فاقد الشى لايعطية لقد انبطحوا وسلموا لليهود

الكاتب : فدوة القدس   المشاهدات : 355   الردود : 1    ‏2003-05-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-05-17
  1. فدوة القدس

    فدوة القدس عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-09
    المشاركات:
    528
    الإعجاب :
    0
    مفكرة الإسلام: دعا المرشد العام لـ'الإخوان المسلمين' في مصر المستشار مأمون الهضيبي حكام العرب والمسلمين إلى إجراء إصلاحات سياسية شاملة، معتبراً أن الأمة تواجه منعطفاً تاريخياً مهماً، وشدد على أن أبناء الأمة 'لم ولن يستسلموا' وأن المسلمين 'سيقاومون في كل بقعة عمليات طمس الهوية ومحاولات الاستئصال'.
    وانتقد الولايات المتحدة بشدة 'وصواريخها التي لا تكف عن التدمير'، واستغرب الإجراءات التي تتخذ ضد الإسلاميين.
    وقال الهضيبي في رسالة إلى 'الإخوان' في العالم: 'الغريب أن حكام العرب والمسلمين لا يتحركون لهذه المآسي ولا يرغبون حتى في مجرد إظهار الغضب والاستنكار ممن يقوم بهذه الجرائم. ليس هذا فحسب وإنما يتربصون برجال الصحوة الإسلامية ويحصون عليهم الأنفس ويضيقون عليهم الخناق ويكيلون لهم الاتهامات الباطلة ويشكلون لهم المحاكمات الاستثنائية'.
    وتحدث عن السياسات الاميركية في فلسطين والعراق ودعا قيادات الشعبين هناك إلى 'الحذر والوعي الكامل بهذه السياسة وأساليبها حتى لا يمكنوا أعداءهم منهم'.
    وقال: 'إنها السياسة القديمة الجديدة... سياسة الدس والوقيعة وإيقاد الفتن وتفريق الصف، إنها السياسة التي اتبعها اليهود في زمن النبي صلى الله عليه وسلم، وهي السياسة نفسها التي اتبعها المستعمرون في الشرق الإسلامي وفي مستعمراتهم كلها في القرنين الماضيين, لتضع القيادات في العراق وفي فلسطين مصلحة عقيدتهم وأمتهم وأوطانهم نصب أعينهم، وليحذروا الفرقة فإنها ضعف ومذلة وهوان'.
    وخاطب الهضيبي حكام العرب والمسلمين قائلاً 'إن في هذا المنعطف التاريخي المهم عليهم أن يعملوا على نبذ الخلافات بينهم وإزالة الهُوة التي تفصلهم عن شعوبهم وذلك بإجراء إصلاح سياسي شامل'. واعتبر 'أن بعض الأنظمة تتصور أنها بمنأى عن هذا العدوان طالما أنها تستجيب لكل طلبات راعي البقر الاميركي ولكن هيهات هيهات فلن يرضى راعي البقر بغير الاستسلام الكامل والتبعية المطلقة ساسياً واقتصادياً وثقافياً',,.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-05-18
  3. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    قد اسمعت لوناديت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي

    حكام العرب مستبسلين فقط في قوة الاحتفاظ بكراسيهم لليس الا

    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة