوار الهاديء والعقلاني والوسطية وغيرها من الافاظ التي شبع الشباب منها لن يقدم اكثر مما قدم في السابق وربما لن يؤدي بنا الا الى مزيد من المهانة التي نعاني منها حتى قبل ان يظهر هؤلاء الشباب الذين قدموا ارواحهم في سبيل الدفاع او على الاقل الانتقام لمن قتلوا اخوة لنا في كل مكان
     

مشاركة هذه الصفحة