لخدمة القارة السمراء .. الساعدي القذافي يترشح لرئاسة الكاف

الكاتب : arab   المشاهدات : 475   الردود : 0    ‏2003-05-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-05-18
  1. arab

    arab عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-03-27
    المشاركات:
    359
    الإعجاب :
    0
    يعتزم رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم الساعدي القذافي نجل الزعيم الليبي معمر القذافي ، خوض انتخابات رئاسة الاتحاد الافريقي " الكاف " المقررة على هامش نهائيات كأس الامم الافريقية التي تستضيفها دولة تونس خلال الفترة من الرابع والعشرين من يناير وحتى الرابع عشر من فبراير المقبلين 2004 ، وذلك ضد الرئيس الحالي الكاميروني عيسى حياتو الذي يشغل المنصب منذ عام 1988 ، والبوتسواني اسماعيل بامجي وهو الوحيد الذي تقدم رسميا لخوض هذه الانتخابات حتى الآن .
    وأعلن الساعدي نيته في الترشح لمنصب رئيس الاتحاد مشيرا إلي أنه ناقش الموضوع مع الاعضاء في الاتحادات الافريقية الوطنية ولقي كل التجاوب والترحاب من قبلهم ، مما شجعه على التفكير جديا بخوض الانتخابات المقبلة .
    وأوضح الساعدي أنه لديه العديد من الافكار التي يمكن ان تساهم في تطوير كرة القدم الافريقية وأحداث تغيير جذري فيها ، خصوصا ان القارة الافريقية مازالت متأخرة بعض الشيء في المنافسات الدولية مقارنة مع الاتحادات القارية الاخرى، ومن واجبنا ان نواكب التطور الكبير الحاصل في العالم حاليا .
    وأشار الساعدي إلي أن العمل من أجل تحقيق مشاريع كبيرة تفيد القارة الافريقية وتعزز مكانتها في المحافل الدولية هو الذي دفعه إلي الترشيح .
    وجدير بالذكر أن البوتسواني اسماعيل بامجي هو الوحيد الذي تقدم رسميا حتى الان بترشيحه لخوض انتخابات رئاسة الاتحاد الافريقي في مواجهة الرئيس الحالي الكاميروني عيسى حياتو الذي يشغل المنصب منذ عام 1988 على هامش كأس الامم الافريقية التي استضافها المغرب .
    وسوف تنتهي المهلة القصوى لتقديم الترشيح للانتخابات المقبلة في سبتمبر المقبل .
     

مشاركة هذه الصفحة