«شعب إب» اليمني يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة الاتفاق السعودي في تصفيات البطولة العربية

الكاتب : arab   المشاهدات : 467   الردود : 1    ‏2003-05-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-05-17
  1. arab

    arab عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-03-27
    المشاركات:
    359
    الإعجاب :
    0
    يواصل فريق شعب اب اليمني لكرة القدم تدريباته الصباحية والمسائية تحت اشراف الجهاز الفني بقيادة العراقي خليل علاوي مدرب الفريق استعدادا لتمثيل اليمن خارجيا لأول مرة في تاريخه في تصفيات البطولة العربية الموحدة.
    وسيخوض الشعب اليمني مباراتين في مدينة الدمام السعودية (ذهابا وايابا) مع الاتفاق السعودي يومي 22 و25 من الشهر الحالي.
    وقال العراقي خليل علاوي مدرب شعب اب ان الفريق دخل معسكرا تدريبيا مغلقا في مدينة عدن الساحلية التي يشبه طقسها وجوها الحار مدينة الدمام خلال هذه الأيام، وذلك بناء على اتفاق وتنسيق مسبق مع اللجنة الفنية الخاصة. وحث اتحاد الكرة اليمني بمتابعة استعدادات الفرق التي تمثل اليمن خارجياً، وتوفير كافة المستلزمات المتعلقة بانجاح المشاركات الخارجية، وأكد علاوي لـ«الشرق الأوسط» أن مهمة فريقه الشعب في تصفيات البطولة العربية تبدو صعبة، خصوصاً أنها تعد تجربته الأولى خارجياً.
    لكن علاوي في الوقت نفسه، اشار الى ان فريقه سيقدم أمام الاتفاق السعودي مستوى جيدا يؤكد جدارته واستحقاقه بإحرازه لقب الدوري وتمثيل البلاد خارجيا، بما يعزز التطور الإيجابي المحلوظ الذي طرأ في مستوى المشاركات اليمنية الخارجية في الآونة الأخيرة، موضحا انه يتابع باستمرار فريق الاتفاق السعودي من خلال مبارياته المحلية في البطولات السعودية، وأنه أصبح لديه معلومات شبه كافية عن الفريق الخصم، نقاط قوته وضعفه وسيعمل على إيصالها للاعبيه من خلال المعسكر المغلق بعدن.
    واضاف علاوي ان الفريق الشعباوي لن يكون صيدا سهلا لفريق الاتفاق السعودي، خاصة ان الفريق انهى للتو بطولة اليمن لكرة القدم وتوج بطلا لاول مرة في تاريخ النادي الشعباوي.
    الى جانب ان معنويات الفريق تبدو مرتفعة ومرحلة اعداده تسير كما هو مخطط لها الآن للوصول في اقرب وقت الى الجاهزية الفنية والبدنية المطلوبة، مشيرا الى أنه تم تعزيز صفوف الفريق بثلاثة لاعبين لسد النقص في بعض المراكز وهم: نشوان عزيز لاعب الفريق السابق والمنتخب الوطني الأول الذي انتقل الموسم المنصرم لأهلي صنعاء ولاعبا هلال الحديدة محمد صالح يوسف وعلي مبارك، واعرب علاوي عن امله بأن يقدم الشعب المستوى الفني الجيد الذي يليق به كممثل للكرة اليمنية في بطولة الاندية العربية.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-05-17
  3. الصمود

    الصمود قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-12
    المشاركات:
    3,693
    الإعجاب :
    0
    الله يعينهم
    ==========
    بس أنا مـتأكد بأنهم فاشلون

    لأنهم لا يلعبون إلى في ظل وجود تشجيع كبير

    وخارج البلاد لا مشجعين ولا هم يحزنون

    ولا ملابجه ومراجمه في مدرجااااااات الملاعب
     

مشاركة هذه الصفحة